المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إنتشرت عدوى خطيرة تستفحل ! بسب علاج أعاننا الله على توفيره ..


أبو محمد ابن الشايب
09-08-2012, 05:50 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أسعد الله أوقاتكم بالخير والمسرات


بعدما أفرج الله عن الحربي وجمع له مبلغآ فاق العشرين مليون وهو المطلوب عليه كدية ليتم عتق رقبته .


نحن الآن أمام قصة أخرى ... أو حكاية بيع أخرى ... فإلى متى وهل يترك الأمر بلا وضع حدود وضوابط بحيث لا تصبح أرواح الناس تباع وتشرى بالمزايدات .

&&&&&&&&&&&&&




المهلة الممنوحة لجمع المبلغ هي ٦٠ يوماً

« 18» مليون ريال تعتق رقبة«محمد الشمري»ووالدته تناشد أصحاب القلوب الرحيمة
حفرالباطن-الوئام / عويد التومي :

ناشدت والدة السجين “محمد بن مظهور الشمري” أصحاب القلوب الحانية والعطوفة في بلاد المسلمين أن يساهموا معها في عتق رقبة إبنها”محمد” القابع خلف أسوار السجن بمحافظة حفر الباطن أثر إقدامه على قتل شاب آخر.
وبصوت تتخلله بحات الحزن تقول”أم محمد” : قبل نحو عامين وقعت مشاجرة جماعية بين إبني “محمد” 18 عاما وبين مجموعة من الشبان في أحد أسواق محافظة حفرالباطن وأثناء إحتدام المشاجرة التي غاب عنها العقل وحضر فيها الشيطان كتبت الأقدار أن يلقى أحد الشبان مصرعه على يد إبني “محمد” بعد تلقيه طعنه غائرة في منطقة الرقبه توفي على إثرها وأودع القاتل سجن حفرالباطن العام.
وتضيف بعد الإنتهاء من التحقيقات في قضية القتل جرى إحالة القاتل إلى المحكمة وصدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت مانسب إليه شرعا والحكم عليه بالقتل قصاصا.
وتستطرد قائله: رفض ذوو القتيل التنازل وأصروا على حقهم الشرعي وتم تأجيل تنفيذ الحكم بالجاني مرتين ،الا أن مساعي حثيثة قام بها الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز، أثمرت عن تنازل ذوي القتيل عن القاتل لدى المحكمة العامة بحفر الباطن بمبلغ 20 مليون ريال وصدور صك شرعي بذلك برقم 1/8 وتاريخ 19/12/1432هــ.
وتواصل الأم حديثها : حتى هذه اللحظة عجزنا عن توفير المبلغ المطلوب عدا مبلغ مليوني ريال جمعناها من أهل الخير والأقارب وتبقى 18 مليون ريال هي كفيلة بإخراج محمد من السجن الذي لطالما إنتظرت إطلالته مع إشراقة كل يوم، لذا لجأت لأهل الخير في هذا الشهر الكريم الذي أوله رحمة وأوسطة مغفره وآخره عتق من النار أن يساعدوني في جمع الدية المطلوبة لاعتاق رقبة ابني محمد علما بأن المدة المتبقية على المهلة الممنوحة لجمع المبلغ هي ٦٠ يوما تنتهي وتعتبر لاغية بتاريخ 7/10/1433هــ.


http://alweeam.com/archives/147591
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

هل أصبحنا نبيع موتانا بلا خجل ولا حياء إلى هذه الدرجة




والسلام