المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحقد الفارسي التاريخي على الفاروق عمر يتجلى شعاراً مريضاً في الطرقات (صورة)


محمد بن مشبب البشري
16-09-2008, 03:33 PM
وكالة المحمّرة للأنباء

هذا الشعار المثبت على الشارع (الأسفلت) في اِحدى المدن الأحوازية المحتلة متروكٌ لكل من يبحث عن أسباب الحقد الفارسي الصفوي الرافضي ضد العرب والمسلمين جميعاً،على مختلف التزاماتهم الدينية والمذهبية.

لأن الخليفة الراشدي الثاني عمر بن الخطاب (رضي الله عنه) هو العنوان الأبرز للتاريخ العربي ـ الإسلامي ومؤسس الدولة العربية ـ الإسلامية،وطرد الفرس من العراق والأحواز ،والروم من سوريا وفلسطين ، وحرّر بيت المقدس .



إذن لعنة الفرس المكتوبة (على سيدنا عمر بن الخطاب) هي ماركة مسجلة بإسم الرؤية الصفوية الفارسية الذين يختزلون بها رؤيتهم لكل العرب بدءً بالخلفاء الراشدين الثلاثة وإنتهاءً بالمجازر المرتكبة بحق الأحوازيين والعراقيين والعرب بشكل عام .



إن كتابة هذا الشعار الحاقد الذي كتبته اليد الفارسية في إحدى مدن الأحواز (في المنطقة التي غالبيتها من السكان العرب) لهو استفزازٌ لمشاعر كل العرب والمسلمين وتاريخهم المجيد .



شاهد الصورة أدناه واحكم على تلك العقلية الحاقدة المريضة :

http://www.qahtaan.com/works/up/get.php?hash=frnyhzvtlo1221568175 (http://www.qahtaan.com/works/up)

منقول من شبكة الدفاع عن السنة

موسى بن محمد آل شاهر
16-09-2008, 11:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله لا يهينك على نقل الموضوع والصورة تكفي فالرافضة هم خونة على مر الازمان والتاريخ ولا يعتبرون مسلمين قاتلهم الله اين ما كانوا ولعنهم الى يوم الدين وياليت ربعنا يهتمون بالقطيف و يتم إنشاء فوج لبني خالد ويكون موقعه عنك حتى يعلم هؤلاء الرافضة الذين يدينون بالولاء للفرس إن الله حق ويعرفون الصحيح.
االه يرحم فهد ويعز عبدالله
دمتم في حفظ الله

سلطان بن نملان
16-09-2008, 11:38 PM
حسبنا الله عليهم ونعم الوكيل