عرض مشاركة واحدة
قديم 08-07-2007, 12:42 AM
  #1
ولد جوف المعمر
عضو متميز
 الصورة الرمزية ولد جوف المعمر
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: دار التميمي حمد
المشاركات: 914
ولد جوف المعمر has a reputation beyond reputeولد جوف المعمر has a reputation beyond reputeولد جوف المعمر has a reputation beyond reputeولد جوف المعمر has a reputation beyond reputeولد جوف المعمر has a reputation beyond reputeولد جوف المعمر has a reputation beyond reputeولد جوف المعمر has a reputation beyond reputeولد جوف المعمر has a reputation beyond reputeولد جوف المعمر has a reputation beyond reputeولد جوف المعمر has a reputation beyond reputeولد جوف المعمر has a reputation beyond repute
Shoot راهب بوذي توفي قبل 80 عاماً ولم تتحلل جثته!

يجتمع علماء ومختصون في علم اللاهوت في روسيا من أجل حل لغز جثة راهب بوذي توفي قبل 80 عاماً ولكنها لم تتحلل حتي الآن. وقال البروفيسور فيكتور زفيغان من مركز الطب الشرعي في وزارة الصحة الروسية إن جثة الراهب البوذي هامبو لاما إيتيغيلوف لا تختلف كثيراً عن جثة رجل توفي قبل نحو 12 ساعة!

ويحاول 150 باحثاً وعالم لاهوت خلال مؤتمر يعقدوه في منطقة آيفوليغنسكي داتسان قرب أولان أودي، مقر البوذيين الروس، من أجل فك هذا اللغز. كما يحاولون حل شيفرات أو تنبؤات يعتقد أن الراهب البوذي الراحل ضمنها كتاباً وضعه باللغة المنغولية القديمة قد تساعد علي فك هذا اللغز.

وذكرت وكالة الانباء الروسية (إيتار تاس)، أنإيتيغيلوف توفي عام 1927 عندما كان في الخامسة والسبعين خلال جلسة تأمل وصلاة وهو جالس في وضعية (اللوتس) خلال ممارسته لليوغا، مشيرة إلي أن جثته وضعت في صندوق مصنوع من خشب الصنوبر مغطي بالملح وهو علي نفس الوضعية التي توفي بها.

وفي عام 2002 ُذهل طلابه من الرهبان البوذيين عندما فتحوا الصندوق ووجدوا أن جثة معلمهم سليمة لم تتحلل.


منقول
__________________
[ادخل الرابط
http://www.knoon.com/rwasn/upload/knoon-1216077970.swf




url]http://www.shbab1.com/2minutes.htm[/url]



ادخل هالرابط اذا تبي الناس تحبك

http://www.mislamih.com/mi/133.htm



















saadd2020@hotmail.com
ولد جوف المعمر غير متواجد حالياً