تابع @qahtaan

مجلس الألغاز يختص بالألغاز الشعرية وغيرها

موضوع مغلق
قديم 22-09-2010, 11:08 PM
  #1
ابونايف الحبابي
موقوف
 الصورة الرمزية ابونايف الحبابي
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: الرياض
المشاركات: 96
ابونايف الحبابي is on a distinguished road
افتراضي اريد المعنى

لغز حبيت اطرحه عليكم واتمنى تحلونه/



ادخل مع البيبان وارتاد ابوقوس /تسلم ويسلم منك كل مخلوقي .
ولا فجر الصوت مع كل لسوس /تسمع نغيب الص وت مع كل سوقي .
والروس لو ثارت على قايد الروس/ماعاد تلقى له صبوح وغبوقي
ابونايف الحبابي غير متواجد حالياً  
قديم 01-11-2010, 12:01 AM
  #2
فهد الهباش
..::كاتب و شاعـر::..
 الصورة الرمزية فهد الهباش
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: أبها
المشاركات: 801
فهد الهباش has a brilliant futureفهد الهباش has a brilliant futureفهد الهباش has a brilliant futureفهد الهباش has a brilliant futureفهد الهباش has a brilliant futureفهد الهباش has a brilliant futureفهد الهباش has a brilliant futureفهد الهباش has a brilliant futureفهد الهباش has a brilliant futureفهد الهباش has a brilliant futureفهد الهباش has a brilliant future
افتراضي رد : اريد المعنى

المعنى هو:
كما يقول المثل"المشي بجنب الحيط" ولا تسأل عن أشياء ان تبدو لك قد تسيء لك.
والله أعلم........
تحياتي:
أمير الشوق@@
فهد الهباش غير متواجد حالياً  
قديم 01-11-2010, 06:35 PM
  #3
صالح بن ناعمه
عضو فضي
 الصورة الرمزية صالح بن ناعمه
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: الريــــــــــــــــاض
المشاركات: 1,704
صالح بن ناعمه has a reputation beyond reputeصالح بن ناعمه has a reputation beyond reputeصالح بن ناعمه has a reputation beyond reputeصالح بن ناعمه has a reputation beyond reputeصالح بن ناعمه has a reputation beyond reputeصالح بن ناعمه has a reputation beyond reputeصالح بن ناعمه has a reputation beyond reputeصالح بن ناعمه has a reputation beyond reputeصالح بن ناعمه has a reputation beyond reputeصالح بن ناعمه has a reputation beyond reputeصالح بن ناعمه has a reputation beyond repute
افتراضي رد : اريد المعنى

حضووووووور ولي عوووووووووووووده
__________________
[grade="008080 008080 008080 008080"]لا اله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين[/grade][grade="DC143C DC143C DC143C DC143C"]beshry@hotmail.com[/grade]
صالح بن ناعمه غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معلقة أمروء القيس.. مع شرحها.. والتعريف بالشاعر عبدالله الوهابي مجلس عذب الكلام 15 17-03-2012 07:26 PM
للاعضاء فقط ولفتره محدوده ويمنع دخول المشرفين فلاح آل راكان إستراحة المجالس 10 03-01-2010 02:19 PM
في الحلقة الرابعة من شاعر المعنى .. تغطيه وماحدث بالتفصيل علي بن مسفرالحبابي مجلس آخبار الشعر والشعراء والمسابقات الشعرية 4 05-06-2008 04:46 PM
رسائل الخطأ في Windows شرحها وحلولها عبدالله السحيمي مجلس برامج الكمبيوتر و الأنترنت 5 28-07-2007 03:44 AM


الساعة الآن 12:40 AM