مجالس قحطان - منتديات قحطان

مجالس قحطان - منتديات قحطان (https://www.qahtaan.com/vb/index.php)
-   مجلس فرسان قحطان (https://www.qahtaan.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   عزاوي وألقاب وشيوخ وفرسان قبائل قحطان (https://www.qahtaan.com/vb/showthread.php?t=26184)

القادري الشريفي 23-05-2007 06:09 PM

رد : عزاوي وألقاب قبائل وشيخ وفرسان قحطان
 
اله لايهينك اخوي ياسر على الموضوع

قبيلة عبيدة / من عزاويها والقابها

عبيدة الزحام

قبيلة عبدالقادر من شريف

جند الولع

فخذ ال محمد من قبيلة عبدالقادر ( اهل الحرجة)

صبيان ضالمه

قبيلة بني هاجر من شريف

خلان الشدة

والمثل قال / حنا بني هاجر خلان شدتها ماحن خلان مدعوجات الاعيان

قبيلة ال سريع من شريف

ال يحمد


وتقبل تحياتي

ياسر 24-05-2007 03:12 AM

رد : عزاوي وألقاب قبائل وشيخ وفرسان قحطان
 
أرحبوووووووووا جميع وانشالله قريب

انزل اللي ذكرتوأ

تقبلوا تحياتي

شفلوت بن عادي 25-05-2007 05:06 PM

رد : عزاوي وألقاب قبائل وشيخ وفرسان قحطان
 
لاهنت يا ياسر ولا هانوا الربع الباقين

وبيض الله وجهك يابن مفلح حوض المنايا

موضوع مفيد ومركز وزبدة الهرج نيشان:)

راعي المصنه 26-05-2007 07:23 AM

رد : عزاوي وألقاب قبائل وشيخ وفرسان قحطان
 
السلام عليكم
اخوي ياسر :
اشكرك على الموضوع المميز
والله يعطيك العافيه
واليك بعض العزاوي
1- عزوة الخنافر كافه:(خيالة البلها )
2-عزوة ال دراج الخنافر:
(خيال البلها ابن دراج)
3-عزوة الشيخ الفارس/ حسن بن ناصر بن سفران (شيخ الخنافر في زمنه):(عدو القوم انا اخو جذنه)
4- عزوة الشيخ الفارس/ناصر ابن مجدل بن سفران (شيخ الخنافر في زمنه):(عدو القوم انا اخو هملا)
5- عزوة الشيخ الفارس/ جعمل بن ظافر بن سفران (شيخ الخنافر في زمنه):(عدو القوم انا اخو نوره)
6- عزوة الشيخ الفارس/ مشلح بن ذياب بن سفران :(عدو القوم انا اخو جازا)

ياسر 26-05-2007 12:53 PM

رد : عزاوي وألقاب قبائل وشيخ وفرسان قحطان
 
ابن سفران

شفلوت بن عادي


قايل مايهون

تسلمون على المشاركه


وبيض الله وجيهكم

عبدالله السحيمي 26-05-2007 01:46 PM

رد : عزاوي وألقاب قبائل وشيخ وفرسان قحطان
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أرحب أرحب يا ياسر

ولاهنت وبيضالله وجهك ولاهنت

ياسر 28-05-2007 12:44 AM

رد : عزاوي وألقاب قبائل وشيخ وفرسان قحطان
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله السحيمي (المشاركة 271219)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أرحب أرحب يا ياسر

ولاهنت وبيضالله وجهك ولاهنت


أرحب يالسحيمي
قايل مايهون وتسلم على المشاركه

القهره 28-05-2007 01:02 AM

رد : عزاوي وألقاب وشيوخ وفرسان قبائل قحطان
 
عزوة قنيفذ بن لبده (خيال الحجباء ونا اخوو نفلة )

عزوة ال سعد (صبي الملاحيق ونا ابن سعد)

ساج الوقت المشعلي 28-05-2007 04:50 PM

رد : عزاوي وألقاب وشيوخ وفرسان قبائل قحطان
 
أخوي ياسر مشكــــــور ولاهنت

ابيض وجه على الموضوع الرائع

تحياتــــــــي لك

عبدالله السويداني 30-05-2007 09:37 PM

رد : عزاوي وألقاب وشيوخ وفرسان قبائل قحطان
 
يـــــــــاســـــــــر



بيض الله وجهك والله يعطيك العافية



ومجهود منك تشكر عليه



كما عودتنا


الساعة الآن 10:06 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق الأدبيه والفكرية محفوظة لشبكة قحطان وعلى من يقتبس من الموقع الأشارة الى المصدر
وجميع المواضيع والمشاركات المطروحه في المجالس لاتمثل على وجه الأساس رأي ووجهة نظر الموقع أو أفراد قبيلة قحطان إنما تمثل وجهة نظر كاتبها .

Copyright ©2003 - 2011, www.qahtaan.com