قحطان للطقس والأحوال الجوية


مجلس الباديه والرحلات مختص بصور الإبل والخيل والصقور وافلام القنص وكل ما يتعلق بالصحراء

 
قديم 25-11-2009, 06:00 PM
  #11
خالد العاصمي
مشرف مجلس التربية والتعليم
 الصورة الرمزية خالد العاصمي
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: نجد
المشاركات: 8,288
خالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond repute
افتراضي رد : قحطان للطقس والأحوال الجوية

هطلت صباح اليوم أمطار غزيرة على محافظة جدة تسببت في غرق عدداً من المنازل والمحلات التجارية في عدد من الأحياء السكنية وغطت المياه بعض المنازل في حي "أم الخير " شرق طريق الحرمين وقد شوهد عدد من المواطنين على سطوح منازلهم بعدما أغرقت المياه الدور الأرضي بالكامل وارتفاع منسوب المياه فيها ، وتباشر في هذه الأثناء الجهات المختصة العمل على تأمين حياة المواطنين هناك ونقلهم إلى أماكن آمنة كما تسببت الأمطار الغزيرة على محافظة جدة في إرباك حركة المرور وتعطلها في بعض الشوارع والطرقات بسب الحوادث والإنزلاقات المرورية .

هذا وقد شملت الأمطار الغزيرة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة ومنطقة المدينة المنورة شملت مراكز السلية وقمره الدومه التابع لمحافظة العلا كما شملت مراكز العيص وسليلة جهينة ورخوه والمريع التابعة لمحافظة ينبع .. ارتوت على اثرها الارض .

كما وهطلت الليلة الماضية امطار على منطقة حائل شملت مدينة حائل وضواحيها ومراكز موقق ودليهان والودي والخفيج ومراغان وبائر الرفدي وفيضة بن سويلم ..ارتوت على اثرها الارض .

كما هطلت الليلة الماضية امطار على مدينة سكاكا وضواحيها وشملت الامطار محافظات القريات ودومة الجندل ومراكز طبرجل وصوير وزلوم وميقوع وبسيطا .. ارتوت على اثرها الارض.

إلى ذلك توقعت إدارة التحاليل والتوقعات في الرئاسة العامة للأرصاد و حماية البيئة استمرار هطول الامطار طوال هذا اليوم على مكة المكرمة والمشاعر المقدسة . وأفادت أن سرعة الرياح الجنوبية الغربية في مكة المكرمة ومشعر عرفات بلغت 12 عقده فيما بلغت في مشعر منى 15 عقده .

جعلها الله سقيا خير وبركه وعم بنفعها أرجاء البلاد والعباد .
خالد العاصمي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مجموعة اسئلة موجهه الى جميع قبائل قحطان اللبدى مجلس الديار و قصص وسوالف من الماضي 56 14-11-2009 07:32 PM
خيل قحطان صقر القحاطين مجلس فرسان قحطان 12 06-05-2009 09:24 PM
براهين على تزعم قحطان لنجد وعلى منزلة الشيخ الامير محمد بن هادي بن قرمله إبن الأروق مجلس فرسان قحطان 63 30-11-2008 11:47 AM
ماذا قال الرحالة ( لوريمر ) عن قبيلة قحطان ؟ مذحج الطعان مجلس الأنساب 30 21-01-2007 11:26 PM


الساعة الآن 07:43 PM

سناب المشاهير