تابع @qahtaan

إضافة رد
قديم 17-11-2006, 08:24 PM
  #1
علي بن مسفرالحبابي
مشرف
ساحة الشعر والمسابقات الشعريه
 الصورة الرمزية علي بن مسفرالحبابي
تاريخ التسجيل: Oct 2005
الدولة: مملكه الانسانيه (....)
المشاركات: 3,486
علي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond reputeعلي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond reputeعلي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond reputeعلي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond reputeعلي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond reputeعلي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond reputeعلي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond reputeعلي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond reputeعلي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond reputeعلي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond reputeعلي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond repute
افتراضي ابن شائق وابن شتوي واخر محاوره بينهم

هذه المحاوره من اخر المحاورات بين الشاعرين عبدالله بن شائق والشاعر حسين بن شتوي الحبابي في الرياض



[poem=font="Simplified Arabic,6,white,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/10.gif" border="double,thick,red" type=4 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
حسين بن شتوي الحبابي =

يابن شائق نبى نسالك ليه ولماذا =
ليه غيبت عنا فاخر الوقت هذا=
وان تغيت ما عوضك لاذا ولاذا =
والمثل قال مال الحمله الاجملها =
يابن شائق قام حظك عسى عمرك يطول =العرب غابت ولا اعرف سبب غيباتها
المطر يمطر من العصر وتسيل السيول = والعرب ماسوت اسواه غير اسواتها
عبدالله بن شائق =
طول الله عمرك ممد حياتك =
الله انه يعوضك جيت ارجع مافاتك
انني كنت مشغول وبلغت امنياتك =
والمثل قال ما للحمله الا جملها =

لاتقول ارجوك فاهم وداري وايش تقول =ودها ياحسين لا غبيت والاهاتها
ياصلاه الله علي المصطفى طه الرسول =العرب تسكت ولااحد يعرف اسكاتها

حسين بن شتوي =

امنياتي كثيره واين بعض امنياتي =
تدعي لي عسى ربي يطول حياتي=
واحمد الله انا مسلم واصلي صلاتي =
والمثل قال مال الحمله الاجملها =

مالقينا للمشاكل يابن شائق حلول = واكثر الشعار ما احد عرف نياتها
وانت شاعر في المواقيف وتصول وتجول = انتبه للقوم وانت تعرف هقواتها

عبدالله بن شائق =

كل فارس مع الفرسان ياخذ نصيبه =
ان وقف بالرضا والاوقف بالغصيبه =
والضعيف ضعيف يصح ويشق جيبه=
والمثل قال مال الحمله الاجملها =




الله يوفقك وادعي لك الله بالقبول = حد سيفك والمقابر تضم امواتها

ياجمل زومان دامك مقيد ومعقول = انتبه قبل الذيابه تعشى شاتها

حسين بن شتوي =

الله انه يكافينا البلا والمصائب =
والغصائب تري ما شن يجي بالغصائب =
وانت في تالي الايام شائب وتائب =
والمثل قال مال الحمله الاجملها =

في ذيب تالي الوقت بالحيل مهبول = وصملت فيه العرب ونجحت صملاتها

الكلام يزول والا الفعائل ماتزول = والنشامى وقفه الطيب من عادتها

عبدالله بن شائق =

انت شاعر لكن انك صرت غارق بنومك=
انت غارق بنومك دام هاذي علومك =
دام هاذي علومك لاتغرك حلومك =
والمثل قال مال الحمله الاجملها =

ياوليد العم بيني وبينك لاتطول =المقفي كوره من قربها شاتها[/poem]
__________________
علي بن مسفرالحبابي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 18-11-2006, 11:17 AM
  #2
الحد الرهيف
عضو فعال
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 448
الحد الرهيف is a glorious beacon of lightالحد الرهيف is a glorious beacon of lightالحد الرهيف is a glorious beacon of lightالحد الرهيف is a glorious beacon of lightالحد الرهيف is a glorious beacon of light
افتراضي رد : ابن شائق وابن شتوي واخر محاوره بينهم

بيض الله وجهك يابوفيصل علي النقل الرائع

ومايحتاج ابن شائق وابن شتوي شعراء بارزين ومعروفين

محاوره رائعه جدا جدا وياليت تكون صوتيه يالغالي
الحد الرهيف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 18-11-2006, 04:30 PM
  #3
سعود الحبابي

.: مشرف ســـابق :.

تاريخ التسجيل: Dec 2005
الدولة: الرياض
المشاركات: 735
سعود الحبابي has a brilliant futureسعود الحبابي has a brilliant futureسعود الحبابي has a brilliant futureسعود الحبابي has a brilliant futureسعود الحبابي has a brilliant futureسعود الحبابي has a brilliant futureسعود الحبابي has a brilliant futureسعود الحبابي has a brilliant futureسعود الحبابي has a brilliant futureسعود الحبابي has a brilliant futureسعود الحبابي has a brilliant future
افتراضي رد : ابن شائق وابن شتوي واخر محاوره بينهم

مرحبا مليون
الله لا يهينك ياالغالي
سعود الحبابي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 18-11-2006, 05:57 PM
  #4
حسين بن شتوي الحبابي
..:: شاعر ::..
 الصورة الرمزية حسين بن شتوي الحبابي
تاريخ التسجيل: Dec 2005
الدولة: ديره صقر العروبه
المشاركات: 297
حسين بن شتوي الحبابي is a splendid one to beholdحسين بن شتوي الحبابي is a splendid one to beholdحسين بن شتوي الحبابي is a splendid one to beholdحسين بن شتوي الحبابي is a splendid one to beholdحسين بن شتوي الحبابي is a splendid one to beholdحسين بن شتوي الحبابي is a splendid one to beholdحسين بن شتوي الحبابي is a splendid one to behold
افتراضي رد : ابن شائق وابن شتوي واخر محاوره بينهم

يعطيك العافيه يابو فيصل

واشكرالحد الرهيف وكذالك اشكر

الاخ العزيزسعود الحبابي
حسين بن شتوي الحبابي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 18-11-2006, 07:10 PM
  #5
عبدالله آل عباد
مشرف
 الصورة الرمزية عبدالله آل عباد
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: أرض الله الواسعه
المشاركات: 9,859
عبدالله آل عباد has a reputation beyond reputeعبدالله آل عباد has a reputation beyond reputeعبدالله آل عباد has a reputation beyond reputeعبدالله آل عباد has a reputation beyond reputeعبدالله آل عباد has a reputation beyond reputeعبدالله آل عباد has a reputation beyond reputeعبدالله آل عباد has a reputation beyond reputeعبدالله آل عباد has a reputation beyond reputeعبدالله آل عباد has a reputation beyond reputeعبدالله آل عباد has a reputation beyond reputeعبدالله آل عباد has a reputation beyond repute
افتراضي رد : ابن شائق وابن شتوي واخر محاوره بينهم

محاوره ولا أحلى بين


شاعرين نفتخر بهم
__________________



لأستشاراتك القانونية أضغط هنا
لوجه الله تعالى
عبدالله آل عباد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 18-11-2006, 11:35 PM
  #6
علي بن مسفرالحبابي
مشرف
ساحة الشعر والمسابقات الشعريه
 الصورة الرمزية علي بن مسفرالحبابي
تاريخ التسجيل: Oct 2005
الدولة: مملكه الانسانيه (....)
المشاركات: 3,486
علي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond reputeعلي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond reputeعلي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond reputeعلي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond reputeعلي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond reputeعلي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond reputeعلي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond reputeعلي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond reputeعلي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond reputeعلي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond reputeعلي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond repute
افتراضي رد : ابن شائق وابن شتوي واخر محاوره بينهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحد الرهيف
بيض الله وجهك يابوفيصل علي النقل الرائع

ومايحتاج ابن شائق وابن شتوي شعراء بارزين ومعروفين

محاوره رائعه جدا جدا وياليت تكون صوتيه يالغالي

هلا ومرحبا الف يالحد الرهيف


يسعدني ويشرفني تواصلك


وردودك الرائعه لاهنت
__________________
علي بن مسفرالحبابي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 19-11-2006, 11:05 PM
  #7
علي بن مسفرالحبابي
مشرف
ساحة الشعر والمسابقات الشعريه
 الصورة الرمزية علي بن مسفرالحبابي
تاريخ التسجيل: Oct 2005
الدولة: مملكه الانسانيه (....)
المشاركات: 3,486
علي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond reputeعلي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond reputeعلي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond reputeعلي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond reputeعلي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond reputeعلي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond reputeعلي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond reputeعلي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond reputeعلي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond reputeعلي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond reputeعلي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond repute
افتراضي رد : ابن شائق وابن شتوي واخر محاوره بينهم

حياكم الله جميع ولاهنتوا
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة علي بن مسفرالحبابي ; 20-11-2006 الساعة 02:03 PM
علي بن مسفرالحبابي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 20-11-2006, 01:17 AM
  #8
سعد بن عدال
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 248
سعد بن عدال has a spectacular aura aboutسعد بن عدال has a spectacular aura aboutسعد بن عدال has a spectacular aura about
افتراضي رد : ابن شائق وابن شتوي واخر محاوره بينهم

علي بن مسفر الحبابي




لاهنت على ما أوردت



لك مني التحية


أخوك


سعد بن عدال
سعد بن عدال غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 20-11-2006, 02:05 PM
  #9
علي بن مسفرالحبابي
مشرف
ساحة الشعر والمسابقات الشعريه
 الصورة الرمزية علي بن مسفرالحبابي
تاريخ التسجيل: Oct 2005
الدولة: مملكه الانسانيه (....)
المشاركات: 3,486
علي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond reputeعلي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond reputeعلي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond reputeعلي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond reputeعلي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond reputeعلي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond reputeعلي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond reputeعلي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond reputeعلي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond reputeعلي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond reputeعلي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond repute
افتراضي رد : ابن شائق وابن شتوي واخر محاوره بينهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود الحبابي
مرحبا مليون
الله لا يهينك ياالغالي

هلا ومرحبا الف ياسعود والله يحييك يالغالي
__________________
علي بن مسفرالحبابي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 21-11-2006, 03:21 PM
  #10
علي بن مسفرالحبابي
مشرف
ساحة الشعر والمسابقات الشعريه
 الصورة الرمزية علي بن مسفرالحبابي
تاريخ التسجيل: Oct 2005
الدولة: مملكه الانسانيه (....)
المشاركات: 3,486
علي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond reputeعلي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond reputeعلي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond reputeعلي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond reputeعلي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond reputeعلي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond reputeعلي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond reputeعلي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond reputeعلي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond reputeعلي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond reputeعلي بن مسفرالحبابي has a reputation beyond repute
افتراضي رد : ابن شائق وابن شتوي واخر محاوره بينهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين بن شتوي الحبابي
يعطيك العافيه يابو فيصل

واشكرالحد الرهيف وكذالك اشكر

الاخ العزيزسعود الحبابي


هلا ومرحبا حسين ولاشكر علي واجب
__________________
علي بن مسفرالحبابي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة الزير سالم كاملة.....؟ ابو سام المجلس الـــــعــــــــام 28 03-04-2008 11:47 PM
ابن قرمله وابن حشيفان ابن عاصم مجلس فرسان قحطان 22 26-09-2007 12:50 PM
الليله || سعيد أبو دية وحسين بن شتوي || محاوره مباشرة علي بن مسفرالحبابي مجلس المحاوره 237 10-02-2007 02:12 PM


الساعة الآن 04:37 AM