الحلقة الثانية من برنامج شاعرالوطن


مجلس آخبار الشعر والشعراء والمسابقات الشعرية الشعر والشعراء عبر الأعلام والمسابقات الشعرية

إضافة رد
قديم 18-06-2010, 08:41 PM
  #1
علي بن حيان
مشرف أخبار الشعراء
 الصورة الرمزية علي بن حيان
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: ديرة محبيني
المشاركات: 2,476
علي بن حيان has a reputation beyond reputeعلي بن حيان has a reputation beyond reputeعلي بن حيان has a reputation beyond reputeعلي بن حيان has a reputation beyond reputeعلي بن حيان has a reputation beyond reputeعلي بن حيان has a reputation beyond reputeعلي بن حيان has a reputation beyond reputeعلي بن حيان has a reputation beyond reputeعلي بن حيان has a reputation beyond reputeعلي بن حيان has a reputation beyond reputeعلي بن حيان has a reputation beyond repute
افتراضي الحلقة الثانية من برنامج شاعرالوطن

إستمتع حضور مسرح الأمير سلمان في مدارس الرياض ومشاهدي قناة صدى الفضائية بأحداث الحلقة الثانية من مسابقة شاعر الوطن ، حيث تغنى الشعراء التسعة بوطنهم ، متسابقين على نيل إعجاب اللجنة والمتابعين.


وكانت الحلقة التي بدأ بثها في الساعة العاشرة من مساء الخميس ، وحضرها نخبة من وجوه المجتمع ، وشيوخ القبائل ، وأنصار الشعراء ، قد شهدت حضور شعري لافت من قبل فرسانها ، نثروا إبداعاتهم ومشاعرهم في سماء الوطن ، ولاقوا استحسان اللجنة المكونة من المحكمين الأساتذة شالح القحطاني وسعد الثنيان ومهدي بن عبار .


كما شهدت الحلقة حضور ضيف البرنامج شاعر المحاورة المعروف زيد العضيلة الذي إعتذر عن إعلان الفائز الرابع من الحلقة الماضية خوفا من ظلم البقية ، لأنهم جميعهم شعراء كبار على حد قولة ويستحقون النجومية.


وفي النهاية أعلن مذيعا الحفل الأستاذ مفلح الهفتاء وغنام المريخي أسماء نجوم الحلقة المتأهلين للمرحلة الثانية ، ووقع الإختيار على الشعراء هلال الديحاني في المركز الأول ، وجميل العنزي ثانيا ، بينما جاء المركز الثالث من نصيب أصغر الشعراء سنآ الشاعر ناشي الحميداني الذي أهدى مساعد وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف خمس أبيات صفق لها الحضور طويلا .


وانتظر الجميع إعلان إسم الفائز الرابع عن الحلقة الماضية إلا أن اللجنة أرجأت ذلك إلى الأسبوع القادم ليعلن من خلالها الرابع من الحلقة الأولى والثانية .
__________________
[


صفحتي على تويتر

haian_ali@

الايميل الجديد
ali_haian@hotmail.com

اسعد بتواجدكم
علي بن حيان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من اشهر مشاهير فرسان قبيلة ال سعد الجحادر قحطان ساس لبده مجلس فرسان قحطان 32 23-10-2010 11:20 PM
نهاية صدام ملف شامل محمد القويفل المجلس الـــــعــــــــام 17 02-10-2007 05:43 AM
رأي العلامة محمد ناصر الدين الألباني في [ كيفية حجاب المرأة المسلمة ] حرقي العرين مجلس الإسلام والحياة 6 07-05-2007 11:40 PM


الساعة الآن 11:28 AM

سناب المشاهير