المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معرض النعل السنوي


هابي تشكن
13-01-2012, 10:03 AM
سامي القرشي

جمع الأهلي علامة ملعب الأخدود كاملة بـ (ثلاث نقاط وإكتساح نتائجي وتوسيع فارق تهديفي لفيكتور وسلامة إيقافات وإصابات) وحصد الهلال الصفر مكعبا (خسارة نقطتين وحلاقة وطرد وخروج جماهير عن النص وحديث سخرية لرئيس تجاه تحكيم ودفتر من التجاوزات المسجلة في تقرير مباراة) .
في نجران عم الهدوء بعد عاصفة الأهلي والتي إقتلعت نجران فإنتهي مولد المباراة علي حفاوة وعشاء وكرم نبلاء وفي الرياض عاصفتان تطاير غبار أولاهما علي رؤوس لاعبي هلال داخل ملعب وأخرجت الأخري مفرزات دلال إمتد لمؤتمر صحافة اوجعها تعاون أوفي بسلف لولا عقل ورزانة إبن الخلف .
(نفوز وإلا نخرب) ثقافة هلالية تعودناها منذ سنين ففي كل مرة يكون الفريق الهلالي دون مستوي حصد النتائج تري اداريا يتلفظ علي لاعب خصم كما فعل الجابر مع الثنيان ومدربا يقذف بالقوارير إحتجاجا كما فعل دول وتستغرب لاعبين يستبدلون الهدوء بالمخاشنات ثم أعود إلي تصرح مفتول لرئيس فاقول .
التصريح لا يحتمل إلا إتجاهين إما الأخذ به حرفيا (إعتراف موثق تسقط بموجبة إدعاءات هلالية بتحكيم ظالم ومعاقبة مدرج بطلب من رئيسة) أو الأخذ به ضمنيا (تحكيم فاشل ومباركة لما فعل جمهور من تجاوزات) يوجب العقوبة علي رئيس خرج عن المثالية بإتجاة تحريض علي هامش فريق جريح وتصريح .
هل تلاحظون كل هذا التجنيد الإعلامي والذي يختزل كل الأحداث في كلمات شكر وتثمين موقف لأمير وإداري ..؟ وهل تسمعون كل هذا العويل علي خسارة نقطتين وكل هذا الهجوم علي حكم وتحكيم كانوا يرون المتحدث عنه عاجز ..؟ إنه صراخ الرفض لمنافسة أهلاوية يرونها بالأمس حقا مشروعا لإتحاد وشباب
لقطة ختام لمقال هي التي كانت المهنية الإعلامية تفرضها علي كل البرامج الرياضية ولم تفعل إقتداءا بـ (عربية) رمت بقوس فأصابت المرمي فمن شاهد أرضية الملز في مساء مدرج أزرق ولا يعلم أنها مباراة كان ليضن أنه معرض سنوي ليس لكتاب بل لـ(نعل) من كل المقاسات والموديلات طرحت للتخفيضات .


فواتير
لا نستغرب تفوق المركز الاعلامي بنادي التعاون علي أقرانة بوجود خلف الخلف فالرجل كتلة متحركة من عقل وحكمة وثقافة وإسألوا عن ذلك من كاد أن يفسد المؤتمر بلقافة .
إرتبط إسم الحلاق بالثرثرة ومع ان فن الحلاقة استمر في مباراة الملز علي رأسي العابد والفرج إلا أن مطرف حلق للمباراة حتي أخرج فروة راسها تاركا الثرثرة للإعلاميين .
يقول الحكم في تصريحة لإحدي القنوات (الجماهير رائعة إستقبلتني بالورود وترميم منزلي و الرئيس يستحق أن يرأس برشلونة بل أنه رفض ركلة جزاء لفريقة لعدم صحتها) .




http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQbW8aV8ci0Nb9x6zbKWhKLNW7xGP2z4 EsHiyYNQeLcx-7obTLRVw
</B>