هل تعرف صدام الحقيقي ؟


المجلس الـــــعــــــــام للمواضيع التي ليس لها تصنيف معين

موضوع مغلق
قديم 15-09-2007, 02:17 PM
  #11
معيض بن صميع
..:: شاعر ::..
 الصورة الرمزية معيض بن صميع
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: خيالات القصص
المشاركات: 1,201
معيض بن صميع has much to be proud ofمعيض بن صميع has much to be proud ofمعيض بن صميع has much to be proud ofمعيض بن صميع has much to be proud ofمعيض بن صميع has much to be proud ofمعيض بن صميع has much to be proud ofمعيض بن صميع has much to be proud ofمعيض بن صميع has much to be proud ofمعيض بن صميع has much to be proud ofمعيض بن صميع has much to be proud of
افتراضي رد : هل تعرف صدام الحقيقي ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



الغالي أبو سالم شكرا جزيلا لك وبيض الله وجهك


في الواقع أن الفقيد رحمه الله وأسكنه فسيح جناته لو كتبت عنه من هنا إلى بعد خمسين سنه ماراح توفيه


حقه ولكن نسأل الله أن يرحمه وأن يعوضنا بآخر يقدر يقول لأمريكا ( لا ) ..



تقديري
معيض بن صميع غير متواجد حالياً  
قديم 15-09-2007, 02:27 PM
  #12
عبدالله السحيمي
.:: المراقب العام ::.
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: الخبـــر
المشاركات: 7,982
عبدالله السحيمي has a reputation beyond reputeعبدالله السحيمي has a reputation beyond reputeعبدالله السحيمي has a reputation beyond reputeعبدالله السحيمي has a reputation beyond reputeعبدالله السحيمي has a reputation beyond reputeعبدالله السحيمي has a reputation beyond reputeعبدالله السحيمي has a reputation beyond reputeعبدالله السحيمي has a reputation beyond reputeعبدالله السحيمي has a reputation beyond reputeعبدالله السحيمي has a reputation beyond reputeعبدالله السحيمي has a reputation beyond repute
افتراضي رد : هل تعرف صدام الحقيقي ؟

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الله يرحمك يا ابو عدي

ويسكنك فسيح جناته

ماكان داعس خشوم الشيعه الا هو

الله يرحمك ويغفرلك


مشكووووور يا ابو سالم


اخوك/عبدالله السحيمي
__________________
سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم


[COLOR="Red"][SI
عبدالله السحيمي غير متواجد حالياً  
قديم 15-09-2007, 03:53 PM
  #13
الضويري
مـــراقــــب
 الصورة الرمزية الضويري
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 3,569
الضويري has a reputation beyond reputeالضويري has a reputation beyond reputeالضويري has a reputation beyond reputeالضويري has a reputation beyond reputeالضويري has a reputation beyond reputeالضويري has a reputation beyond reputeالضويري has a reputation beyond reputeالضويري has a reputation beyond reputeالضويري has a reputation beyond reputeالضويري has a reputation beyond reputeالضويري has a reputation beyond repute
افتراضي رد : هل تعرف صدام الحقيقي ؟

الله يتعافا عنا وعنه

لاهنت اخوي
الضويري غير متواجد حالياً  
قديم 24-09-2007, 12:05 PM
  #14
ناصر مسفر ال حمد السنحاني
عضو نشيط
 الصورة الرمزية ناصر مسفر ال حمد السنحاني
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: الرفغه ستي
المشاركات: 393
ناصر مسفر ال حمد السنحاني has much to be proud ofناصر مسفر ال حمد السنحاني has much to be proud ofناصر مسفر ال حمد السنحاني has much to be proud ofناصر مسفر ال حمد السنحاني has much to be proud ofناصر مسفر ال حمد السنحاني has much to be proud ofناصر مسفر ال حمد السنحاني has much to be proud ofناصر مسفر ال حمد السنحاني has much to be proud ofناصر مسفر ال حمد السنحاني has much to be proud ofناصر مسفر ال حمد السنحاني has much to be proud ofناصر مسفر ال حمد السنحاني has much to be proud of
افتراضي رد : هل تعرف صدام الحقيقي ؟

تسلم يالذيب علي هذي المعلومات القيمه

والله يعفا عنا وعنه

الصيحيح انه كان راصع الشيعه
__________________
ناصر مسفر ال حمد السنحاني غير متواجد حالياً  
قديم 28-09-2007, 05:13 AM
  #15
محمد بن عبدالله البشري
عضو متميز
 الصورة الرمزية محمد بن عبدالله البشري
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: الشعف الأخضر
المشاركات: 704
محمد بن عبدالله البشري has a reputation beyond reputeمحمد بن عبدالله البشري has a reputation beyond reputeمحمد بن عبدالله البشري has a reputation beyond reputeمحمد بن عبدالله البشري has a reputation beyond reputeمحمد بن عبدالله البشري has a reputation beyond reputeمحمد بن عبدالله البشري has a reputation beyond reputeمحمد بن عبدالله البشري has a reputation beyond reputeمحمد بن عبدالله البشري has a reputation beyond reputeمحمد بن عبدالله البشري has a reputation beyond reputeمحمد بن عبدالله البشري has a reputation beyond reputeمحمد بن عبدالله البشري has a reputation beyond repute
افتراضي رد : هل تعرف صدام الحقيقي ؟

] بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أشكرك أخي الاكريم على هذا الموضوع وهذا الجهد الجبار وفقك الله

لكن يا أخي يقول المثل (( متى عهدك بصاحبك قال إذا قابلت غيره ))

صحيح كان ظالما جبارا متغطرسا ولو لفم يكن كذلك لما إستطاع أن يحكم العراق

فذلك الشعب من أشجع الناس .

والذي نعرفه أنه لم يسنيطيع أحد أن يحكمهم على مـــر التاريخ

إلاّ الحجاج بن يوسف الثقفي و صدام حسين .

وحقيقة كان إعدامه عار على العرب أجمع كيف لا وقد تم التنفيذ في عيد الله الأكبر


وعلفى يد الخنازير الذين لم يراعوا مشاعر المسلمين وحرمة الشهر ......


ولله دره ما أشــــــجعه فقد ى شاهدناه في ذلك الموقف الذي يشيب له الرضيع


وكأنه الأسد فيتحدث مع مجموعة الكلاب الجلادين ويبتسم رافضا تغطية عينيه


فهل رأيتم مثل ذلك لا والله


فليته بقي كان سلمنا من البرتقاله وربعها الذين لم نكن نعرفهم في عهده

ملاحظة :

كثيرا من الناس ينفون أن الذي أعدم ليس صدام بل شبيهه ونتمنى أن يكون ذلك صحيحا

فوالله لو يظر إنني أتحدى أن يبقى في العراق خنـــزيرا واحدا

***************


وفق الله الجميع ونصر الإســــــلام والمسلمين آآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
__________________


۩۞۩ بشـــر بن حـــرب اللـــي فرطهــم تمامــا ۩۞۞۞۞۩ عند الغضب مـــا تصـلـح الا بتنصــيــب ۩۞۩
محمد بن عبدالله البشري غير متواجد حالياً  
قديم 28-09-2007, 01:07 PM
  #16
يحيى أبن عبدالله
عضو فضي
 الصورة الرمزية يحيى أبن عبدالله
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 1,463
يحيى أبن عبدالله is a splendid one to beholdيحيى أبن عبدالله is a splendid one to beholdيحيى أبن عبدالله is a splendid one to beholdيحيى أبن عبدالله is a splendid one to beholdيحيى أبن عبدالله is a splendid one to beholdيحيى أبن عبدالله is a splendid one to beholdيحيى أبن عبدالله is a splendid one to behold
افتراضي رد : هل تعرف صدام الحقيقي ؟

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك
والله يرحمه ويرحم اموات المسلمين
__________________













اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت


yahya1428@ hotmail.com
يحيى أبن عبدالله غير متواجد حالياً  
قديم 30-09-2007, 01:22 AM
  #17
محمد الضويري العاطفي
عضو فضي
 الصورة الرمزية محمد الضويري العاطفي
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الدولة: دولة الكويت
المشاركات: 1,942
محمد الضويري العاطفي has a reputation beyond reputeمحمد الضويري العاطفي has a reputation beyond reputeمحمد الضويري العاطفي has a reputation beyond reputeمحمد الضويري العاطفي has a reputation beyond reputeمحمد الضويري العاطفي has a reputation beyond reputeمحمد الضويري العاطفي has a reputation beyond reputeمحمد الضويري العاطفي has a reputation beyond reputeمحمد الضويري العاطفي has a reputation beyond reputeمحمد الضويري العاطفي has a reputation beyond reputeمحمد الضويري العاطفي has a reputation beyond reputeمحمد الضويري العاطفي has a reputation beyond repute
افتراضي رد : هل تعرف صدام الحقيقي ؟

صدام رحل الى ربه .


لكن ظلم نفسه وبلده بتهوراته بحربه مع ايران وغزوه على دولة الكويت واسر الكويتيين حتى قتلهم .
محمد الضويري العاطفي غير متواجد حالياً  
قديم 14-10-2007, 01:10 AM
  #18
رائد عايض القحطاني
عضو نشيط
 الصورة الرمزية رائد عايض القحطاني
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: **بلاد عبيدهـ قحطان**
المشاركات: 284
رائد عايض القحطاني is a splendid one to beholdرائد عايض القحطاني is a splendid one to beholdرائد عايض القحطاني is a splendid one to beholdرائد عايض القحطاني is a splendid one to beholdرائد عايض القحطاني is a splendid one to beholdرائد عايض القحطاني is a splendid one to beholdرائد عايض القحطاني is a splendid one to behold
افتراضي رد : هل تعرف صدام الحقيقي ؟

لاهنت
__________________

تكفون ياقحطان الغلابة لاتخلونه
رائد عايض القحطاني غير متواجد حالياً  
قديم 14-10-2007, 12:34 PM
  #19
"أبو فيصل"
عضو
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 67
"أبو فيصل" has a spectacular aura about"أبو فيصل" has a spectacular aura about
افتراضي رد : هل تعرف صدام الحقيقي ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكووووووووووووووووووووووووور
"أبو فيصل" غير متواجد حالياً  
قديم 14-10-2007, 12:34 PM
  #20
آل معمر
مراقب
الاستراحة والرحلات
 الصورة الرمزية آل معمر
تاريخ التسجيل: Nov 2004
الدولة: الجنوب
المشاركات: 11,982
آل معمر has a reputation beyond reputeآل معمر has a reputation beyond reputeآل معمر has a reputation beyond reputeآل معمر has a reputation beyond reputeآل معمر has a reputation beyond reputeآل معمر has a reputation beyond reputeآل معمر has a reputation beyond reputeآل معمر has a reputation beyond reputeآل معمر has a reputation beyond reputeآل معمر has a reputation beyond reputeآل معمر has a reputation beyond repute
افتراضي رد : هل تعرف صدام الحقيقي ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالبواسل مشاهدة المشاركة
الله يرحمك يا صدام

والله ما كنا نعرف الشيعة


كان كاسر شوكتهم ...
صادق والله

الله يرحمك صدام ويسكنك فسيح الجنات
آل معمر غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
العراق, بغداد, صدام, صدام حسين


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تبي تضحك خش الموضوع هذا مساعد إستراحة المجالس 25 17-09-2007 09:46 AM
هل تعلم المعمري المجلس الـــــعــــــــام 13 17-09-2007 02:15 AM
في أول أيام عيد الأضحى المبارك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ علي الفهد المجلس الـــــعــــــــام 3 01-01-2007 12:49 AM
معلومات عامه عن ..إكتتاب بنك البلاد عابد بن مشهور المجلس الـــــعــــــــام 4 01-10-2006 04:13 AM
صدق أو لاتصدق/ مكرمه :( للحصول على أجر سنه كامله في هذا الشهر) ابو سعد القحطاني مجلس الإسلام والحياة 6 10-11-2005 10:04 PM


الساعة الآن 01:02 AM

سناب المشاهير