المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل __ حلف الناتو يتحدث عن هزيمة ساحقة لأمريكا في العراق


ناصر فردان القحطاني
06-03-2006, 09:22 PM
دوائر الناتو العسكرية تتحدث عن هزيمة ساحقة لامريكا في العراق
--------------------------------------------------------------------------------

عاجل ! عاجل !...دوائر الناتو العسكرية تتحدث عن هزيمة ساحقة لامريكا في العراق
شبكة البصرة

كشفت أنباء صحفية اليوم بأن الولايات المتحدة الامريكية على وشك هزيمة ساحقة في العراق. وقالث مصادر فرنسية مطلعة بأن كل الاخبار الواردة من بغداد أو واشنطن أو من دوائرالمخابرات العسكرية في حلف الناتوتتطابق وتؤكد على شيء واحد مفاده أن الولايات المتحدة الامريكية باتت على قاب قوسين او أدنى من هزيمة منكرة في حربها على العراق.


وقالت جريدة لوكانار انشينيه الاسبوعية الفرنسية الصادرة في باريس هدْا اليوم وتحت عناوين بارزة أنه حتى جنرالات امريكا أنفسهم يعثقدون انهم خسروا الحرب وأنه لم يعد بمقدورهم ان يحققوا اي انجاز او تقدم ولو متواضعين في حربهم على العراق.


ونقلت الجريدة الفرنسية الواسعة الانتشار عن جنرالات امريكان قولهم أن همهم الوحيد هدْه الايام هو السعي الحثيث والاعداد لترتيب انسحاب ما، مضيفة أن امريكا العظمى لا تجرؤ حتى الان على تلفظ كلمة انسحاب لما في دْلك من وقع هائل على سمعتها كالقوة الكونية الاعظم مما سيؤدى حتما الي فقدان مصداقيتها عسكريا وسيا سيا وأن اى انسحاب سيكون وصمة عار وخزي في تاريخها ولآجيال.


وتابعت الصحيفة الفرنسية تقول أن العسكريين الامريكان رغم قناعتهم التامة وتيقنهم العميق بأنهم خسروا الحرب على العراق، فانهم مرغمون على الاستمرار في القتال في الميدان مما يعني تحمل خسائر متعاظمة ومستمرة وتكبد قتلى وجرحى بالعشرات.


وأكدت الصحيفة الفرنسية أن المواطنين العراقيين ضاقوا دْرعا بالاحتلال وأن مقارعة الغازي لم تعد تقتصر على ما يسمى بالمناطق السنية.


وكشفت لوكانار انشينيه عن اجتماع لكبار العسكريين الامريكان من قواد العمليات الخارجية، عقد في 19 و20 من شهر تشرين أول المنصرم في طامبا ، ولاية فلوريدا ، أكدوا فيه بأن الوضع في العراق خطير جدا وأنه ندْر شؤم لامربكا معربين عن قلقهم العميق من حدوث انفجار شعبي عارم وثورة جماهيرية شاملة في العراق لن تقتصر فقط على المناطق دْي الاغلبية السنية.


وقالت الصحيفة الفرنسية أن المخابرات الفرنسية التي تراقب عن كثب وضع الحليف الامريكي المزري في العراق تؤكد هي الاخرى هدْه الاخبار نقلا عن مصادرها الخاصة في هدْا البلد المحتل.


وسخرت الصحيفة الفرنسية من البيانات العسكرية التي تروجها قوات الاحتلال في العراق من وقت لآخر محاولة منها لتلميع وجه المحتل والتي تتحدث عن بعض الانجازات واحراز تقدم على الآرض، مشيرة الى أن تصريحات القادة العسكريين الرنانة ماهي الا أضغاث أحلام ولاتتعدى كونها مجرد امنيات وهي على اية حال بعيدة عن الحقيقة.


وأوضحت لوكانارد انشينيه أن تأكيد الامريكان على امكانية الشرطة والجيش المعينين في الاعتماد على النفس وضبط الوضع الامني بعيد عن الواقع.. وفالت أن جنرالات امريكا والكلام لازال للصحيفة الفرنسية..بتخبطون في تصريحاتهم المتضاربة. فتارة يؤكدون على تحقيق بعض الامن في المناطق الغربية ثم يناقضون انفسهم بالاعلان امام الصحفيين الدْين لايستطيعون مغادرة مكاتبهم، عن نتائج العمليات االعسكرية التي لم تعد تحصى والتي تستهدف مناطق الحدود العراقية السورية مدعومة بالطيران الحربي والسمتيات والدبابات ، وأخرها عملية الستار الحديدي ضد محافظة الانبار حيث يطلع علينا جنرالات امريكا في نهاية كل منها بأخبار جيدة وانجازات مشكوك فيها ضد مسلحين اشباح.


وتطرقت لوكانار انشينيه الى عمليات المقاومة العراقية الباسلة والتي تستهدف قطعان الجيش العميل وأفراد وأليات المحتل الامريكي الصهيوني السافل أن ما يسمى بالقنابل المرتجلة أو الالغام الارضية تفتك وأيما فتك بالجيش الآمريكي ونقلت عن الجنرال جوزيف طالوطو أحد قواد المناطق الشمالية والوسطى، أن ألالغام والقنابل المرتجلة والتي يصنعها المتمردون تؤرق جيشنا وتؤلمنا الى حد لا يطاق.


ونقلت الصحيفة الفرنسية عن تقرير أمريكي عسكري سري، استطاعت المخابرات العسكرية الفرنسية الحصول على نسخة منه بأن عدد الهجمات التي يشنها المسلحون والتي تستهدف جيش الاحتلال الامريكي في الاسبوع الاخير فقط من شهر تشرين الثاني المنصرم ، بلغ ما لا يقل عن 569 هجمات بلغت نسبة القنابل المرتجلة والالغام فيها 40 بالمائة والتي أدت الي 64 بالمائة من الخسائر التي تكبدها الامريكان..وعلقت الصحيفة بتهكم تقول هدْا هو حصاد اسبوع خريف عادي في العراق فيما يتعلق بالاوضاع السريرية للقوات الامريكية التي تحتل العراق !


وأضافت الصحيفة الفرنسية الواسعة الانتشار والتي يتجاوزعدد قرائها المليون نصفهم في العاصمة الفرنسية باريس أن هجمات المسلحين المتتالية على الامريكان أرغمت المدْ ْكور طالوطو على تخفيض قطعاته العسكرية المتواجدة في المنطقة من 27 الى 17 لواء على أمل كون تقليص الاهداف سيؤدي الى تقليل الخسائر.


وتطرقت الصحيفة الفرنسية أيضا الى التعاون العسكري الوثيق بين الجيش الامريكي المحتل والصهاينة مشيرة الى تقرير عسكري سري رفعه الجنرال كوناوي للبنتاغون يقضي بايفاد ضباط امريكان مختصين الى كل من ايرلندا الشمالية والكيان الصهيوني لمتابعة دورات تتعلق بكيفية التصدي من مقتل القنابل المتفجرة عن بعد والتي يزرعها المسلحون العراقيون على حافات الطرق.. وقالت الصحيفة ساخرة.. لقد اسقط بيد الامريكان وقد فات الاوان..ولا عيب في الدراسة مهما بلغ الانسان في العمر عتيا..


وأشارت لوكانار انشينيه الفرنسية الى تخرصات السفير الامريكي في العراق الافغاني خليل زاده وفالت انه عقب الاقتراع على الدستور..كان خليل زاده يوزع الابتسامات ابتهاجا وغطرسة في تصرف وسلوكية مليئين بالعدوانية تجاه المتحدثين اليه.. وفالت ان عجرفة زاده هدْه لم تدم طويلا بسبب تفاقم العملبات العسكرية التي ينفدْها المسلحون العراقيون.


ونقلت الصحيفة عن السفير الفرنسي في بغداد برنارد باجوليه قوله ان الوضع في العراق متأزم للغاية وانه سينتقل من سي الى أسوأ مؤكدا ان المسلحين يسيطرون على مناطق في بغداد وموضحا بان الحديث عن امكانيات الجيش والشرطة العميلة باستلام مسوولية أمن البلاد والسيطرة على الحدود لهو ضرب من الخيال.


وختمت لوكانار انشينيه تقول ان فاتورة هدْه الحرب ستكون باهضة الوقع والثمن حتي بالنسبة لنا نحن الاوربيين ومن الان ولفترة عقدين من الزمن على الاقل..


ونحن أولاد العراق مادْا نقول..؟ لقد قضي الامر ولاحت بشائر النصرالمؤزر في الافق المبين وها هم، منهم فيهم، يعترفون بالهزيمة.. عيوننا على العراق.. قلوبنا على العراق ! العراق في صدورنا مابين الشهيق والزفير.. عاش العراق..عاش العراق.. عاشت المقاومة العراقية الباسلة.. يايها المقاومون والله انكم درة الزمان.. والله انكم تاج رووسنا.. والله انكم فخرنا وعزنا.. عاش العراق.. وعاشت المقاومة العراقية الباسلة..

شبكة البصرة

انتهى الاقتباس من شبكة البصرة

--


والله يا اخوان ما حدث فى العراق لم يكن فى الحسبان ابدا
سقطت بغداد فى دهشة من المسلمين والعرب
وكان كل ذلك لم يخطر على بال بشر
ثم جاءت الاحداث التى تجعل العاقل يجن ( كل هذه القوة والجيوش الجرارة والطائرات والليزر والاشعة والنووى والكيماوى والاتصالات والمرتزقة المارينز وغيرها من اسلحة أعتى قوة على وجه الارض الآن كل ذلك يعجز عن هزيمة هؤلاء الرجال القليلون الذين يملكون اسلحة ليس كما يملكه عدوهم ؟؟!!!!!!!!!!!!!
بل ان الرجال هؤلاء هم من هزموا تلك القوة الجبارة ،، يا الله
فى أى مكان تربى هؤلاء الابطال ؟؟ تحت أى قيادة نشئوا وتدربوا ؟ وفى عهد أى حاكم كانت كل تلك المناورات التى نراها منهم الآن ؟؟؟
وأى دين هذا الذى يجعل من مثل هؤلاء لا يخافون من تلك القوة الرهيبة والكيماوى الحارق والنووى الساحق وابو غريب لو أسروا ؟؟؟؟
انهم كما قال عنهم تبارك وتعالى ( رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه ) رجال عندهم عزيمة أشد فتكا وأنكى بأسا عزيمة اقوى من الدبابات والمدافع والرشاشات والليزر وغيره

خيبر خيبر يا يهود ،،، جيش محمد بدأ يعود
صبرا صبرا يا بغداد ،،، جيش الكفر سوف يباد

منقوووووووووووووووووووووووووووووووووول

هنا قحطان
07-03-2006, 03:46 PM
اي نصر اي خرابيط الله يرحم والديك لا يكون بس انت مصدق وكالات الانباء ؟
انت تعتقد ان الامريكان لو يقتل منهم يوميا 30 جندي راح يهتمون ؟
امريكا يوميا يموت 300 شخص بس من حوادث السير تبيهم يهتمون علشان جندي والا اثنين والا حتى عشره
تأكد ان الامريكان ابعد ما يكون للانسانية حتى لو اضطروا مع شعوبهم
وهل تعتقد ان ركود الاوضاع واستقرار الامور بيكون في صالح امريكا ؟
يا اخي مثل ما تفضلت امريكا اقوى دولة في العالم حتى لو اتحد العالم ما راح ينتصرون على امريكا الا ان يشاء الله يا عزيزي اللي حاصل في العراق قتال على السلطه لا علاقه له بالاسلام ولا تحرير الشعوب
اتمنى انه محد يجي ويقول ان كلامي نابع من الروح الانهزاميه ااااااااااااالخ
ليش ؟ لان حنا اضعف خلق الله

قلت وطلت
07-03-2006, 05:35 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بإختصار شديد

امريكا بالفعل لم تستطيع الوصول إلى أي هدف من أهدافها من حربها على العراق لم تستطيع الحصول على البترول وهو أهم أهدافها وهو السبب من وراء الحرب ولن أتطرق للحديث عن محاوله الأستغناء عن بترول السعوديه لأن الحديث عن ذلك طويل.
ايضا لم تستطيع وضع الحكومه التي تريدها امريكا في العراق .
ولاتنسو عدد قتلاهم والخوف الذين يعيشون فيه وماخلف الإعلام..............

فأنا اختلف معاك (هنا قحطان) فهناك هزيمه لأمريكا في العراق ولكن ليست ايضا كما نتمنى والإختلاف في الرأي لا يفسد...........؟

اللهم أنصر المجاهدين في أرض العراق الهم أذل الشرك والمشركين الهم أهزم امريكا يارب ياسميع الدعاء.
......

ابن هجله
07-03-2006, 05:35 PM
الاخ هنا قحطان

لقد كان الاتحاد السوفيتي اقوى من امريكا واين هو الان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وبعدين حوادث السير ليست جيش نظامي له ميزانياته ويعرف عدده وليست كذلك في ارض محتلينها 0


لماذا نحن لانثق بأنفسنا نحن المسلمون ؟
امريكا دخلت فييتنام بأقوى عده وعتاد في ذلك الوقت الذي لم تكن فييتنام تملك إلااضعف الاسلحه وبعد طول امد لم تنل امريكا إلاخسارة نكرا تذكرها هي ويذكرها العالم في كل لحظه 0

واكبر دليل على خسارتهم في العراق ما نقلته هذه الصحيفه الفرنسيه ومع العلم بأن فرنسا حليف قوي لها 0

وشكلك متأثر بأفلامهم هههه حبيت افرفش

تحياتي0

هنا قحطان
07-03-2006, 07:34 PM
الاخ العزيز قلت وطلت
بداية اشكرك على عبارة اختلاف الراي لايفسد لل...................؟
لان هذا فعلا ما نحتاجه في هذا المنتدى
ثانيا انت ذكرت ان امريكا لم تتحقق اهدافها وتبقى وجهة نظر نحترمها حتى لو اختلفنا
من وجهة نظري اعتقد ان امريكا حققت اغلب الاهداف المنشوده وهي كثيره ومن اهمها
1- منع اقتراب العدو الاقتصادي ( الصين ) من العراق
2-تبديد مخاوف وحماية الصهيونيه من العراق خصوصا بعد القصف خلال حرب الخليج
3-السيطرة على ثاني اكبر احتياط نفطي في العالم وهذا يا عزيزي ما راح يكون خلال ليلة وضحاها
ودمت بخير

هنا قحطان
07-03-2006, 07:58 PM
الاخ العزيز ابن هجله
اولا الاتحاد السوفييتي لم يكن في يوم من الايام اقوى من امريكا كان حليف خلال الحرب العالميه ضد النازيه
ثم انقلب السحر على الساحر عندما بدأت الثورة الصناعيه منتصف الخمسينات وبدأ غزو الفضاء ومرورا بالرؤوس النوويه الروسيه في كوبا عندها بدأت امريكا تدرك الخطر الروسي اي بما معناه ان امريكا احتاجت لمدة اربعين عام تقريبا ان لم يكن اكثر لاسقاط السوفييت
فيما يخص فيتنام الحرب يا عزيزي لم تكن امريكيه -فيتناميه بل كانت امريكيه من جهه وفيتناميه -صينيه روسيه من جهه اخرى اي بما معناه راس ماليه - شيوعيه وكان دعم روسي صيني لا محدود من سلاح وخبراء حرب لفيتنام ضد امريكا مثل ما حصل في حرب كوريا الشمالية والجنوبيه وهو الظاهر للعالم والواقع هو حرب امريكيه كوريه جنوبيه ضد روسيه كوريه شماليه
ثانيا هل لمجرد ان صحيفه فرنسيه ذكرت ان امريكا خسرت الحرب يجب ان نصدق ذلك
اذن مارايك لو خرجت في اليوم التالي صحيفه فرنسيه اخري تمجد وتذكر النصر الامريكي في العراق عندها ماذا سيكون رأيك ؟؟؟؟
في ما يخص تأثري في الافلام الامريكيه سوف ابلغك رايي لاحقا
واخيرا اردد ما ذكره الاخ قلت وطلت اللهم دمر امريكا

الديمقراطي
08-03-2006, 12:30 AM
ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا ................... ويأتيك بالاخبار من لم تزود

المقاومه شغاله على قدم وساق والبعض يتحدث بما لايعلم

هنا قحطان
09-03-2006, 03:06 PM
ان كنت اتحدث في ما لا اعلم افدنا مما تعلم