عرض مشاركة واحدة
قديم 27-04-2007, 07:14 AM
  #6
أبوسالم
عضو فضي
 الصورة الرمزية أبوسالم
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 1,067
أبوسالم is a name known to allأبوسالم is a name known to allأبوسالم is a name known to allأبوسالم is a name known to allأبوسالم is a name known to allأبوسالم is a name known to all
افتراضي رد : مملكة الترزز أم مملكة الإنسانيه ؟؟؟

يوم الثلاثاء8/ربيع الآخر/1428هـ

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله في الديوان الملكي بقصر اليمامة أمس معالي وزير الصحة الدكتور حمد المانع يرافقه وكلاء الوزارة ومجموعة من أطفال المملكة بمناسبة حصول المملكة على شهادة من منظمة الصحة العالمية بخلوها من مرض شلل الاطفال0وفي بداية الاستقبال القى معالي وزير الصحة الدكتور حمد المانع كلمة قال فيها "إذا كانت الامم تفاخر بإنجازاتها فنحن أيضا نفتخر وإذا كانت الامم تفاخر بأبنائها فنحن أيضا نفتخر وإذا كانت الامم تفاخر بقادتها فنحن أيضا نفتخر.. يا خادم الحرمين الشريفين نفتخر بك قائدا نذر نفسه لخدمة دينه وشعبه وأمته".

وأوضح أنه بتوجيهات الملك المفدى الرائدة وبجهوده حصلت المملكة العربية السعودية من أعلى جهة صحية عالمية هي منظمة الصحة العالمية على شهادة خلو المملكة من شلل الاطفال.. هذا المرض أن دب في الصغار أدى الى شلل حركة المجتمع كله.

وأضاف: ها هي ذي يا سيدي ثلة من براعم هذا الوطن يسعدون بلقائكم أبا حانيا وقائدا حكيما يحملون شهادة وطنهم بخلوه من شلل الاطفال ويقدمونها لمقامكم الكريم عرفانا لهذه الرعاية الدائمة منكم حفظكم الله وسمو ولي عهدكم الامين مجسدين فخر الوطن كله بهذه الشهادة العالمية التي تضاف الى سجل الانجازات المباركة التي تحققت وتتحقق على الدوام بتوفيق الله ثم بحكمتكم وسعيكم الدووب لخدمة شعبكم الوفي وأسعاد كل فرد منه.حفظكم الله.. وادام على هذا الوطن أمنه ورخاءه وأنجازاته الحافلة.. أنه سميع مجيب.

أثر ذلك القت الطفلة فاديا بنت خالد العمري كلمة نيابة عن أطفال المملكة أعربت فيها عن سعادة الجميع بلقاء الوالد والقائد الغالي خادم الحرمين الشريفين وعبرت عن شكر جميع أطفال المملكة لخادم الحرمين الشريفين على ما تحقق من مستوى صحي متقدم للاطفال على أثر صدور المرسوم الكريم القاضي بربط إصدار منح شهادات الميلاد بالتحصينات الاساسية مما أسفر عن القضاء على مرض شلل الاطفال من بلادنا الغالية وحصولها على هذه الشهادة الدولية.بعدها قدم الاطفال أنشودة بهذه المناسبة.

ثم تشرف الاطفال بالسلام على خادم الحرمين الشريفين أيده الله.

بعد ذلك تسلم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود درع خلو المملكة من شلل الاطفال.

كما تسلم حفظه الله درعا من الهيئة العربية للمختبرات ونقل الدم بمناسبة المؤتمر الذي عقد تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين مؤخرا.وقد تشرف بتسليم الدرعين للملك المفدى معالي وزير الصحة الدكتور حمد المانع.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
__________________
اللـهـم
اصلـح لي ديـني الذي هـو عصمـة أمـري
واصلح لي دنيـاي الـتي فيـهـا معــاشــي
واصلح لي آخرتي الـتي فيـها مـعـــادي
واجـعل الحيـاة زيـادة لي في كـل خــيــر
واجـعل المــوت راحــة لي مـن كـل شـــر



ازا مر زمان ولم تروني ,,, فهذه رعصاتي على الكيبورد فتذكروني
أبوسالم غير متواجد حالياً