تابع @qahtaan

مجلس الألغاز يختص بالألغاز الشعرية وغيرها

إضافة رد
قديم 19-11-2010, 08:15 AM
  #1
أبو محمد ابن الشايب
عضو ذهبي
 الصورة الرمزية أبو محمد ابن الشايب
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الغربيه
المشاركات: 3,417
أبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond repute
افتراضي لغز عسر يامن يحله .. ؟.؟.

.




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .



لغز للي يحله وردة مميزة هدية .






دايم لي صرت واعي كم تهده ...... لو تهده جاك يخبرك إيش سده .

من غدا عنه يجيك يمد يده ...... دور لحله ما دام ن فيك شده .




نبي ناس تشارك وتحل لكم السلامة يالنشاما .




تقبلوا تقديري وحكاي والسلام



.
أبو محمد ابن الشايب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 19-11-2010, 06:56 PM
  #2
فهد الهباش
..::كاتب و شاعـر::..
 الصورة الرمزية فهد الهباش
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: أبها
المشاركات: 801
فهد الهباش has a brilliant futureفهد الهباش has a brilliant futureفهد الهباش has a brilliant futureفهد الهباش has a brilliant futureفهد الهباش has a brilliant futureفهد الهباش has a brilliant futureفهد الهباش has a brilliant futureفهد الهباش has a brilliant futureفهد الهباش has a brilliant futureفهد الهباش has a brilliant futureفهد الهباش has a brilliant future
افتراضي رد : لغز عسر يامن يحله .. ؟.؟.

عندي 3 اجابات والله وعلم لكننا نبي نشارك ...والله لا يهينك
1- المال(الفلوس)
2- الطير (الصقر)
3 الخيال الحر (وربما حبل افكار القصيد)

تقبل مروري....وتحياتي...
فهد الهباش غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 20-11-2010, 09:12 AM
  #3
أبو محمد ابن الشايب
عضو ذهبي
 الصورة الرمزية أبو محمد ابن الشايب
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الغربيه
المشاركات: 3,417
أبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond repute
افتراضي رد : لغز عسر يامن يحله .. ؟.؟.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الهباش مشاهدة المشاركة
عندي 3 اجابات والله وعلم لكننا نبي نشارك ...والله لا يهينك
1- المال(الفلوس)
2- الطير (الصقر)
3 الخيال الحر (وربما حبل افكار القصيد)

تقبل مروري....وتحياتي...


ونعم يافهد الهباش


أبيض وجه على المحاولة .


مالك لوى ... ولا حولك علم نفداك .



حاول مرة أخرى ومشاركتك تشرفنا .



لك الشكر .





تقبل تقديري وحكاي والسلام



.
أبو محمد ابن الشايب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 20-11-2010, 12:31 PM
  #4
يحي البشري
عضو متميز
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 757
يحي البشري has a reputation beyond reputeيحي البشري has a reputation beyond reputeيحي البشري has a reputation beyond reputeيحي البشري has a reputation beyond reputeيحي البشري has a reputation beyond reputeيحي البشري has a reputation beyond reputeيحي البشري has a reputation beyond reputeيحي البشري has a reputation beyond reputeيحي البشري has a reputation beyond reputeيحي البشري has a reputation beyond reputeيحي البشري has a reputation beyond repute
افتراضي رد : لغز عسر يامن يحله .. ؟.؟.

مرحبا مليون يابن الشايب والله اغليك مره

واليك مشاركتي

من يحسب اليوم من يقدر يعده
ساعه مشريه من سوق جده

نبغى نقلد الشعار هههههه

عسى حنا حول الدعوى
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة يحي البشري ; 20-11-2010 الساعة 12:32 PM
يحي البشري غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 20-11-2010, 02:38 PM
  #5
أبو محمد ابن الشايب
عضو ذهبي
 الصورة الرمزية أبو محمد ابن الشايب
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الغربيه
المشاركات: 3,417
أبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond repute
افتراضي رد : لغز عسر يامن يحله .. ؟.؟.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحي البشري مشاهدة المشاركة
مرحبا مليون يابن الشايب والله اغليك مره

واليك مشاركتي

من يحسب اليوم من يقدر يعده
ساعه مشريه من سوق جده

نبغى نقلد الشعار هههههه

عسى حنا حول الدعوى



ونعم يايحيى




الله يغليك فيمن عنده وأبيض وجه .


أخوي يحيى شايب قد وصل حده .... مشتري له ساعة من بطن جده ..

جابها ويقول رمعي لا ترده ..... كيف أنا أقبلها وهي ماجات حده .


خيرها في غيرها ياشايب ياغالي ولاهنت .




تقبل تقديري وحكاي والسلام




.
أبو محمد ابن الشايب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 20-11-2010, 03:09 PM
  #6
يحي البشري
عضو متميز
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 757
يحي البشري has a reputation beyond reputeيحي البشري has a reputation beyond reputeيحي البشري has a reputation beyond reputeيحي البشري has a reputation beyond reputeيحي البشري has a reputation beyond reputeيحي البشري has a reputation beyond reputeيحي البشري has a reputation beyond reputeيحي البشري has a reputation beyond reputeيحي البشري has a reputation beyond reputeيحي البشري has a reputation beyond reputeيحي البشري has a reputation beyond repute
افتراضي رد : لغز عسر يامن يحله .. ؟.؟.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو محمد ابن الشايب مشاهدة المشاركة


ونعم يايحيى




الله يغليك فيمن عنده وأبيض وجه .


أخوي يحيى شايب قد وصل حده .... مشتري له ساعة من بطن جده ..

جابها ويقول رمعي لا ترده ..... كيف أنا أقبلها وهي ماجات حده .


خيرها في غيرها ياشايب ياغالي ولاهنت .




تقبل تقديري وحكاي والسلام




.

اولا اناماني شايب يا عود هههههههه

ثانيا مقصودك في قولك تهده يعني تتركه ام لها معنى اخر
وتقبل هدرتي وحكاي
__________________
يحي البشري غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 20-11-2010, 05:52 PM
  #7
أبو محمد ابن الشايب
عضو ذهبي
 الصورة الرمزية أبو محمد ابن الشايب
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الغربيه
المشاركات: 3,417
أبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond repute
افتراضي رد : لغز عسر يامن يحله .. ؟.؟.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحي البشري مشاهدة المشاركة
اولا اناماني شايب يا عود هههههههه

ثانيا مقصودك في قولك تهده يعني تتركه ام لها معنى اخر
وتقبل هدرتي وحكاي



ونعم يايحيى البشري



الشيبان قدر وحشمة وهذا تقدير لك ورفع من مقامك .



وبعدين المقصود مثلما قلت ويحتمل غير ذلك .



تبغاني أقرب لك قلها بصريح العبارة أو شد حيلك .



الصراحة حلوووووووة جدآآآآآآآآآ ... هدرتي .




لك التحية زيادة في المقدرية ولاهنت .




تقبل تقديري وحكاي والسلام




.

التعديل الأخير تم بواسطة أبو محمد ابن الشايب ; 20-11-2010 الساعة 05:55 PM
أبو محمد ابن الشايب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 20-11-2010, 06:33 PM
  #8
يحي البشري
عضو متميز
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 757
يحي البشري has a reputation beyond reputeيحي البشري has a reputation beyond reputeيحي البشري has a reputation beyond reputeيحي البشري has a reputation beyond reputeيحي البشري has a reputation beyond reputeيحي البشري has a reputation beyond reputeيحي البشري has a reputation beyond reputeيحي البشري has a reputation beyond reputeيحي البشري has a reputation beyond reputeيحي البشري has a reputation beyond reputeيحي البشري has a reputation beyond repute
افتراضي رد : لغز عسر يامن يحله .. ؟.؟.

اتوقع ان لها علاقه بانبيرات الزيت والبنزين لسياره

والعلم عندالله ثم ولد الشايب
__________________
يحي البشري غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 20-11-2010, 10:10 PM
  #9
أبو محمد ابن الشايب
عضو ذهبي
 الصورة الرمزية أبو محمد ابن الشايب
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الغربيه
المشاركات: 3,417
أبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond repute
افتراضي رد : لغز عسر يامن يحله .. ؟.؟.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحي البشري مشاهدة المشاركة
اتوقع ان لها علاقه بانبيرات الزيت والبنزين لسياره

والعلم عندالله ثم ولد الشايب


ونعم يايحيى



الزيت يخلي الواحد كأنه في رطريط .



والله مانت بهين شكلك ناوي ناوي على قدام مافيه تراجع .



باقي عليك كم من كيلو وكم من وادي تمر عليه ولا أظن إنك بتوصل .



والمثل يقول لاشئ مع اليأس .



لو تركز شوي في الكلام وخاصة الشطر الأول من البيت الثاني .



وإذا تبي نقرب أطلب .



أشكر لك إصرارك وأخاف من إنهيارك وأنا إبن عمك قبل أكون جارك .



لك كل الود ياغالي .




تقبل تقديري وحكاي والسلام





.
أبو محمد ابن الشايب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 20-11-2010, 11:27 PM
  #10
يحي البشري
عضو متميز
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 757
يحي البشري has a reputation beyond reputeيحي البشري has a reputation beyond reputeيحي البشري has a reputation beyond reputeيحي البشري has a reputation beyond reputeيحي البشري has a reputation beyond reputeيحي البشري has a reputation beyond reputeيحي البشري has a reputation beyond reputeيحي البشري has a reputation beyond reputeيحي البشري has a reputation beyond reputeيحي البشري has a reputation beyond reputeيحي البشري has a reputation beyond repute
افتراضي رد : لغز عسر يامن يحله .. ؟.؟.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو محمد ابن الشايب مشاهدة المشاركة
ونعم يايحيى



الزيت يخلي الواحد كأنه في رطريط .



والله مانت بهين شكلك ناوي ناوي على قدام مافيه تراجع .



باقي عليك كم من كيلو وكم من وادي تمر عليه ولا أظن إنك بتوصل .



والمثل يقول لاشئ مع اليأس .



لو تركز شوي في الكلام وخاصة الشطر الأول من البيت الثاني .



وإذا تبي نقرب أطلب .



أشكر لك إصرارك وأخاف من إنهيارك وأنا إبن عمك قبل أكون جارك .



لك كل الود ياغالي .




تقبل تقديري وحكاي والسلام





.
انا اقول انه الموت
__________________
يحي البشري غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل تريد موقع أنترنت خاص بك أو انت صاحب موقع؟ ... تجد هنا كل ما تحتاجه لذالك!! محمد المعمري مجلس برامج الكمبيوتر و الأنترنت 19 28-02-2012 12:52 AM
دليل الكأس الخليجية العربية الثامنة عشر بالصور ونتائجها (محدثة) بونهار العاصمي عالم الرياضه 25 30-01-2007 11:43 PM
لغز لغز0000 اصعب شوي000من يحله ؟ ابوطارق إستراحة المجالس 11 05-12-2005 07:32 AM
لغز ابوزياد الجديد ... من يحله ؟ عبيدي الدمام/ابوزياد مجلس الألغاز 6 20-06-2005 12:27 AM


الساعة الآن 04:16 PM