الجزء الثالث من الأحداث على الحدود الجنوبيه للسعوديه


المجلس الـــــعــــــــام للمواضيع التي ليس لها تصنيف معين

 
قديم 17-02-2010, 05:30 PM
  #11
سعيد الجهيمي
مراقب سابق
 الصورة الرمزية سعيد الجهيمي
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: شبـكـة قـحــطـــــان
المشاركات: 8,123
سعيد الجهيمي has a reputation beyond reputeسعيد الجهيمي has a reputation beyond reputeسعيد الجهيمي has a reputation beyond reputeسعيد الجهيمي has a reputation beyond reputeسعيد الجهيمي has a reputation beyond reputeسعيد الجهيمي has a reputation beyond reputeسعيد الجهيمي has a reputation beyond reputeسعيد الجهيمي has a reputation beyond reputeسعيد الجهيمي has a reputation beyond reputeسعيد الجهيمي has a reputation beyond reputeسعيد الجهيمي has a reputation beyond repute
افتراضي رد : الجزء الثالث من الأحداث على الحدود الجنوبيه للسعوديه

خاص/ براقش نت






اوضح مفتي نيجيريا الشيخ/ أن القاعدة استقطبت عمر الفاروق الذي حاول تفجير الطائرة الامريكية في عيد الميلاد فوق ديترويت استقطب في بريطانيا من قبل مجموعات متطرفة تعيش في بريطانيا.



وقال في حوار مع قناة "الجزيرة" أن والد عمر الفاروق اخبره أن ابنه ذهب الى لندن ليدرس وانه التقى هناك بمجموعة من المنتمين للقاعدة والذين اقنعوه بفكرهم وقاموا باقناعه بتنفيذ عملية تفجير الطائرة.



ووجهت الى عمر فاروق عبد المطلب رسميا التهم في كانون الثاني/يناير لا سيما تهمة "محاولة استخدام سلاح دمار شامل" بعدما حاول تفجير طائرة تابعة لشركة نورث ويست ايرلاينز كانت تقوم برحلة بين امستردام وديترويت عبر اخفاء المتفجرات في ثيابه.



وقال عمر فاروق عبد المطلب الذي اصيب بحروق بالغة انه تلقى تدريبا في معسكر تابع للقاعدة في اليمن. وتبنى الاعتداء الفاشل تنظيم القاعدة في جزيرة العرب قبل ان يتبناه اسامة بن لادن بدوره.



والشهر قبل الماضي نشرت لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشيوخ الاميركي تقريرا اكد فيه دبلوماسيون ومسؤولون في قوات الامن ان "مواطنين اميركيين مقيمين في اليمن يمكن ان يشكلوا تهديدا كبيرا للمصالح الاميركية"، كما ذكرت صحيفة واشنطن تايمز.



واضاف التقرير ان "الامر المقلق اكثر هو ان مجموعة تضم اكثر من ثلاثين من المجرمين السابقين الذين اشهروا الاسلام في السجن" توجهوا الى اليمن عند انتهاء عقوبتهم "بحجة دراسة العربية".
__________________

بيض الله وجه الشاعر أبو مشرف البشري على هالقصيدة ولا هو بغريب الطيب من منبعه

اشكر المصمم سلمان آل سعد على التوقيع








سعيد الجهيمي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاخطبوط الشيعي في العالم؟؟ ادخل ولن تندم ابومحمدالقحطاني فضائح وجرائم الروافض ضد أهل السنة 20 26-10-2008 08:14 PM
لقاء بمداد الذهب ... مع د. ابراهيم الشمري .. الناطق الرسمي للجيش الاسلامي بالعراق ،،، نسناس مجلس الإسلام والحياة 10 06-10-2008 07:54 AM
1000سنة عن الرسول صلى الله عليه وسلم لاتبخل بالدخول والدعاء أبــومبارك الـعـابسي مجلس الإسلام والحياة 3 09-01-2008 07:43 AM
1000سنة عن الرسول صلى الله عليه وسلم لاتبخل بالدخول والدعاء أبــومبارك الـعـابسي مجلس الإسلام والحياة 5 07-01-2008 11:18 AM
نهاية صدام ملف شامل محمد القويفل المجلس الـــــعــــــــام 17 02-10-2007 05:43 AM


الساعة الآن 01:13 PM

سناب المشاهير