المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار جديده عن الاخوان في الفلوجه نصرهم الله


خالد آل مطرف العاطفي
09-11-2004, 01:28 AM
مختصرالأخبار1156الاثنين25\9\1425
عرض الأخبار ll طباعة الأخبار ll طباعة العناوين

عاجل

أسر 36 من القوات الأمريكية بينهم مجندات بالحي الصناعي في الفلوجة

اشتباكات عنيفة تعم مدينة الفلوجة

101 من الحرس الوطني يستسلمون وأهالي الفلوجة يتهكمون على علاوي

إسقاط طائرتين أمريكيتين بعد اصطيادهما شمال غرب الفلوجة

الاحتلال يقصف سوق الفلوجة ومستشفى الإمارات

إسقاط مروحية أمريكية في حي الجولان غرب الفلوجة

القوات الأمريكية تقصف المساجد وتقطع المياه والكهرباء عن الفلوجة

مصرع عشرة جنود أمريكيين وتدمير دبابتين قرب الفلوجة

تدمير 21 صهريج نفط أمريكي ومقتل 20 أمريكيًا قرب الفلوجة

الفلوجة اجتازت ليلة الهجوم الأمريكي الأولى بنجاح .. ومعنويات المقاومين عالية

قناتا الجزيرة والعربية ترفضان عرض صور الأسرى الأمريكيين بالفلوجة

المقاومة تطلق أكثر من 60 صاروخًا مختلفًا على تمركز القوات الأمريكية شمال الفلوجة

المقاومة تبدأ بصواريخها الأقوى 'أبابيل' في الرد على العدوان الأمريكي

لأول مرة منذ سقوط بغداد .. صاروخ 'الصمود' ينطلق لأجل الفلوجة


منقول من مختصر الاخبار في موقع المختصر المميز
اخوكم
خالد

عبدالرحمن
09-11-2004, 02:06 AM
الله يبشرك بالجنه وهذا الخبر تستاهل عليه حبت خشم

اخوك عبدالرحمن

سعيد المهداني
09-11-2004, 05:48 AM
الله يبشرك بالجنه ....

الله ينصرهم على اليهود والمنافقين ..

اللهم أنصر أخواننا المجاهدين في العراق وأفغانستان وفلسطين ...

وأجعل مثاوهم الجنه ....

اللهم نسألك حسن الخاتمه يارب العالمين ......

ومشكور أخوي خالد على البشاره .....

والله يجعل شيبان جابوك في الجنه ......

أخوك
سعيد المهداني

خالد آل مطرف العاطفي
09-11-2004, 06:23 AM
الآخوان الغالين
عبدالرحمن
جمعنا الله واياك في الجنه ..
وانت والله تستاهل كل خير يا ابوفهد ..

.................................................. .............................................
سعيد المهداني
ويبشرك انشاءالله با الجنه ويبشرك الله انشاء الله بنصر مؤزر للمجاهدين في سبيل الله
ورحم الله والدينا والديك من النار ..
اخوكم
خالد

إبن الأروق
10-11-2004, 02:33 AM
الله ينصرهم ويخذل عدوهم

لاهنت ياخالد

عبيدي الدمام/ابوزياد
14-11-2004, 11:19 PM
بيان من مجلس شورى مجاهدي الفلوجة يتحدث عن نتائج المعارك



عام :الوطن العربي :الأحد 2 شوال 1425هـ - 14 نوفمبر 2004 م آخر تحديث 7:03 م بتوقيت مكة



مفكرة الإسلام [خاص]: تلقى مكتب 'مفكرة الإسلام' في مدينة الفلوجة العراقية بيانًا من مجلس شورى مجاهدي الفلوجة تحدث عن عديد من القتلى والأسرى الذين سقطوا من القوات الأمريكية والبريطانية وجيش علاوي الموالي لهما.
وجاء في البيان الذي وصل لمكتبنا قبل قليل أن العمليات التي تمت خلال الأيام القليلة الماضية قد أسفرت عن إسقاط طائرتي F-16 وأحد عشر مروحية وخمس طائرات استطلاع وطائرة شينوك, والأخيرة تقل على متنها نحو ستين جنديًا أمريكيًا.
ويضيف بيان مجلس شورى مجاهدي الفلوجة ـ وهو ائتلاف ميداني يضم فصائل المقاومة العراقية في الفلوجة ـ أن 136 عسكريًا أمريكيًا, و15 عسكريًا بريطانيًا, و123 من جيش علاوي [الحرس الوطني] قد سقطوا أسرى في أيدي المقاومة, فيما قتل نحو 400 عسكري أمريكي, إضافة إلى 140 من جنود علاوي.
ويؤكد البيان استيلاء المقاومة العراقية على 7 دبابات, وتمكنها من تدمير العديد من الدبابات وناقلات الجند والمدرعات.
وبدا من البيان تباين في أعداد القتلى عن الذي أعلنه القيادي أبو سعد الديلمي الناطق باسم المقاومة لقناة الجزيرة الفضائية بالأمس إضافة إلى حديثه عن استيلاء قوات الاحتلال الأمريكية على الشوارع الرئيسة في الفلوجة؛ عزته مصادر عليمة إلى صعوبة التنسيق الإعلامي بين فصائل المقاومة مقارنة بالتنسيق الميداني العسكري , إذ بدا الأول ضعيفاً مقارنة بالثاني.
وتبدي تلك المصادر استغرابها من قلة العدد الذي أعلنه القائد الديلمي إذا ما وضع في سياق الحديث عن معلومات متواترة أكدتها فصائل المقاومة عن تدمير 30 دبابة و12 آلية وتدمير مصنع الثلج الذي تم على نحو يشابه تفجير قنبلة نووية صغيرة ما أدى إلى مقتل وإصابة العشرات من جنود الاحتلال, وهذه الدبابات وتلك الآليات تضم المئات من الجنود كما هو معلوم.
وأردفت المصادر أن الشوارع الرئيسة في الفلوجة كشارع الرمادي والثرثار والحضرة والجمهورية قد خلت من أي تواجد أمريكي في وقت يدور قتال فقط في شارع الوحدة وحي الجولان.


منقول من موقع الفلوجة

عبيدي الدمام/ابوزياد
16-11-2004, 10:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أما بعد

آخر تحديث: الاثنين 15 تشرين الثاني 2004 38:11 د (غرينتش)



مقتل 60 جنديا أمريكيا في انفجار مبنى مفخخ في الفلوجة


الفلوجة (العراق) - خدمة قدس برس

أعلن مصادر عراقية أن نحو ستين جنديا أمريكيا قتلوا في انفجار مبنى مفخخ في مدينة الفلوجة التي تتعرض لهجوم بري وجوي من قبل القوات الأمريكية والبريطانية.

وقال "مجلس شورى مجاهدي الفلوجة" في بيان له حصلت "قدس برس" على نسخة منه، إن مبنى قائمقامية الفلوجة الذي أعلن الجيش الأمريكي الأحد (14/11) أنه سيطر عليه وأن ثلاثة من عناصره قتلوا في انفجار حصل داخله، كان يحوي أكثر من 500 كيلوغرام من مادة "تي إن تي" شديدة الانفجار، تم زرعها في أركان المبنى الذي يقع في حي المعلمين، بالإضافة إلى عبوات مدفع نمساوية، وذلك قبل أن يقوم المسلحون بإخلائه في عملية متعمدة لاستدراج الجنود الأمريكيين إليه.

وأكد البيان أن نحو 60 جنديا أمريكيا دخلوا المبنى عقب إخلائه، بالإضافة إلى عدد آخر كان يحيط به لحماية الضباط والجنود داخله من نيران المقاومة، وأن تفخيخه تم من قبل وحدة خاصة في المقاومة كانت على اطلاع على طبيعة بنائه، وأدى الانفجار إلى مقتل كل من في المبنى، بالإضافة إلى عدد آخر ممن كانوا خارجه وإصابة أربعين عسكريا آخرين.

وأوضح البيان أن الرافعات الأمريكية ما زالت حتى الآن تقوم بعمليات استخراج الجثث، وتحدى قيادة قوات الأمريكية أن تعلن عن اسم القائد العسكري الذي أصيب أثناء تلك العملية والذي نقل الآن إلى ألمانيا لغرض العلاج، حسب ما جاء في البيان.

وكان الجيش الأمريكي أعلن أن ثلاثة من عناصره قتلوا في انفجار مبنى كان مفخخا، إضافة إلى إصابة 13 آخرين بجروح دون أن يعطي أي توضيحات حول العملية.

وفي أمان الله

منقول

عبيدي الدمام/ابوزياد
16-11-2004, 11:41 PM
قال الشيخ عبد الله الجنابي رئيس "مجلس شورى المجاهدين في الفلوجة" إن المقاتلين يسيطرون على ما نسبته 60 في المائة من أرض الفلوجة، وأشار في كلمة له اليوم الثلاثاء (16/11) أمام جمع من المقاتلين المدافعين عن المدينة "إن المجاهدين يسيطرون بالكامل وبإحكام على 60 في المائة من أرض الفلوجة، وأن الباقي هو عبارة عن مواقع اشتباكات وقتال، حيث تدور معارك كرّ وفرّ بين القوات الأمريكية المهاجمة والمقاتلين الذين يدافعون عن الفلوجة".
وأكد الجنابي، الذي تلاحقه القوات الأمريكية لدعمه عمليات المقاومة، أنه تم رفع العلم العراقي في مراسم رسمية فوق 12 موقعا في الأجزاء التي تعتبر قتالية، وأشار أيضا إلى أن المقاتلين تمكنوا من استخدام دبابة أمريكية في مهاجمة مواقع تابعة للجيش الأمريكي، وأن المهمة أنجزت وأصابت هدفها بنسبة كاملة.
وكانت المقاومة العراقية أعلنت أكثر من مرة أنها تمكنت من الاستيلاء على عدد من الدبابات الأمريكية والآليات الأخرى أثناء المعارك الدائرة هناك، كما أن الحكومة العراقية شبق أن أعلنت أن الشيخ عبد الله الجنابي قد هرب من الفلوجة، ويرأس الجنابي "مجلس شورى المجاهدين" الذي يعد المرجعية لكافة الفصائل المقاومة، ليس في الفلوجة فحسب وإنما في عدد كبير من مدن العراق.
من جهة أخرى تمكنت المقاومة العراقية من إسقاط مروحية عسكرية أمريكية فوق منطقة "عامرية الفلوجة"، وبحسب شهود عيان فإن الطائرة أسقطت بعد إصابتها بنيران أرضية أدت إلى اشتعال النيران فيها وسقوطها في أرض زراعية، وذلك في مغرب يوم الاثنين (15/11) وأن طاقم الطائرة ربما يكون قتل داخلها، حيث لم تظهر أي حركة أو خروج من الطائرة بعد إسقاطها.
وأكد الشهود لمراسل "قدس برس" أن هذه الطائرة هي الثانية التي تسقط خلال أربع وعشرين ساعة، حيث سبق أن أسقطت طائرة أخرى قبلها بيوم واحد وتحديدا في ظهر يوم الأحد (14/11)، وتشهد منطقة "عامرية الفلوجة" اشتباكات عنيفة بين المقاومة العراقية والقوات الأمريكية، حيث تحاول المقاومة هناك تخفيف الضغط على الفلوجة بضرب القواعد الخلفية للقوات الأمريكية.
ونزحت إلى منطقة "عامرية الفلوجة" أكثر من 1700 عائلة عراقية من المدينة المنكوبة بسبب العمليات العسكرية الجارية هناك، وكانت القوات الأمريكية قامت بقصف هذه المنطقة، مما أسفر عن مقتل خمسة نازحين من عائلة واحدة وإصابة أحد عشر آخرين بجروح.