المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مـجـلـس الـشـعـر الـنـبـطـي


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 [7] 8 9 10

  1. ابيات من قلب يتيم ينزف الم
  2. شتاء !!
  3. الانتفاضه
  4. وقبلي من العتبان و مطير و بقوم = ومن قحطان و من سليم و خزاعه
  5. أطلب من الشعراء الاعزاء مجاراة البيتين للأهمية ..
  6. قصيدة الشاعر/عبدالرحمن العقيلي-المجلس-(شيله)بصوت المنشد؟؟
  7. (( زمة غليس ))
  8. ابن خيطاااااااااان الزهيري
  9. هذه قصيدة في الشيخ ناصر بن حزام ابو سنون ال مسعود لانه ملكني بمعروف
  10. [[ياقلبي أصبر وخل الطيب مبــــــــداك]]
  11. اخر المطاف
  12. قصة هروب
  13. ياعين ( مجاراتي للشاعر : رائد بن نملان )
  14. وصية والـــــدي....
  15. ( تجارب الدنيا ) .... علي الحبابي "الشاعرالطرقي"
  16. يـــابــــرق
  17. نــــــــــــّـواف
  18. (( --- هجـــــــــاء ----- ))
  19. يامدعين الشعر ..!
  20. الروابــــع
  21. مرثيّه في الشيخ / نآصر بن حمود آل شآفي
  22. صورة ...بلا رووووووووح
  23. جـــــــــــــــــو القرانيـــــــــــــــــــس
  24. (((واللي كسبته في زماني خسرته )))
  25. لعيون ابن شياق "شقــــــــر"
  26. بـــرج التــجاره
  27. مشاركتي في حفل زواج شاعرنا الكبير/ عبدالله بن شايق ...... أخوكم/ "علي الحبابي" .
  28. بالخط العريـــض ,,,
  29. (( السوق ميت والجلايب دجاجي ))
  30. قصيدة الدعوة
  31. وفـــاة اخــتي في حــــادث ســيارة
  32. قصيده اعجبتني وحبيت انقلها لمنتدانا الغالي والناس هجاااعي
  33. من لامني في البر جعله يلامي
  34. "" علامك لبست الثوب يا صاحبي مقلوب ""
  35. أبـو رعـــــد يعجبــك فـ العســر والليـن
  36. إهداء الى كافة قبايل محافظة سراة عبيده
  37. والعدو .. حتى لو ان ودع ومات = ما نكبه لين نشرب من دمه !
  38. ياأيهـا الناس تبغون السـعاده
  39. حسافه يا زهر
  40. تحت راية التوحيد و السيف ابو حدين = تعيش السعودية و الامجاد تكسيها
  41. آلد روق ....قصيدة في الشيخ عمير آل روق
  42. ما الـشيوعيةُ إلاّ شـرائعُ مـجـرمٍ
  43. لاطغت سود النوايا على بيض القلوب
  44. انا خطوتي قدام
  45. رسالتي إلى الشاعر سعيد بن صالح الوادعي ورده عليها
  46. قصيده مسنده الى الشيخ علي ابوسكيته .
  47. اول مشاركة لي ((صفات الناس))
  48. شعر الجرآيد
  49. الجيش السعودي
  50. مـآزلـيـت ..
  51. المال عز للرجال وهيبة
  52. عود الثمام
  53. الطروب
  54. وجــــه المـــرايــة
  55. ( لاتفسر هرجتي وتزعل علي )
  56. قصيدة اول مشاركه
  57. اعمامة القرقاح
  58. كثر التـأمل يجلب الاحباط
  59. اهداء لشاعر المليون ناصر العجمي
  60. وســـــألـــــتـــهــــا
  61. النوايا السود ( في) محاربة الابداع
  62. مرثية في الفقيد الغالي/أحمد بن يحيى بن قليل البشري القحطاني رحمه الله
  63. اهدى بعد الانقطاع
  64. يامروجة العلوم """"""""""""""""
  65. يـــــــا فارج هموم القلب.......
  66. مجارتي لأبيات الشاعر الكبير/محمد بن شايق .... أخوكم الشاعر/علي الحبابي .
  67. لاضاق صدرك من هواجيس الايام
  68. ((من خبرلي بكرةٍ عند العبيدي )) وردها
  69. آآآه يالسوداني
  70. من قصائد شاعر المنادية سعيد سعد ابن ساهمة ال عاطف
  71. حب وكرامه
  72. (عزالله إنّ التماني ما تجي بالشفوف .... ولا يحل الصعايب غـير عزم" قوي)_"علي الحبابي"
  73. ((((ياعسل))))
  74. مصافحه اولى بمجالس قحطان
  75. يا زمان العولمه >>> يا زمان الايتيكيت
  76. والمـــــدح مايصلـــح بليــا تصاريــــح
  77. يا صاحبي مشتاقلك شوق اليتيم
  78. ابغى اسبح
  79. ياعين توقي للنظر فالمراقيب - - - وسجه مع الموال ماهي خساره
  80. صباح الشعر يا هادي بن عسكر
  81. ليش التجاهل؟؟؟
  82. ..... والمنظر اللي هال عيني في عصر يوم الخميس ! !
  83. ..... والمنظر اللي هال عيني في عصر يوم الخميس ! !
  84. قصيده ×،المـــداهيــــل،×
  85. ياهيه
  86. الورع الصغير
  87. كلناا عيال حواء
  88. رفوف الماضي
  89. الكوفه وظهراني
  90. آنسه مابعد قيل الها مدام
  91. سلام يا ابو ميس
  92. انا اشهد ان البعد كافر وذباح ----- يقطع معاليق الحشا يامحمد
  93. (آخذ جزيل الهرج و أكبّ رثّه ... و الهرج لا يشرى و لاهو يباعي) ... "علي الحبابي"
  94. قصيده ~▪▪ ▆▆ سآري البرق▆▆ ▪▪
  95. تعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالي؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟
  96. أنا لا زان ليلي زانت أفكاري وقافي زان
  97. مرحبا يابو معتز
  98. الشايب والاسهم
  99. (((القدس)))
  100. بالله ياهل خميس مشيط والسوده""""""""
  101. حيله تغير وأصبح اليوم جوعان ------ لو عين الضان السمينه بجدها
  102. خطا الغالي
  103. قـصيـدة |.. نـسـيـم الـشـووق ..|
  104. قصيده مهداه لصاحب السمو قائد لواء الامير تركي بن عبدالعزيز الاول الالي
  105. المواقف لابدت للرجل مايغتبي
  106. )(نقــــــــــــــض المواجــــــــــــــــع)(
  107. سـلام يادار الـنـبــي والعـقـيــــده = دار ٍ ياسعــد اللـي غـدت له سنايـد
  108. ~~~على شاطى بحر جده ~~~
  109. ياقصير الشبر ليتك تعديت درجه
  110. اهداء للأستاذ :عبدالله بداح الشهراني
  111. صروف الوقت
  112. (((الله يسامحك)))
  113. بقايا جروحي
  114. ودع الأحزان
  115. ! أنصاف القلوب المهاجرة !
  116. لا يفرح اللي بينكم ينقل السم ----- يالله عسا تاليه في ذوق سمه
  117. [][§¤° البـــعد لــــوعهـ°¤§][][
  118. ضيقة قبل الغروب
  119. سمـــــــي الغيـــــــــــم
  120. اعتذار وطموح
  121. يالله ياحلال عقد الشرابيك
  122. هل الطاله
  123. يا طير...اهدآآآآآء
  124. شـــــايـــمــه
  125. [[أشيل من الأيام وأحط وأشيــــل ]]
  126. ( ثلاثه ايام مضميني )
  127. قصيدة |" وش هوله "|
  128. امجـــــــــاد شاعــــــــــر
  129. مالي على طرد المقفين حاجه؟؟
  130. اللـــه يخـارج مـــن الفرقـــــى ويستــــر
  131. راكب اللي من المصنع بشد التواير
  132. ايـش أقـول إليا فعلـت الجمايل فالهويــن == عقبها ينثـر علـى دربـك المقصـور شــوك
  133. (( سبيع الغلباء ))
  134. علو وضح النقا جينا نشارك والقلوب صحاح
  135. يا زمان العولمه >>> يا زمان الايتيكيت
  136. يحول تيليفونه على خدمة الموجود
  137. ياقلب لاتندم ولاتحزن تلرى اللي راح راح
  138. جذور العشق
  139. رد ابن محرااااك الاسمري
  140. الدين والميثاق والسلم والعرف
  141. صدرتها ومغلفه تغليفة (ن) تبري الجراح
  142. [[الشيخ :علي بن مسعود أبو سكيته ]]
  143. سرى البرق بخياله وانا ماقدرة ارعاه//سرى نوض برقه يزرع القلب لماعه
  144. القصائد اللتي القيتها في ملتقى قبائل عبيدة
  145. هدية خاااااصه
  146. حكـم القدر
  147. المشاريه
  148. (أشهد إن شوف خلي غاية لي***وأشهد إنّ الشنب عــزّ الملحّى)_"علي الحبابي""الشاعرالطرقي"
  149. ( ربعي ال قريش تخلف هقاوي العيلا )
  150. >>>> مطلق الدسم <<<<
  151. يعني حلق شارب خويك وشاربك
  152. من تمسك بدينه فايز في حيااااته
  153. (((هذ جوابي)))
  154. صافي النوايا
  155. رفيقي اللي لابغيته لقيته ..
  156. أنا مأفرض كلامي.
  157. مريض المحبه آخره غرفة التنويم
  158. أحسنت يا وقتٍ كشف ستر الاوضاع.....
  159. قصيدة مدح في الشيخ العزيز على قلوب الجميع ( البترول )
  160. كل شي يمرك قد دخل في البيوت
  161. اهداء إلى الرفيق الغالي / سعد فهد ابن مفلح ال معمر القحطاني
  162. (( نفوسنا شماء ))
  163. (( الشيخ سعيد بن مفرح الظلافيع ))
  164. حليب المراعي
  165. ردي على قصيدةمحماس بن عبيد في المقناص
  166. قرب الربيع وناويلي بنيه@والخاطر الضايق لزومنه يطرب
  167. النـــوايا أســـرار .......
  168. قصيدتي أمام سمو سيدي الأمير : فيصل بن خالد .. أمير منطقة عسير
  169. وش فايدة بعض العرب من حياته
  170. قصيدة | جواب الاسئله
  171. خيبت ظني فيك
  172. (( واكبر الشعار لايفتح ثمه ))
  173. الصبر مفتاااح الفرج للصااابرين
  174. صوته ضجيج وفالمواقيف مبحوح
  175. [[ الصبر الجمـــيل ]]
  176. وختام الكلام اقول يامسندي هيهات
  177. سيره شعريه بعنوان/ أكبر طموحي
  178. لـ صاحب السمو الملكي الامير / محمد بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود
  179. عزوتي ... جابر
  180. مات " ابن عامر " يالله تعيضنا بخير ::و المنطقـه يالله تحـسن عزاها ... (مرثيه)
  181. تعطي الوحدة لجل تاخذ عشر
  182. ( ابن سويد شايعٍ لاعدمناه )
  183. ليامني نويت البدع واستوحيت لي فكره
  184. لـ الشيخ / هادي بن فارس ابن شويع السحيمي القحطاني ( رحمة الله عليه )
  185. همـــوم بقعا
  186. مجموعة رجال
  187. (( ليتنــي متــزوجٍ غــروةٍ مثـل العنــود ))
  188. قصيده مهداه للشيخ ظافربن سالم بن نملان الحبابي
  189. حنا قحطان الي على العدوان رمحن مستميت
  190. ليــت الشعـــر مـــاهو بــمــوجـــود
  191. اجمل اللذات
  192. (((((( آزمـــــه وعـــــدت ))))))
  193. ... مرثية شقيق ...
  194. " الخوه "
  195. حلآإۈى آإلعيد
  196. الله الرزاق والحاسد مريد وكم عبد بثقل همه ما برك
  197. مثل المهادي واتشرف بطاريك
  198. ( يامكثر الشيخان يوم تعدهم )
  199. فرقى الولايف
  200. مدح في العمدة : خالد بن عايض بن دمخان المسردي
  201. يكفي عتاب وصد @ خالد الجروي
  202. حسبي عليه
  203. بطي الحبابي وسعيد بن زهره ومشخص الفهري وعبدالله الهاجري وعلي بن لدهم
  204. (((الثلاثيات)))
  205. مرثية محمد بن همله ال مجرّي
  206. اباابعد عن اهل الكبر
  207. عابـر سبيل،
  208. ياجعل رأس" مايحمى في رفيقه --- تجعل تحت صلب النصايب عظامه
  209. اولى مشاركاتي ..** رفيق المصلحه ** .. اتمنى تنال اعجاب الجميع
  210. قال المثل يا ويش حدّك لحضنها
  211. والله اني طامع في مخاوى الطيبين = يوم غيري شاب راسه على حبّ البنات !!
  212. شاص عشره @ خالد الجروي
  213. معركة وهية المسماه
  214. عزتي للعبيدي
  215. قصيده مهداه الى الاخ جابر بن علي بن مداوي ال علي بن سعد
  216. قصيدة (( ميناء المحبة )) شيلة بصوت جميل
  217. مدرسة حب وتلاميذ وفصل
  218. خااااااص ولاااااا ماااااااانع من الردود
  219. {تايه الخطوه },,,بقلمي
  220. رشيد الزلامي يشرفني ويرد على قصيدتي
  221. مملكتنا العزيزه
  222. هيا هلموا إلى نصرة رسول الله
  223. (الناس لو كل" يحكّم ضميره *** كل" خذا حقّه وعاش بسعاده)."علي الحبابي"."الشاعرالطرقي"
  224. حنــــا هـــل العـــوجـــــــا...!
  225. صفوة عرب وملوكنا صفوة ملوك
  226. يا سلام الله سلامٍ يعمَّ السامعين~~
  227. يالله يالله ياللي تسـمع الداعي..مصافحة اولي
  228. وَآدَمْعَتِي الْحَرَا
  229. لو كــل طيــر(ن) بالخضــيره حــومه=ما فـرق الشبــوط والشيــهـانـي
  230. ما عاد صرت أطيق جمع المخاليق @ خالد الجروي
  231. ( الشعر قفّى في يدين المهبّل .... كل" يقول أصبحت شاعر محنّك ) .... ."الشاعرالطرقي"
  232. ليش القلوب البيض راحت كنها ريش الغراب ؟؟
  233. لَاعَيْش
  234. المحبه تجرح القلب بين المستحين
  235. يحق للنفس العزيزة تشومي
  236. في زمان اللكاعة مايعيش الصريح
  237. كلمة الشاعر مشبب عشق وقصيدته موجهه الى الدكتور / شالح بن خريزان بن سفران
  238. يـاراع القصــــــــايد
  239. {ما اشد من طعـن الجنابي والسيوف } شلة
  240. كل قحطاني
  241. شِلِّي
  242. شباب قحطان - عامر الوهابي وهادي بن جليغم وعلي الحبابي
  243. * اقلوب الاحباب الـ/بعضهم منازل *
  244. سلام وتعارف
  245. مع السلامه روح ماعاد لي فيك
  246. قصايدي تلقح على طيب ذكراه ..... واكثر معانيها بحالة ولاده
  247. يا سعود
  248. : ليتني ماعرفت الطيبين!! :
  249. أقدم ترى الذلات ما تدفع القدر
  250. بصبر ولكن لنتهى الصبر وش عاد حرام مايغشى ابن قحطان هامه