المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احداث جديده في المدينة المنورة بعدتهاون الحكومه مع بني رفض


ابومحمدالقحطاني
11-04-2009, 03:38 PM
بسم الله

والصلاة والسلام على خير خلق الله وعلى آله وصحابته اجمعين



طالعتنا صحف اليوم عن نشر أخبار لأحداث وشجار شارك فيه أكثر من مئتين شخص"200 ""وقعت فى منطقة قباء بالمدينة المنوره,بسب خلاف على لعبة كرة القدم استخدمت فيها الأسلحة الناريه والأسلحة البيضاء...وذكرت بأن الأحداث بدأت فى الساعة الحادية عشرة ليلا وأستمرت لما بعد الفجر""اليوم السبت"" وأن سيارات للشرطه تعرضت للتلف وسيارات مواطنين وهناك عدد من الجرى والإصابات.

ولأن الأخبار فيها إرتباك وعدم ترابط أوضوح ""فهى مغمغمه وعامه ومائعه""..إتصلت بأحبة فى المدينة المنوره لإستيضاح الأمر..

فكانت الحقيقة موجعه وأكثر بكثير مما ذكرته صحفنا الخايبه.

فالخلافات والأحداث وقعت بين الرافضة "النخاوله"وساكنى الأحياء المجاورة من أهل السنة والجماعة..وأن الذى حدث أكبر بكثير مما أشارت إليه الصحف..وأن الشرطه وألامن مازال يطوق المنطقه إلى صباح اليوم.وأن قاذفات حارقه القيت على سيارات الشرطه , قزازات ملئت بالبترول..حارقه..وحجارة وأتلفت سيارات كثيرة وحتى بعض المنازل تعرضت لأضرار وتهشيم للنوافذ إلى العديد من سيارات المواطنين الآمنين المقيمين فى المنطقه.

وأقول..من واقع علم ومعرفة بحقيقة نوايا الرافضة ومايضمرونه ويخططون له ويسعون إليه..ماهذه الأحداث الحاليه إلا إمتداد لما وقع من الرافضه قبل حوالى الشهر والنصف فى المدينة حول المسجد النبوى الشريف وعند البقيع وقبورالصحابه الكرام وآل البيت الطاهرين.ثم ما تلى ذلك من أحداث هنا فى الشرقيه..وما سمعنا من كلام بذىء حاقد من عميل إيران وحزب اللات.. نمر النمر الذى تشدق بكلام أكبر منه ومن كل الرافضه فى حق بلدنا وحكومتنا..التى تهاونت وتغاضت وغضت الطرف عنه وعن الرافضه وما يقومون به من أعمال إرهابيه مخطط لها من قبل أعداء الوطن..

اللين الذى تعاملت به الحكومه وموقفها المايع جعلهم يتمادون فى طغيانهم وغيهم..وماهذا الذى يحدث فى طيبة الطيبة إلا نتاج ذلك التهاون وذلك التراخى .

يا أيها الناس ..إن مايخطط له الرافضه ومايعملونه فى الخفاء وما يظهرون بعضا منه فى صور أحداث متفرقه ومناوشات هنا وهناك ..ماهو إلا جس نبط وإختبار..وما كشف عنه فى مصر والمغرب والبحرين من خلايا نائمه وعامله إلا أجراس إنذار لمن أوتى السمع وهو بصير.

فمتى تفيق حكومتنا وتضرب ضربتها الموجعه لهذه الفئة الباغيه الكافره بالدين والوطن.؟؟؟

مقبل السحيمي
13-04-2009, 05:36 AM
صدقت أخي الكريم ابن الكرام في كلامك التهاون مع أفعالهم والسكوت عنها دفعهم لمزيد من العنف
والتمادي فمن أمن العقوبة أساء الأدب
وأعتقد أن الحكومة وفقها الله متيقنة من شرهم وتعلم بخطورتهم ولكنها تراقب وتتابع والقضية سياسية
بحته ...........
اللهم احمي بلادنا وأخواننا من كيد الرافضة الأنجاس
اللهم رد كيد الرافضة في نحورهم والعنهم لعنا كبيرا

جزاك الله خير على الموضوع القيم

ابومحمدالقحطاني
16-04-2009, 05:37 PM
بارك الله فيك اخي الفاضل مقبل