المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سعوديات في مهب الريح


خالدالقحطاني
06-04-2011, 11:58 PM
بســــــم الله الرحمن الرحيم ..

بـ قلم خالد القحطاني *




بعد التقدير من أحشاء جوفي الجريح والذي يقطُر دماً كل ما سمع وشاهد التغير الغريب في الحياه الإجتماعيه والحياه العامـــــه لأهمـــــــ عنصر وركن من أركان الدوله الإسلاميه ألا وهن بنات حواء والذي لاعزة للإسلام إن لم يستقــــم حالهن ويصلح مآلهن نحو طريق النصر لهذه الأمــــه التي كثُر فيها الفساد وعم فيها الخراب وتقهقرت فيها أسباب العزة والكرامـــــه واليوم بدأت الأيدي العابثـــه تتسلل إلى نساءنا وتغرر بعقولهن لأخراجهـــن من بيت الحشـــمه والمدرسه الحقيقيه والمؤسسه التربويه إلى خارج أسوار الإصلاح بدعوى حقوق المرأه في الإسلام ؟؟؟ وهذه لعنــة الزمن المسجى على أرجوحة اللاحقيـــقة واللامنطــــق.. لو فكرنا جيداً وتأملنا ماحصل وسيحصل لاقدره الله وحمانا وأعراضنا من كيد الكائدين وتحريض الخائنين وهم كثر تكاثروا كالحشرات بعد أن هيأ من هيأ الأرضيه المناسبه للإنقضاض فالله يعلمـــــه ونسأله جل جلاله أن يأخذه بأشد الوان العذاب في الدنيا والآخره .
يقول أحد الإخوه حفظـــه الله ((( إن الإسلام يهدف إلى إقامة مجتمع نظيف ، لا تهاج منه الشهوات في كل لحظة ولا تستثار الغرائز في كل حين ، والنظرة الخائنة والحركة المثيرة والزينة المتبرجة والجسم العاري ، كلها لا تصنع شيئا إلا أنها تهيج ذلك السعار الحيواني المجنون ..)))
ولو نظرنا لحال مجتمعنا السعودي بعد أن إندمجت النساء مع الرجال وبالأخص في وزارة الصحــــه والمتمثله في دور المستشفيات وفروع الطب الأخرى من مراكز صحيه خاصـــه ووزارة الإعلام وماتدعو له النساء صراحـــه للخروج والتغرير بهن من خلال المذيعات العاريات ودورهـــن الخبيث لتغيير مفاهيم القيم والعادات النبيله وتغييرها ببث السموم الفكريه من برامج حواريه سخيفه وإقامــــة دورات إعلاميه والتخطيط القذر للمؤسسات الخاصـــه لقنوات روتانا وغيرها في إرسال مندوبيها لكليات البنات كما علمنا للتغرير بهـــن في وضح النهار وعلى مرأى ومســـمع الجهات الرسمية إلا دليل قاطع لاشكـــ فيه أن بلادنا تسلل إليها من يريد إسقاطـــها في وحل الرذيله والإنقضاض على نساء السعوديه في لونٍ من الوان الجريمـــــه في هذا العصر .

إني لكم من الناصحيــــن ..
بماذا تريدون أن أحدثـــكم !! من أين أبدأ ؟ هل أبدأ بمن يريد دمج نساء بلاد الحرمين مع الرجال بدعوى التمدن والتحضر والإنفتاح ! أم أقفز لمن يدعو للرذيله على وسائل الإعلام الهابطـــه والتي للأسف لها أرضيــــه على بلادنا تناطح السحاب !!!
هل أحدثكم عن مجمعاتنا التجاريـــــه ومافيها من إنزلاق يأجج مشاعر الشرفاء وكأنها متنفسٌ لأهل الغزل والأهواء ..إلا مارحم ربي ..
أم أطـير في الفضاء لأسأل هل بقي مكان لقمر في السماء ... إنها كارثــــه .. إنها مصيبه
أن نقف متفرجين لحال نساءنا ونرفع لافتة (( إن الله مع الصابرين )) .. أو أن نقع
في الخطاب التخديري والذي يرفع لافتة (( هذا آخر الزمان .. ماذا تريدنا أن نصنع )) ؟؟؟
أهذا ماتعلمناه .. أهكذا نستسلم للوهن ونبسط فراش الموت لنتهيأ للرحيل دون
أن تكون لنا بصـــمة تكون نبراساً لأحفادنا ونقول لهم (( لقد حافظنا على أعراضنا ))
إنني أتألم كثيراً عندما ارى مناظر تخل بالشرف والعفــه والقيم الإسلاميـــه في نساء كنا
ندندن على خصوصيتهـــن يوما ولم نسمع ولم نرى أن هناك من تعدى على فتاه سعودية أو تهجم عليها فقط .. وكلما سمعنا فلان يغازل إحداهن تثور الأنفس إما بالعجب كيف نوخها أو بالإعتراض كيف فعلها ... كان هذا في الماضي .. آهــــ على الماضي .


أيــــه الإخوه والأخوات /

ليس هذا مجرد موضوع فقط إنه ورقة عمل تجاه قضية حساسه تهمنا ....


من يريد حماية أعراض أخواته نرجو التصويت ورفع الموضوع للمقام السامي للمطالبة [ بحفظ الأعراض ] تجاه من تسول له نفسه التحريض بهن وإعادة النظر بشكل سريع في أماكن عملهن الحالية والتي تُظهر مخالفة صريحة للفطرة السليمة في دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم . وضبط مظاهر التبرج الواضحة والتحايل على الحجاب المفروض من الخالق جل جلاله بإدخال مظاهر القينة الخبيثة في الحجاب الشرعي .. وطرد قنوات الفجور من الأقمار المتسعودة ؟؟ كما طرد القوم غيرها في يوم ما ؟

ياقبائل الجزيرة .. ياأحفاد الكرام الأجاويد الله الله في أعراضكم




اقتباس:
ورد أنه صلى الله عليه وسلم قال: أتعجبون من غيرة سعد ؟! لأنا أغير منه والله أغير منا سعد هو سعد بن عبادة رضي الله عنه كان شديد الغيرة لما ذكر أو ذكر أمر النساء ونحوهن قال: لو وجدت مع امرأتي رجلا لضربته بالسيف غير مصفح فكان هذا من شدة غيرته حتى قال الصحابة: إنه لم يطلق امرأة فيتجرأ أحد منا على أن يتزوجها بعده نظرا لغيرته ولهيبته.

اقتباس:
فكذلك هذه الغيرة التي تكون غيرة على محارم الله عموما وغيرة على محارم الإنسان خصوصا فالمسلم يغار إذا رأى امرأة من المسلمين تقع في فاحشة بل امرأة من بني آدم فكيف تكون غيرته إذا رأى زوجته أو بنته أو أخته يقع عليها من لا تحل له؟! لا شك أن هذا يحمله على شدة الغيرة وشدة الحماسة.

اقتباس:
فلذلك أكد الله تعالى في هذه الآيات النهي عن التساهل في أمر النساء، وعن التغاضي عن إبدائهن ما يبدينه من الزينة مما يكون سببا للفتنة بهن.
فمن ذلك قوله في هذه الآية: وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ فإن هذا حث لهن على التحفظ عن أسباب الردى وعن وسائل الفساد.

عوض العبيدي
07-04-2011, 02:15 AM
شكرا على هذا الابداع

صالح ابو مريحة البشري
07-04-2011, 05:07 AM
بيض الله وجهك وسدد خطاك
وكل شخص يبرق بنفسه وهذه امانة وضمير

ابن دغيّم
07-04-2011, 06:23 PM
بارك الله فيك وجزاك الله خير

خالدالقحطاني
07-04-2011, 08:35 PM
شكرا على هذا الابداع



الإبداع بوجودك عزيزي عوض وفقك الله تعالى .

خالدالقحطاني
07-04-2011, 08:36 PM
بيض الله وجهك وسدد خطاك
وكل شخص يبرق بنفسه وهذه امانة وضمير



عزيزي صالح / رعاك الله .. أشكرك على هذه الكلمات الأخوية الكريمة ..



تحياتي معطرة لشخصك الكريم .

خالدالقحطاني
07-04-2011, 08:37 PM
بارك الله فيك وجزاك الله خير



الذيب ابن دغيّم / الكريم ابن الكرام ... شرفتني بحضورك الكريم ..

حيان ف
10-04-2011, 10:59 AM
ذكر مسلم في كتاب العلم، باب اتباع سنن اليهود والنصارى:
* حدثني سويد بن سعيد. حدثنا حفص بن ميسرة. حدثني زيد بن أسلم عن عطاء بن يسار، عن أبي سعيد الخدري، قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "لتتبعن سنن الذين من قبلكم. شبرا بشبر، وذراعا بذراع. حتى لو دخلوا في جحر ضب لاتبعتموهم" قلنا: يا رسول الله! آليهود والنصارى؟ قال "فمن؟". اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه