المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دوري ابطال اسيا show


الـهـامـور
07-04-2011, 06:26 PM
http://store2.up-00.com/Mar11/SQc92759.gif (http://www.up-00.com/)


مباريات الثلاثاء, 05 أبريل/نيسان 2011
-----------------------------------------------------------------------------------

السد 1 - النصر 0


http://store2.up-00.com/Mar11/9Zp92759.jpg (http://www.up-00.com/)

الدوحة – حقق نادي السد القطري الفوز على ضيفه النصر السعودي 1-0 يوم الثلاثاء على ستاد الشيخ جاسم بن حمد في الدوحة ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2011.
وبعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي سجل السد هدف الفوز في الشوط الثاني عن طريق الكوري لي جونغ-سوو (61).

وأكمل الفريقين المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد محمد عبد لاعب النصر في الدقيقة 49 ونذير بلحاج لاعب السد (90).

وتقام المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء، حيث يلتقي الاستقلال الإيراني مع ضيفه باختاكور الأوزبكي على ستاد آزادي في طهران.

وانفرد السد في صدارة ترتيب يتصدر النصر ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات مقابل 4 للنصر، ونقطة واحدة لكل من باختاكور والاستقلال.

وجاءت المباراة قوية بين فريقين بحثا عن الفوز منذ الدقيقة الأولى وتبادلا الهجوم وأهدرا الفرص التي بدأت مبكراً للنصر عندما انفرد سعد الحارثي بالحارس محمد صقر الذي أنقذ الموقف (3).

وتفوق النصر في الدقائق الأولى نسبياً ثم ظهرت خطورة السد بعد مضي ربع ساعة بتسديدة قوية لبلحاج أنقذها حارس النصر (16).

ثم تدخل مدافع محمد عيد مدافع النصر لإنقاذ فريقه من هدف محقق بعدما أبعد رأسية عبد الله كوني عن خط المرمى (32).

وسنحت فرصة خطيرة للنصر في الدقائق الأخيرة من ركنية وصلت إلى رأس محمد السهلاوي الذي حولها بقوة فغيرت مسارها بعد تحولها من رأس احد مدافعي السد وارتدت من العارضة (44).

وتحول سير المباراة لمصلحة السد في الدقائق الأولى للشوط الثاني بعد طرد عيد لإعاقته يوسف أحمد الذي كان يتوجه للانفراد بالمرمى.

واستفاد السد من النقص العددي في صفوف ضيفه ليزيد ضغطه حتى جاء الفرج إثر ركنية وصلت إلى لي جونغ-سوو الذي ارتقى وحولها برأسه إلى الزاوية اليمنى العليا للمرمى السعودي.

وكان السد تعادل في الجولة الأولى مع مضيفه الاستقلال 1-1 قبل أن يتغلب على أرضه أمام باختاكور 2-1.

وفي المقابل تعادل النصر مع باختاكور 2-2 في طشقند قبل أن يحقق الفوز أمام الاستقلال 2-1 في الرياض.

ويشار إلى أن الجولة الرابعة يوم 19 أبريل/نيسان الجاري تشهد لقاء النصر مع السد في الرياض، وباختاكور مع الاستقلال في طشقند.


http://store2.up-00.com/Mar11/SQc92759.gif (http://www.up-00.com/)

السد والنصر: تصريحات المدربين




الدوحة – فيما يلي تصريحات مدربي السد القطري والنصر السعودي بعد المباراة التي انتهت بفوز السد 1-0 يوم الثلاثاء على ستاد الشيخ جاسم بن حمد في الدوحة ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2011.
وبعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي سجل السد هدف الفوز في الشوط الثاني عن طريق الكوري لي جونغ-سوو (61).

- خورخي فوساتي مدرب السد القطري:
"اعتقد أن النصر بدأ المباراة بصورة أفضل منا، ولكن مستوى فريقي تحسن في الشوط الثاني وقدمنا عرض مميز".

"استفدنا من الهدف بصورة جيدة لنضع الفريق المقابل تحت الضغط، وبعد الهدف سيطرنا على المباراة وواصلنا اللعب بذات الطريقة والبحث عن هدف آخر".

"لحسن الحظ الفريق المقابل كان يلعب بعشرة لاعبين معظم الشوط الثاني، ولم يستطيعوا الهجوم كما يريدون، وأنهينا المباراة بصورة جيدة".

"النصر واصل القتال وسنحت لهم فرصة للتسجيل في مرمانا".

- دراغان سكوسيتش مدرب النصر السعودي:
"أحياناً تشهد المباراة العديد من التقلبات، وقد تأثرنا بطرد محمد عيد في الشوط الثاني".

"كان بإمكاننا التسجيل في اللحظات الأخيرة من المباراة ولكننا لم ننجح في ذلك، اليوم لم نحقق الفوز ولكننا سنفوز في المباراة المقبلة، فقد خسرنا معركة واحدة".

"بعد المباراة لم أحظ بوقت كافي من أجل تحليل أداء فريقي، ولهذا لا يمكن تحديد سبب خسارتنا اليوم، قمت بوضع خطة جيدة ولكننا لم ننجح في تطبيقها بعد حالة الطرد".

"لاعبو فريقي ارتكبوا بعض الأخطاء، وأهدر السد الكثير من الوقت".



http://store2.up-00.com/Mar11/SQc92759.gif (http://www.up-00.com/)


سيباهان 2 - الغرافة 0


http://store2.up-00.com/Mar11/CuU92759.jpg (http://www.up-00.com/)


أصفهان – خسر نادي الغرافة القطري أمام مضيفه سيباهان الإيراني 0-2 يوم الثلاثاء على ستاد فولاد شهر في أصفهان ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2011.
وبعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي نجح سيباهان في تسجيل هدفي الفوز خلال الشوط الثاني عن طريق هادي عقيلي (54 من ضربة جزاء) وأحمد جمشيديان (66).

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً الهلال السعودي مع ضيفه الجزيرة الإماراتي على ستاد الملك فهد في الرياض.

وابتعد سيباهان في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط كاملة من ثلاث مباريات مقابل 3 للهلال الذي خاض مباراتين ونقطة واحدة لكل من الغرافة والجزيرة.

وجاءت مجريات الشوط الأول هادئة ودون خطورة حقيقية على المرمى باستثناء بعض الفرص القليلة، حيث كانت أخطر المحاولات تسديدة فابيو جانواريو فوق مرمى الحارس قاسم برهان.

وظهر سيباهان بصورة أفضل في الشوط الثاني ونجح بافتتاح التسجيل في الدقيقة 54 من ضربة جزاء نفذها هادي عقيلي واحتسبت عقب تعرض أبراهيما تاوريه للمسك داخل المنطقة من المدافع بلال محمد.

وأهدر تاوريه فرصة إضافة الهدف الثاني بعدما وصلته تمريرة عرضية بعيداً عن رقابة الدفاع وسدد من اللمسة الأولى خارج المرمى (63).

وسجل جمشيديان الهدف الثاني لسيباهان في الدقيقة 66 عبر تسديدة قوية من خارج المنطقة باغتت الحارس برهان.

وحاول الغرافة بعد ذلك تعديل النتيجة، فأرسل اماري ديانيه كرة عرضية خطرة لم تجد من يتابعها، وسدد جونينيو ضربة حرة مباشرة أبعدها الحارس مهدي رحمتي بصعوبة (81).

وكان الغرافة تعادل في الجولة الأولى خارج ملعبه مع الجزيرة 0-0 قبل أن يخسر على أرضه أمام الهلال 0-1.

وفي المقابل تغلب سيباهان على الهلال 2-1 في الرياض ثم فاز على الجزيرة 5-1 في أصفهان.

ويشار إلى أن الجولة الرابعة يوم 20 أبريل/نيسان الجاري تشهد لقاء الغرافة مع سيباهان في الدوحة، والجزيرة مع الهلال في أبو ظبي.

http://store2.up-00.com/Mar11/SQc92759.gif (http://www.up-00.com/)


سيباهان والغرافة: تصريحات المدربين



أصفهان – فيما يلي تصريحات مدربي سيباهان الإيراني والغرافة القطري بعد المباراة التي انتهت بفوز سيباهان 2-0 يوم الثلاثاء على ستاد فولاد شهر في أصفهان ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2011.
وبعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي نجح سيباهان في تسجيل هدفي الفوز خلال الشوط الثاني عن طريق هادي عقيلي (54 من ضربة جزاء) وأحمد جمشيديان (66).

- أمير غالينوي مدرب سيباهان الإيراني:
"لا زال من الصعب أن نقول أننا تأهلنا 100% إلى الدور الثاني، لأن الهلال هو الخصم الرئيسي والفوز عليهم سيضمن لنا تحقيق ما نريد".

"كنا الطرف الأفضل في الشوط الثاني، ولعبنا بصورة أفضل من الفريق المقابل لتعويض الأداء غير المقنع في الشوط الأول".

"صحيح أننا حققنا الفوز في هذه المقابلة، ولكن الأهم هو أننا طبقنا الخطط التي وضعناها بصورة جيدة في المباراة".

"قدمنا مباراة جيدة، ولكن رغم ذلك هناك بعض المشاكل التي يجب أن نعمل على معالجتها قبل الجولة المقبلة".

"رفعنا من إيقاع اللعب خلال الشوط الثاني في حين فقد لاعبو الغرافة للتركيز، وقد استفدنا من ذلك لنسجل هدفي الفوز".

- برونو ميتسو مدرب الغرافة القطري:
"أتيحت لنا فرص للتسجيل خلال الشوط الأول ولكننا لم نستفد منها، أنا راضٍ بشكل كامل عن أداء فريقي في الشوط الأول، ولكن لا يمكن القول أننا لم نلعب جيداً في الشوط الثاني لأن سيباهان فريق قوي وضغط علينا كثيراً".

"لا زلنا في البطولة ونمتلك فرصة في التأهل للدور الثاني، ما نحتاجه هو أن نحقق الفوز في المباريات المقبلة ومحاولة معالجة نقاط ضعفنا".

"سيياهان فريق جيد يستطيع الاستفادة من أي فرصة، وهم يمتلكون القدرة على الفوز بلقب البطولة رغم أنه من المبكر وضع أي توقعات".

"توقعت إنهاء إخفاق الغرافة في إيران ولكن لسوء الحظ افتقدنا للثقة خلال الشوط الثاني، وهو الأمر الذي تسبب بعدما تطبيق الخطط التي وضعناها".


http://store2.up-00.com/Mar11/SQc92759.gif (http://www.up-00.com/)

الوحدة 0 - الاتحاد 3


http://store2.up-00.com/Mar11/DTF92759.jpg (http://www.up-00.com/)


أبو ظبي – حقق نادي الاتحاد السعودي الفوز الثالث بعدما تغلب على مضيفه الوحدة الإماراتي 3-0 يوم الثلاثاء على ستاد آل نهيان في أبو ظبي ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2011.
وسجل الجزائري عبد المالك زياية (23) ومناف بوشقير (45) والبرتغالي باولو جورج (88) أهداف الفوز لصالح الاتحاد.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً تعادل بونيودكور الأوزبكي مع ضيفه بيروزي الإيراني 0-0 على ستاد جار في طشقند.

وابتعد الاتحاد في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات مقابل نقطتين لكل من الوحدة وبونيودكور وبيروزي.

وكان الوحدة المبادر للهجوم وسنحت له فرصة ثمينة لافتتاح التسجيل بعد ركنية رفعها البرازيلي هوغو هنريكي قابلها مواطنه مارسيو ماغراو برأسه وأصابت قائم مرمى حارس الاتحاد مبروك زايد (5).

وبعكس مجريات المباراة افتتح الاتحاد التسجيل بعد مجهود فردي لباولو جورج الذي تحرك بفاعلية على الجهة اليمنى ليتجاوز خالد جلال ثم مرر كرة متقنة إلى زياية سددها مباشرة في مرمى الحارس عادل الحوسني (23).

وضغط الوحدة لإدراك التعادل دون جدوى بسبب التألق اللافت لدفاع الاتحاد الذي قاده رضا تكر وأسامة المولد، وفي غمرة سيطرة أصحاب الأرض عزز الفريق السعودي تقدمه بهدف ثان بعد ركلة حرة رفعها النشيط باولو جورج وأبعدها المدافع بشير سعيد برأسه لتصل إلى مناف بوشقير الذي سددها قوية بعيدة سكنت مرمى الحوسني (45).

وكاد زياية يسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث للاتحاد إثر كرة طويلة من جورج استلمها المهاجم الجزائري وانفرد وسدد من فوق حارس الوحدة الحوسني الذي خرج لملاقاته لكن كرته علت العارضة (47).

وفشل الوحدة في تقليص الفارق إثر تسديدة بعيدة من هوغو أبعدها حارس الاتحاد مبروك زايد لترتد من العارضة (70).

وتوج جورج جهده المميز بهدف ثالث للاتحاد بعدما رفع عرضية من ركلة حرة لتصيب الكرة رأس لاعب وسط الوحدة ماغراو ثم الحارس الحوسني وتابعت طريقها نحو المرمى (88).

وكان الاتحاد حقق الفوز في الجولة الأولى على أرضه أمام بيروزي 3-1 قبل أن يتغلب خارج ملعبه على بونيودكور 1-0.

وفي المقابل تعادل الوحدة مع بونيودكور 1-1 في أبو ظبي ثم مع بيروزي 1-1 أيضاً في طهران.

ويشار إلى أن الجولة الرابعة يوم 20 أبريل/نيسان الجاري تشهد لقاء الاتحاد مع الوحدة في جدة، وبيروزي مع بونيودكور في طهران.


http://store2.up-00.com/Mar11/SQc92759.gif (http://www.up-00.com/)


الوحدة والاتحاد: تصريحات المدربين




أبو ظبي – فيما يلي تصريحات مدربي الوحدة الإماراتي والاتحاد السعودي بعد المباراة التي انتهت بفوز الأخير 3-0 يوم الثلاثاء على ستاد آل نهيان في أبو ظبي ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2011.

وسجل الجزائري عبد المالك زياية (23) ومناف بوشقير (45) والبرتغالي باولو جورج (88) أهداف الفوز لصالح الاتحاد.

- توني اوليفيرا مدرب الاتحاد السعودي:
"بدأنا بصورة سيئة للغاية وكانت أول 20 دقيقة ضعيفة من الناحية الفنية.. ولكن يجب أن أشيد بلاعبي فريقي الذين استعادوا توازنهم وسجلوا الهدف الأول بعد ذلك لتصبح المباراة جيدة".

"أتينا إلى هنا بعد خسارة مباراة في الدوري المحلي، ولكن الليلة عالجنا أخطاءنا ولعبنا بصورة جيدة، في الشوط الثاني كنا الطرف الفضل وسجلنا الهدف الثالث، وأنا سعيد لما تحقق في أول ثلاثة أشهر بالنسبة لي مع الفريق".

- جوزيف هايكرسبيرغر مدرب الوحدة الإماراتي:
"كنا نسيطر بشكل كامل ولم يحالفنا التوفيق بعدما ارتدت محاولة مارغو من العارضة.. كان الوحدة الطرف الأفضل في الشوط الأول ولكن مسار المباراة تغير بعد دخول الهدف الأول".

"لا زال عندنا فرصة في التأهل، خاصة وأن تركيزنا هذا العام ينصب على دوري أبطال آسيا وكأس الإمارات".

"سنعمل على مناقشة الأخطاء، ثم نبدأ الاستعداد للمباريات المقبلة".


http://store2.up-00.com/Mar11/SQc92759.gif (http://www.up-00.com/)


الهلال 3 – الجزيرة 1


http://store2.up-00.com/Mar11/YtS92981.jpg (http://www.up-00.com/)

الرياض – حقق نادي الهلال السعودي الفوز على ضيفه الجزيرة الإماراتي 3-1 يوم الثلاثاء على ستاد الملك فهد في الرياض ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2011.
وسجل أحمد علي (4) وياسر القحطاني (14) ومحمد الشلهوب (90+4) أهداف الهلال، وأحمد جمعة (19) هدف الجزيرة.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً خسارة الغرافة القطري أمام مضيفه سيباهان الإيراني 0-2 على ستاد فولاد شهر في أصفهان.

وحافظ سيباهان على صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات مقابل 6 للهلال ونقطة واحدة لكل من الغرافة والجزيرة.

وضغط الهلال منذ البداية ونجح في افتتاح التسجيل بعد مرور أربع دقائق عن طريق أحمد علي الذي استلم الكرة في وضع انفراد وسدد بعيداً عن متناول الحارس المتقدة علي خصيف.

وأضاف ياسر القحطاني الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 14 عبر كرة رأسية متقنة إثر تمريرة كريستيان فيلهلمسون العرضية من الجهة اليمنى.

وقلص الجزيرة الفارق بعدما تخلص عبدالله قاسم من المدافع ماجد المرشدي وتقدم إلى المنطقة ثم مرر إلى أحمد جمعة ليسدد بدقة في الشباك (19).

وهدأ إيقاع اللعب بعد ذلك حيث كانت أخطر الفرص عبر تسديدة عبدالله قاسم على الطاير والتي ذهبت خارج الخشبات الثلاث.

وفي الشوط الثاني عاد الهلال ليفرض سيطرته، فاستلم فيلهلمسون تمريرة طويلة عند حافة منطقة الجزاء وسدد فوق العارضة (53).

وسدد القحطاني كرة متقنة من مسافة بعيدة تألق الحارس الإماراتي خصيف في التصدي لها وتحويلها إلى ضربة ركنية، ثم سدد الشلهوب من خارج المنطقة تصدى لها خصيف.

ثم أضاف الشلهوب الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني بعدما استلم تمريرة طويلة وتخلص من المدافع الإماراتي قبل أن يسدد دون مضايقة في سقف المرمى.

وكان الهلال خسر في الجولة الأولى على أرضه أمام سيباهان 1-2 قبل أن يتغلب خارج ملعبه على الغرافة 1-0.

وفي المقابل تعادل الجزيرة مع الغرافة 0-0 في أبو ظبي ثم تعرض للخسارة أمام سيباهان 1-5 في أصفهان.

ويشار إلى أن الجولة الرابعة يوم 20 أبريل/نيسان الجاري تشهد لقاء الجزيرة مع الهلال في أبو ظبي، والغرافة مع سيباهان في الدوحة.


http://store2.up-00.com/Mar11/SQc92759.gif (http://www.up-00.com/)

-----------------------------------------------------------------------------------

مباريات الأربعاء, 06 أبريل/نيسان

http://store2.up-00.com/Mar11/SQc92759.gif (http://www.up-00.com/)


هانغزهو 0 - العين 0



http://store2.up-00.com/Mar11/aFM92981.jpg (http://www.up-00.com/)


هانغزهو – تعادل نادي العين الإماراتي مع مضيفه هانغزهو غرينتاون الصيني 0-0 يوم الأربعاء على ستاد زهيجيانغ في هانغزهو ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة في دوري أبطال آسيا 2011.
ولم يرق مستوى المباراة إلى الطموحات، حيث سيطر الحذر على أداء الفريقين دون تشكيل خطورة حقيقية على المرمى.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً تعادل ناغويا غرامبوس الياباني مع ضيفه سيؤول الكوري الجنوبي 1-1 على ستاد ميزوهو في ناغويا.

وحافظ سيؤول على صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات مقابل 4 لهانغزهو، ونقطة واحدة لكل من العين وناغويا الذين لعبا مباراتين.

وجاءت بداية اللقاء هادئة من كلا الطرفين حيث كانت الأفضلية لصالح أصحاب الأرض في حين ركز العين على الإغلاق الدفاعي والانطلاق في هجمات مرتدة.

وكانت أولى الفرص لأصحاب الأرض عبر تسديدة سيباستيان فاركيز بعيدة المدى والتي مرت فوق المرمى (21)، ثم أرسل ماتياس ماسييرو ضربة حرة مباشرة ارتقى لها دو وي ولعبها رأسية بين يدي الحارس إسماعيل ربيع.

ورد العين عبر تسديدة عمر عبد الرحمن التي تصدى لها الحارس الصيني جيانغ بو (36)، في حين أهدر شين لونغيوان فرصة خطرة قبيل انتهاء الشوط الأول بعدما وصلته الكرة داخل المنطقة بعيداً عن الرقابة الدفاعية ولكنه سدد بتسرع فوق العارضة.

وفي الشوط الثاني تواصلت محاولات أصحاب الأرض ولكن الثنائي شين ورونغ لم ينجحا في الاستفادة من الفرص التي أتيحت لهما أمام المرمى.

وأرسل رونغ تمريرة عرضية إلى راميريز في مواجهة المرمى ولكن الأخير لعبها رأسية خارج الخشبات الثلاث، ثم تصدى حارس العين بتألق لمحاولة ثانية لمحاولة ثانية من راميريز.

وكاد العين يخطف هدف الفوز قبل خمس دقائق من نهاية الوقت الأصلي عبر محاولتي إبراهيما كيتا وعبد الرحمن الحمودي بعيدتي المدى.

وكان العين خسر في الجولة الأولى على أرضه أمام سيؤول 0-1 في حين تأجلت مباراته مع ناغويا إلى يوم 12 أبريل/نيسان الجاري.

وفي المقابل فاز هانغزهو على ناغويا 2-0 في هانغزهو، ثم تعرض للخسارة أمام سيؤول 0-3.

ويشار إلى أن الجولة الرابعة تقام يوم 19 أبريل/نيسان الجاري، حيث يلتقي العين مع هانغزهو في العين، وسيؤول مع ناغويا في سيؤول.


http://store2.up-00.com/Mar11/SQc92759.gif (http://www.up-00.com/)



الريان 1 – زوباهان 3


http://store2.up-00.com/Mar11/Ydr92981.jpg (http://www.up-00.com/)


الدوحة – تعرض نادي الريان القطري للخسارة أمام ضيفه زوباهان الإيراني وصيف حامل اللقب 1-3 يوم الأربعاء على ستاد أحمد بن علي في الدوحة ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2011.
وسجل جار الله المري (13) هدف الريان، في حين أحرز محمد رضا خالاتبري (11) والبرازيلي جوزيه كاسترو (24) وعلي رضا حداديفار (71) أهداف زوباهان.

وأكمل الريان المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مهاجمه البرازيلي ايتمار داسيلفا (58).

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً الشباب السعودي مع الإمارات الإماراتي على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

وحافظ زوباهان على صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات مقابل 3 للإمارات ونقطتين للشباب الذين خاضا مباراتين، في حين تجمد رصيد الريان عند نقطة واحدة.

وبعد بداية هادئة جاءت أولى الفرص للريان عن طريق جار الله المري الذي استلم تمريرة فابيو سيزار ولكنه سدد مباشرة بين يدي الحارس شهاب غوردان.

ورد زوباهان عبر تسديدة محمد حسيني من داخل المنطقة اصطدمت بالمدافع تشو يونغ-بيو وخرجت إلى ركلة ركنية. وأثمرت الركلة الركنية عن هدف التقدم لزوباهان حيث نفذها محمد رضا خالاتبري وذهبت مباشرة في شباك الحارس القطري (11).

وأدرك الريان التعادل بعد دقيقتين عن طريق جار الله المري الذي تابع الكرة المرتدة من القائم إثر الضربة الحرة المباشرة التي نفذها فابيو سيزار.

وعاد زوباهان ليتقدم من جديد نتيجة ضربة ركنية أيضاً لم ينجح الحارس سعود عبدالله في إبعادها لتصل إلى عند القائم البعيد فحولها جوزيه كاسترو في غفلة من الدفاع داخل المرمى (24).

وتصدى حارس الريان لمحاولة إسماعيل فرهادي الرأسية، حيث تواصلت محاولات الفريقين الهجومية.

وفي الشوط الثاني حاول الريان إدراك التعادل ولكن طموحات الفريق تعرضت لانتكاسة بعد طرد المهاجم البرازيلي ايتمار داسيلفا نتيجة الاحتكاك مع ايتمار دا سيلفا (58).

وحسم زوباهان النتيجة في الدقيقة 71 بعدما سجل الهدف الثالث عن طريق علي رضا حداديفار عبر تسديدة متقنة من خارج المنطقة.

وكان الريان تعادل في الجولة الأولى على أرضه مع الشباب 1-1 قبل أن يخسر خارج ملعبه أمام الإمارات 0-2.

وفي المقابل فاز زوباهان على الإمارات 2-1 في أصفهان، قبل أن يتعادل مع الشباب 0-0 في الرياض.

ويشار إلى أن الجولة الرابعة تقام يوم 19 أبريل/نيسان الجاري حيث يلتقي الإمارات مع الشباب في رأس الخيمة، وزوباهان مع الريان في أصفهان.

http://store2.up-00.com/Mar11/SQc92759.gif (http://www.up-00.com/)



الشباب 4 – الإمارات 1


http://store2.up-00.com/Mar11/0br93146.jpg (http://www.up-00.com/)

الرياض – قلب نادي الشباب السعودي تأخره ليحقق الفوز على ضيفه الإمارات الإماراتي 4-1 يوم الأربعاء على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2011.
وتقدم نادي الإمارات بهدف نبيل داودي (5) قبل أن يرد الشباب برباعية سجلها الحسن كيتا (45+4 و50) وحسن فلاتة (74) وعبدالله شهيل (85).

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً خسارة الريان القطري أمام ضيفه زوباهان الإيراني وصيف حامل اللقب 1-3 على ستاد أحمد بن علي في الدوحة.

وحافظ زوباهان على صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات مقابل 5 للشباب و3 للإمارات ونقطة واحدة للريان.

وفاجئ نادي الإمارات أصحاب الأرض بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة الخامسة إثر تمريرة حاج بوقوش العرضية التي وصلت إلى نبيل داودي ليتخلص من المدافع وليد عبد ربه ويسدد في شباك الحارس وليد عبدالله.

وكاد داودي يضيف الهدف الثاني قبل أن يتدخل وليد عبدالله حارس الشباب (9)، ورد أصحاب الأرض عبر تمريرة الحسن كيتا التي وصلت إلى ناصر الشمراني في مواجهة المرمى ولكن الحارس أحمد الشاجي تدخل لإبعاد الخطر من أمام مرماه (20).

وواصل داودي تشكيل خطورة أمام المرمى السعودي وسنحت له فرصة جديدة إثر تمريرة كريك كركر ولكن الحارس وليد عبدالله تدخل من جديد.

وفي الجهة المقابلة انطلق حسن فلاتة في الجهة اليسرى وأرسل تمريرة سريعة اصطدمت بزميله الشمراني وتابعت طريقها خارج المرمى.

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول أدرك الحسن كيتا هدف التعادل لأصحاب الأرض إثر ركلة ركنية حاول الدفاع إبعادها لتصل أمام كيتا ليسددها خلفية في المرمى (45+4).

وعاد كيتا ليسجل الهدف الثاني للشباب في الدقيقة 50 بعدما ارتقى لتمريرة زيد المولد العرضية من الجهة اليسرى وحولها رأسية في المرمى.

وتألق حارس مرمى نادي الإمارات في التصدي لمحاولة جديدة عن طريق كيتا، ثم رأسية كاماتشو.

وأسفر ضغط نادي الشباب عن تسجيل الهدف الثالث عن طريق حسن فلاتة الذي استلم تمريرة كيتا العرضية على حافة منطقة الجزاء وسددها بشكل متقن في المرمى (74).

ثم أضاف الشباب الهدف الرابع بعدما مرر كاماتشو الكرة داخل المنطقة لتصل أمام عبدالله شهيل ليسددها مباشرة في المرمى (85).

وفي الدقائق الأخيرة سنحت المزيد من الفرص للشباب فرد حارس نادي الإمارات تسديدة عبد المالك الخيبري إثر تمريرة كاماتشو، ثم أبعد الدفاع محاولة مساعد ندا من على خط المرمى.

وكان الشباب تعادل في الجولة الأولى خارج ملعبه مع الريان 1-1 ثم تعادل على أرضه مع زوباهان 0-0.

وفي المقابل خسر الإمارات أمام 1-2 في أصفهان، قبل أن يحقق الفوز على على الريان 2-0 في رأس الخيمة.

ويشار إلى أن الجولة الرابعة تقام يوم 19 أبريل/نيسان الجاري حيث يلتقي الإمارات مع الشباب في رأس الخيمة، وزوباهان مع الريان في أصفهان.

http://store2.up-00.com/Mar11/xpe92981.jpg (http://www.up-00.com/)



المصدر: the-afc.com‏

تقبلو تحياااااااااتي والى اللقاء في تغطية رياضية قادمة انشاء الله