المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشهد خطير ولا يصدق..


الـهـامـور
03-04-2011, 03:37 PM
مشهد خطير ولا يصدق.. جماهير مصرية تجتاح الملعب وتوقف مباراة الزمالك وتضرب لاعبي الإفريقي بالعصي ومقاعد الاحتياط


http://www.youtube.com/watch?v=wKcvPQWt_9M&feature=related



أحداث لا تصدق ومشاهد لا تمت للرياضة بصلة ولا لكرة القدم مهما كانت الأخطاء، بعد أن تحولت ساحة الملعب إلى شغب وضرب وتخريب من قبل جماهير كثيفة اجتاحت الأسوار في الدقائق الأخيرة من مباراة الزمالك المصري وضيفه الافريقي التونسي في إياب دور الـ 32 لدوري أبطال افريقيا لكرة القدم اليوم السبت.


وكانت النتيجة 2/1 للزمالك في اللقاء المقام على استاد القاهرة الدولي ما اضطر الحكم الجزائري محمد مكنوز لإيقاف المباراة، بل سارع مع اللاعبين إلى مغادرة الملعب صوب غرف اللاعبين.

http://www.youtube.com/watch?v=lIirfqxgGvg&feature=related


وجاء اجتياح الجماهير للملعب بعد لحظات من إلغاء الحكم لهدف أحرزه أحمد جعفر مهاجم الزمالك بداعي التسلل. وكان الزمالك بحاجة لتسجيل الهدف الثالث ليتأهل لدور الـ16 بعد انتهاء لقاء الذهاب في تونس بفوز الافريقي 4/2.


http://www.youtube.com/watch?v=FRviz8pXvWQ&feature=related

وفشل المسؤولون ورجال الأمن في ابعاد المشجعين الذين لم يكتفوا بالدخول بل كسروا مقاعد الاحتياطيين واقتلعوا كل ما يسهل حمله وضرب من أمامهم ومواجهة رجال الأمن.

وفي تصريحات صحفية نقلتها وكالة (رويترز) قال لاعبو الافريقي التونسي انهم تعرضوا للاعتداء من مشجعي الزمالك المصري.


وقال المدافع خالد السويسي لإذاعة موزاييك التونسية عبر الهاتف "تعرضت للضرب من قبل المشجعين. لا اعرف كيف وصلت الى حجرات الملابس؟ كنت اجري واصرخ من اللكمات."
وأضاف "لا أعرف كيف نجوت؟ الحمد لله."


وقال القائد وسام يحيى الذي سجل هدف الإفريقي الوحيد في المباراة "حاصرني نحو 20 مشجعا واعتدوا علي بالضرب.. لقد جرحت في أنفي. نجوت من موت محقق."

وقال مراسل إذاعة موزاييك ان المهاجم أيمن السلطاني والمدافع مهدي الرصايصي تعرضا لإصابات بالغة ويتلقيان العلاج حاليا.


ونقلت عدد من القنوات المصرية والسعودية الأحداث التي لا تصدق البتة، وهاجم النجمان الشهيران سابقا والمحللان في (نيل سبورت) طاهر أبو زيد وفروق جعفر من كانوا وراء الشغب الخطير على أمن مصر – مثلما قالا. وشددا على أن الأهداف معروفة وأنه لا يوجد سبب رياضي ولا تنافسي يؤدي بالجماهير إلى هذا العمل البتة. وأكد أبو زيد وجعفر أن هؤلاء ليسوا من جماهير الزمالك، وراءهم من وراءهم، هذا أمر مكشوف وفاضح.

@ابوريان@
03-04-2011, 07:31 PM
والله غريبة

فوضى في فوضى

الـهـامـور
04-04-2011, 03:26 PM
ابو ريان اشكرك على التعليق المميز ولكن انا
اعتقد انه صار عادي بنسبه الشعب المصري من امن العقوبه اساء الادب مدام مافيه امن كل شي جائز .

تقبل تحياااااااتي