المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فلكي تونسي يتنبأ باغتيال بوش العام المقبل


فارس الشواطي
18-11-2004, 02:37 PM
السلام عليكم

أحببت ان انقل لكم هذا المقال مع اعتقادنا ببطلان كلام المنجمين ولو صدقووو

أتمنى ان تحوز على رضاكم


.......................

http://www.alarabiya.net/staging/portal/Archive/Media/2004/11/11/0001581.jpg
قال فلكي تونسي شهير إنه يتوقع اغتيال الرئيس الأمريكي جورج بوش قبل إنهائه دورته الانتخابية الحالية.

وقال الفلكي التونسي حسن الشارني، الذي سبق له أن تنبأ بقتل الأميرة ديانا في حادث مروع، مثلما تنبأ بموت الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات في ظروف غامضة، إن الرئيس الأمريكي سيتم اغتياله قبل أن ينهي دورته الانتخابية، التي فاز بها قبل أيام، في مواجهة المرشح الديمقراطي جون كيري.

وحين سأله مراسل "قدس برس" هل يستطيع أن يحدد المدة، التي سيتم اغتيال بوش فيها، هل هي في الجزء الأول من دورته الرئاسية أم في وسطها أم في نهايتها؟ قال الفلكي الشارني "أعطيكم سبقا صحفيا.. الرئيس بوش سيتم اغتياله في عام 2005، وسيكون الاغتيال شبيها بما حصل للرئيس الأمريكي الأسبق جون كيندي".

وسبق للفلكي التونسي أن تنبأ عام 1997 بوفاة الأميرة ديانا، قائلا إن وفاتها ستكون في حادث فظيع. ويقول الشارني إنه تنبأ أيضا بأحداث 11 أيلول (سبتمبر) 2001، قبل وقوعها، كما تنبأ بموت الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات بطريقة غامضة، مشيرا إلى أن ذلك التنبؤ تم الإعلان عنه حين شارك في برنامج "بالمرصاد"، الذي تقدمه قناة العربية، وذلك يوم الأول من كانون ثاني (يناير) 2004، مركزا على الغموض، الذي سيحيط بوفاته.

والفلكي حسن الشارني حاصل على دكتوراه في الفلك الفيزيائي، لكنه مهتم بالتنجيم والمواريات والميتافيزقيا، وله بحوث وكتب ومقالات عديدة، وهو نائب رئيس الاتحاد العالمي للفلكيين، ومستشار لدى العديد من الشخصيات العالمية المشهورة وبعض الدوائر الرسمية.

ويرى بعض المراقبين أن حالة الانقسام، التي يعاني منها المجتمع الأمريكي، والتي تكرست بقوة، عقب الانتخابات الأمريكية الأخيرة، التي فاز بها الرئيس جورج بوش، قد تغري البعض بالحديث عن عمليات اغتيال متوقعة على المسرح السياسي الأمريكي. وقد بلغت حالة الانقسام أن أمريكيين باتوا يطالبون بضم سان فرنسيسكو معقل الليبراليين الأمريكيين إلى كندا، وأن أمريكيين آخرين قرروا استخراج جوازات سفر، والهجرة من الولايات المتحدة الأمريكية، وأن بعضهم قرر عدم زيارة "الولايات الحمراء"، التي انتخبت بوش، والبقاء في "الولايات الزرقاء"، التي صوتت لصالح كيري.

ووصل الأمر إلى حد تنبئ بعض المحللين السياسيين إلى اعتبار انتخاب بوش بداية النهاية للإمبراطورية الأمريكية. وقال الباحث اللبناني محمد مشموشي في مقال له في يومية /الحياة/ اللبنانية الصادرة الأربعاء (10/11) إن "حجر الأساس لبداية نهاية الإمبراطورية الأمريكية، إنما وضع في يوم انتخاباتها الأخيرة في الثاني من تشرين ثاني (نوفمبر) 2004"، مشيرا إلى كثرة ترداد مصطلحات من قبيل "بلقنة أمريكا" و"أمتان في رعاية الله"، وإنها انتخابات هيرماغدون" في صحف أمريكية كبرى، معتبرا أن ذلك دليل على حدة الانقسام التي يعاني منها المجتمع الأمريكي. ولعل هذا بعض ما يجعل فلكيا مثل التونسي حسن الشارني يتنبأ باغتيال الرئيس بوش قبل إنهاء دورته الانتخابية.





منقول


أخوكم فارس الشواطي

ابن عاصم
19-11-2004, 07:25 PM
معليش اخوي فارس ودك هاذي الامور ماتنقل وانا اخوك كلها كذب ودجل وخرافات . مايعلم ذلك الا الله .

والله ماقلت هذا الكلام الا علشاني اعزك وانا ماشفتك بس حق المسلم على المسلم

اخوووووووووك ابن عااااصم

آل معمر
20-11-2004, 12:14 AM
شكل هذا التونسي ما يدري وينهي تطخ

وبعدين ما سمعنا ذا الكلام قبل موت عرفات وديانا

ما سمعناه الا بعد موتهم شكله بكاااااااااااااااش كبير

اسمعه بيعتقلونه في اقرب وقت

ويقولون يا حبيبي تنبأ على ديانا ماااااااااااااااشي

على ياسر عرفات مااااااااااااااااشي

على بوش لالالالالالالالالالالالالالا وألف لا هي حلا

مثل المصري اللي قال :

سبوني ألت ماشي طبعا ألت = قلت افهموها

سبو مصر ألت ماشي

سبو حسني مبارك ألت ماشي

سبو الملك فهد ألت لالالالالا بس وأف = وقف مكانك