تابع @qahtaan

مجلس الديار و قصص وسوالف من الماضي خاص بديار قحطان والقصص والسوالف والأشعار القديمه لقبيلة قحطان

إضافة رد
قديم 24-02-2010, 02:48 PM
  #91
مشاري بن نملان الحبابي
مشرف
آخبار ومناسبات قحطان
والديار وقصص وسوالف من الماضي
 الصورة الرمزية مشاري بن نملان الحبابي
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 15,960
مشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond repute
افتراضي رد : مــوســوعـــة اللــــهـــــجـــــات الــقــحــطــانــيــة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلاح آل راكان مشاهدة المشاركة
استلم يابن نملان قديمه ودارجه عندنا ..

يسًيي : بمعنى يسقي

لاهنت يابن نملان مجملك ربي يا القرم ..
أرحب يا بو ناصر ..

بيّض الله وجهك يا ذيبان ..

دائماً مشاركاتك مثرية ..

لاهنت يا الغالي ..
__________________
:: سبحان الله وبحمده :: سبحان الله العظيم ::

شـبـكـة قـحـطـان * الموقع الرسمي لقبيلة قحطان *

../ اعتذر لقلّة تواجدي ومشاركاتي في المنتدى وذلك لظروف الاختبارات ، لا تنسوني من صالح دعائكم /..
مشاري بن نملان الحبابي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 27-05-2010, 06:05 PM
  #92
مسفر أبن ظافر
عضو مشارك
 الصورة الرمزية مسفر أبن ظافر
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: بلاد سنحان
المشاركات: 181
مسفر أبن ظافر is on a distinguished road
افتراضي رد : مــوســوعـــة اللــــهـــــجـــــات الــقــحــطــانــيــة

لاهنت يابن نملان
على الموسوعه الجميله
الله يعطيك العافيه
مسفر أبن ظافر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 05-06-2010, 05:47 PM
  #93
ابو منصور الغــــريس
عضو جديد
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 9
ابو منصور الغــــريس is on a distinguished road
افتراضي رد : مــوســوعـــة اللــــهـــــجـــــات الــقــحــطــانــيــة

سلم لي غليها وللكنقلي على المستغربين لما يسمعونها يتريقون بها وللاسف ان من صلب قحطان واول من ينتقد هذة المسطلحات الا هم ليتها من غيرهم ولكن شرهتهم على ابائهم يعلمونهم لهجه اللي اطلق منهم جداننا الله يرحمهم
ابو منصور الغــــريس غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 05-06-2010, 07:05 PM
  #94
عزيز النفس العبيدي
عضو مشارك
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 117
عزيز النفس العبيدي is a jewel in the roughعزيز النفس العبيدي is a jewel in the roughعزيز النفس العبيدي is a jewel in the roughعزيز النفس العبيدي is a jewel in the rough
افتراضي رد : مــوســوعـــة اللــــهـــــجـــــات الــقــحــطــانــيــة

الأستــــــــــــــــــــــأذ مشاري
بيض الله وجهك بياض الشحم وسلمت يمينك على الإبداع وللإسف أن بعض شبابنا يحاول يغيير لهجة أبوه وجده ولكن يقول المثل:: إللي ماله أول ماله تالي::::::::::::::: وسلامتك
عزيز النفس العبيدي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 29-07-2010, 10:37 PM
  #95
مشاري بن نملان الحبابي
مشرف
آخبار ومناسبات قحطان
والديار وقصص وسوالف من الماضي
 الصورة الرمزية مشاري بن نملان الحبابي
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 15,960
مشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond repute
افتراضي رد : مــوســوعـــة اللــــهـــــجـــــات الــقــحــطــانــيــة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسفر أبن ظافر مشاهدة المشاركة
لاهنت يابن نملان
على الموسوعه الجميله
الله يعطيك العافيه
أرحب يا مسفر ..

ولا أنت يا الغالي ..

أشكرك على المرور والمشاركة ..
__________________
:: سبحان الله وبحمده :: سبحان الله العظيم ::

شـبـكـة قـحـطـان * الموقع الرسمي لقبيلة قحطان *

../ اعتذر لقلّة تواجدي ومشاركاتي في المنتدى وذلك لظروف الاختبارات ، لا تنسوني من صالح دعائكم /..
مشاري بن نملان الحبابي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 29-07-2010, 10:40 PM
  #96
مشاري بن نملان الحبابي
مشرف
آخبار ومناسبات قحطان
والديار وقصص وسوالف من الماضي
 الصورة الرمزية مشاري بن نملان الحبابي
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 15,960
مشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond repute
افتراضي رد : مــوســوعـــة اللــــهـــــجـــــات الــقــحــطــانــيــة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو منصور الغــــريس مشاهدة المشاركة
سلم لي غليها وللكنقلي على المستغربين لما يسمعونها يتريقون بها وللاسف ان من صلب قحطان واول من ينتقد هذة المسطلحات الا هم ليتها من غيرهم ولكن شرهتهم على ابائهم يعلمونهم لهجه اللي اطلق منهم جداننا الله يرحمهم
أرحب يا بو منصور ..

إن لم يعتز المرء بلهجته وموروثه فاغسل ايدك منه ..

لاهنت على المرور والمشاركة ..
__________________
:: سبحان الله وبحمده :: سبحان الله العظيم ::

شـبـكـة قـحـطـان * الموقع الرسمي لقبيلة قحطان *

../ اعتذر لقلّة تواجدي ومشاركاتي في المنتدى وذلك لظروف الاختبارات ، لا تنسوني من صالح دعائكم /..
مشاري بن نملان الحبابي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 29-07-2010, 10:41 PM
  #97
مشاري بن نملان الحبابي
مشرف
آخبار ومناسبات قحطان
والديار وقصص وسوالف من الماضي
 الصورة الرمزية مشاري بن نملان الحبابي
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 15,960
مشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond repute
افتراضي رد : مــوســوعـــة اللــــهـــــجـــــات الــقــحــطــانــيــة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز النفس العبيدي مشاهدة المشاركة
الأستــــــــــــــــــــــأذ مشاري
بيض الله وجهك بياض الشحم وسلمت يمينك على الإبداع وللإسف أن بعض شبابنا يحاول يغيير لهجة أبوه وجده ولكن يقول المثل:: إللي ماله أول ماله تالي::::::::::::::: وسلامتك
أرحب يا العبيدي ..

ووجهك يا وجه قحطان ..

كل الشكر لك على المرور والمشاركة ..
__________________
:: سبحان الله وبحمده :: سبحان الله العظيم ::

شـبـكـة قـحـطـان * الموقع الرسمي لقبيلة قحطان *

../ اعتذر لقلّة تواجدي ومشاركاتي في المنتدى وذلك لظروف الاختبارات ، لا تنسوني من صالح دعائكم /..
مشاري بن نملان الحبابي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 29-07-2010, 10:57 PM
  #98
جناب الهضب
عضو فضي
 الصورة الرمزية جناب الهضب
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: عسير
المشاركات: 2,639
جناب الهضب has a reputation beyond reputeجناب الهضب has a reputation beyond reputeجناب الهضب has a reputation beyond reputeجناب الهضب has a reputation beyond reputeجناب الهضب has a reputation beyond reputeجناب الهضب has a reputation beyond reputeجناب الهضب has a reputation beyond reputeجناب الهضب has a reputation beyond reputeجناب الهضب has a reputation beyond reputeجناب الهضب has a reputation beyond reputeجناب الهضب has a reputation beyond repute
افتراضي رد : مــوســوعـــة اللــــهـــــجـــــات الــقــحــطــانــيــة

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

مبدع في كل الاحوال يا بن نملان
__________________
جناب الهضب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 29-07-2010, 11:20 PM
  #99
مشاري بن نملان الحبابي
مشرف
آخبار ومناسبات قحطان
والديار وقصص وسوالف من الماضي
 الصورة الرمزية مشاري بن نملان الحبابي
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 15,960
مشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond repute
افتراضي رد : مــوســوعـــة اللــــهـــــجـــــات الــقــحــطــانــيــة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جناب الهضب مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

مبدع في كل الاحوال يا بن نملان
أرحب يا بو سامي ..

الإبداع والتميز هو مرورك وتعليقاتك ..

لاهنت يا الغالي ..
__________________
:: سبحان الله وبحمده :: سبحان الله العظيم ::

شـبـكـة قـحـطـان * الموقع الرسمي لقبيلة قحطان *

../ اعتذر لقلّة تواجدي ومشاركاتي في المنتدى وذلك لظروف الاختبارات ، لا تنسوني من صالح دعائكم /..
مشاري بن نملان الحبابي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 04-09-2010, 08:52 PM
  #100
ابوحمود البندقآني
عضو
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 43
ابوحمود البندقآني is on a distinguished road
افتراضي رد : مــوســوعـــة اللــــهـــــجـــــات الــقــحــطــانــيــة

ماقصرت ياابن نملان على كل حال
بيض الله وجهك
ووووووووووووووووووووووووووووافي


تقبل مروري نفداك
ابوحمود البندقآني غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:58 AM