اللي يبي يشوف مسدس الربع العدني النيكل يتفضل


مجلس الباديه والرحلات مختص بصور الإبل والخيل والصقور وافلام القنص وكل ما يتعلق بالصحراء

موضوع مغلق
قديم 30-06-2007, 05:45 AM
  #21
أبو ناصر الهاجري
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 2
أبو ناصر الهاجري is on a distinguished road
افتراضي رد : اللي يبي يشوف مسدس الربع العدني النيكل يتفضل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاهنت علي المعلومات

بصراحة ابدعت

أخوك أبو ناصر الهاجري

التعديل الأخير تم بواسطة أبو ناصر الهاجري ; 30-06-2007 الساعة 05:46 AM سبب آخر: تعديل
أبو ناصر الهاجري غير متواجد حالياً  
قديم 30-06-2007, 06:33 AM
  #22
آل معمر
مراقب
الاستراحة والرحلات
 الصورة الرمزية آل معمر
تاريخ التسجيل: Nov 2004
الدولة: الجنوب
المشاركات: 11,982
آل معمر has a reputation beyond reputeآل معمر has a reputation beyond reputeآل معمر has a reputation beyond reputeآل معمر has a reputation beyond reputeآل معمر has a reputation beyond reputeآل معمر has a reputation beyond reputeآل معمر has a reputation beyond reputeآل معمر has a reputation beyond reputeآل معمر has a reputation beyond reputeآل معمر has a reputation beyond reputeآل معمر has a reputation beyond repute
افتراضي رد : اللي يبي يشوف مسدس الربع العدني النيكل يتفضل

معلومات قيمة جدا

تسلم اخوي بن زيدان لاهنت
آل معمر غير متواجد حالياً  
قديم 02-07-2007, 09:17 PM
  #23
القادري الشريفي
عضو نشيط
 الصورة الرمزية القادري الشريفي
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: الحرجه _بلاد شريف قحطان
المشاركات: 298
القادري الشريفي is a splendid one to beholdالقادري الشريفي is a splendid one to beholdالقادري الشريفي is a splendid one to beholdالقادري الشريفي is a splendid one to beholdالقادري الشريفي is a splendid one to beholdالقادري الشريفي is a splendid one to beholdالقادري الشريفي is a splendid one to behold
افتراضي رد : اللي يبي يشوف مسدس الربع العدني النيكل يتفضل

ارحب يابن زيدان ملاييييييييييييييييين

والله انك وافي

والله لايهينك على الموضوع المتميز والشيق

والله لايهينك على هذا البداع المتطور

والله لايهينك على الصور الأكثر من رائعة

والله لايهينك على التعريف بالسلاح الجيد والتعبان

هذي عاداتك قليل من وصل مواصيلك

عندي بعض التعليقات على بعض المسدسات وليس نقص وتشكيك

في موضوعك وجهدك المبذول

***********
بالنسبة للمسدس الفرنسي ( وارد منصور ) كما اسلفت في موضوعك هو من افضل المسدسات

الموجود ة والسائد ( 70 )% هو نص و ( 30 ) % هو كامل والربع منه لم اجد شي

فيه مديل منه قديم شكله غير الشكل الموجود في الصور ة حيث يتميز بانه اصغر منه وموازي للعدني

وخفة وزنه والذي يميزه هو الحلقة

وانا اعرف مسدس وارد منصور مع شايب وصلت قيمته الى سبعة عشر الف ريال

قد يستغرب القارئ ولاكن هذا الصحيح 0( والشايب عيا مايفكه )



*********************
ابو محاله ابو حصان افضل واجود واغلى انواع المسدسات الأمريكية

وليعلم القارئ ان ابو محالة الأمريكي ابو حصان ست خانات ولم ياتي منه خمس خانات

وقد ورد ابو غزالة وابو نجمة وهي امريكية الصنع والأجود هو ابو حصان

****************
الذي يميز المسدسات الأسبانية القديمة الأصلية عن الحديثة او التقليد هو

دقت الأمشاط ووزنه

_ الأمشاط تاتي دقة واحدة وتاتي مثل المشط من حيث التوازي
_الوزن فيكون اثقل بكثير من الحديث
_ بعض الربع العدني يقال له كمبيوتر لأن الكتابه عليه نقط الكمبيوتر وهذا ياتي بعد الأصلي وفوق التقليد
وقد انتشر في الأونه الا خيرة لسبب انقراض القديم الأصلي



*******
الايطالي الأصلي ابو صفايح شقر وذو مخزن هو من اجود انواع المسدسات النصف والربع

وهو قليل انتشاره وقيمته شبه غالية

وللمعلومية ان الإيطالي هو اقدم من الأسباني


والمثل قال ( خذلك من الغالي عشاك )


تقبلوا تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة القادري الشريفي ; 03-07-2007 الساعة 03:42 PM
القادري الشريفي غير متواجد حالياً  
قديم 09-07-2007, 05:00 AM
  #24
ناصر السنحاني
عضو ذهبي
 الصورة الرمزية ناصر السنحاني
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الدولة: الأمم القحطانيه !!!
المشاركات: 4,659
ناصر السنحاني has a reputation beyond reputeناصر السنحاني has a reputation beyond reputeناصر السنحاني has a reputation beyond reputeناصر السنحاني has a reputation beyond reputeناصر السنحاني has a reputation beyond reputeناصر السنحاني has a reputation beyond reputeناصر السنحاني has a reputation beyond reputeناصر السنحاني has a reputation beyond reputeناصر السنحاني has a reputation beyond reputeناصر السنحاني has a reputation beyond reputeناصر السنحاني has a reputation beyond repute
افتراضي رد : اللي يبي يشوف مسدس الربع العدني النيكل يتفضل

لا هنت

وبيض الله وجهك على الموضوع


وتقبل مروري
__________________



تــــــحـــــيـــــاتـــــي لــــلـــــشـــــعـــــب الـــــســـــعـــــودي



ناصر السنحاني غير متواجد حالياً  
قديم 10-07-2007, 02:51 PM
  #25
إبن ناشر
عضو متميز
 الصورة الرمزية إبن ناشر
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 854
إبن ناشر has a reputation beyond reputeإبن ناشر has a reputation beyond reputeإبن ناشر has a reputation beyond reputeإبن ناشر has a reputation beyond reputeإبن ناشر has a reputation beyond reputeإبن ناشر has a reputation beyond reputeإبن ناشر has a reputation beyond reputeإبن ناشر has a reputation beyond reputeإبن ناشر has a reputation beyond reputeإبن ناشر has a reputation beyond reputeإبن ناشر has a reputation beyond repute
افتراضي رد : اللي يبي يشوف مسدس الربع العدني النيكل يتفضل

المنتدى سار يخوف
الله يكفانا الشر
ويشو اللي للبيع
إبن ناشر غير متواجد حالياً  
قديم 10-07-2007, 11:31 PM
  #26
ابوديهـ
عضو فعال
 الصورة الرمزية ابوديهـ
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: K.S.A
المشاركات: 414
ابوديهـ is a glorious beacon of lightابوديهـ is a glorious beacon of lightابوديهـ is a glorious beacon of lightابوديهـ is a glorious beacon of lightابوديهـ is a glorious beacon of light
افتراضي رد : اللي يبي يشوف مسدس الربع العدني النيكل يتفضل

مشكور يابن زيدان ....

لكن عندك تصريح ...
__________________



ابوديهـ غير متواجد حالياً  
قديم 11-07-2007, 04:51 PM
  #27
الشـايبي
عضو
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 69
الشـايبي will become famous soon enough
افتراضي رد : اللي يبي يشوف مسدس الربع العدني النيكل يتفضل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكوووووووووور يابن زيدان على المجهود المميز


يعطيك الف عافيه وبيض الله وجهك


صراحه ماعجبني الا ذا

الشـايبي غير متواجد حالياً  
قديم 11-07-2007, 06:10 PM
  #28
متعب آل زيدان
عضو جديد
 الصورة الرمزية متعب آل زيدان
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: وادي يعوض آل زيدان
المشاركات: 28
متعب آل زيدان has a spectacular aura aboutمتعب آل زيدان has a spectacular aura about
افتراضي رد : اللي يبي يشوف مسدس الربع العدني النيكل يتفضل

ماقصرة على صورة الربع العدني يا الــشــليـبــي
__________________
متعب ال زيدان
متعب آل زيدان غير متواجد حالياً  
قديم 04-08-2007, 11:40 AM
  #29
عائض ال زايد
عضو جديد
 الصورة الرمزية عائض ال زايد
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 24
عائض ال زايد is on a distinguished road
افتراضي رد : اللي يبي يشوف مسدس الربع العدني النيكل يتفضل

يعطيك العافية
عائض ال زايد غير متواجد حالياً  
قديم 06-08-2007, 08:28 PM
  #30
الحجاج الثقفي
عضو فعال
 الصورة الرمزية الحجاج الثقفي
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 527
الحجاج الثقفي is a glorious beacon of lightالحجاج الثقفي is a glorious beacon of lightالحجاج الثقفي is a glorious beacon of lightالحجاج الثقفي is a glorious beacon of lightالحجاج الثقفي is a glorious beacon of lightالحجاج الثقفي is a glorious beacon of light
افتراضي رد : اللي يبي يشوف مسدس الربع العدني النيكل يتفضل

ماقصرت يابن زيدان نبي منك اكثر حولها علي البنادق====== غتم الموازر عذاب لشقاويه------لزامت الحكم لطالت مراميها===============عزي لمن هي معه لما حضر هيه--------تاتي النواتيش والصفرة تخليها
الحجاج الثقفي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قبائل ال الصقر عبيدة سعد بن سليم مجلس الأنساب 49 10-04-2012 05:43 AM
(دوره مجانيه للمبتدئين) في عالم الاسهم بكل سهوله هنا الرياض المال والأعمال 13 24-01-2007 02:07 AM
مسجات جوال منوعه طالب علم إستراحة المجالس 4 08-08-2006 06:46 PM


الساعة الآن 09:53 PM

سناب المشاهير