المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زيد المري يخطف لقب الشاعر الذهبي وضيدان بن قضعان يتألق والإعلان عن مسابقة .......


علي بن حيان
09-03-2011, 04:06 PM
برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أقيمت مساء الاثنين الحلقة الثالثة من برنامج مسابقة شاعر المعنى بمسرح مدارس المملكة في مدينة الرياض . و استهلت الحلقة بترحيب مذيع الحلقة بأعضاء لجنة التحكيم الشاعر رشيد الزلامي والشاعر سلطان الهاجري والشاعر محمد السناني وضيف الحلقة الشاعر ضيدان بن قضعان الذي ألقى نصين شعريين نالت استحسان الحضور وإعجابهم بعد ذلك تم عرض تقرير مرئي حول الحلقة السابقة ثم قامت صفوف السوطة المشاركة في المسابقة بأخذ مكانها في المسرح ليتم إعلان أسماء الشعراء المشاركين في الحلقة.

وشهدت الجولة الأولى من الحلقة لقاء الشاعرين فهد النمري و مشعل الحربي بينما التقى في الجولة الثانية كل من الشاعرين عبدالمحسن القويعي و نمر الهجلة بعد ذلك تم إعلان أسماء الشعراء الثلاثة المتأهلين للمرحلة الثانية من الحلقة السابقة وهم ( الشاعر عبيد الله المجيريشي والشاعر محمد الجحدلي والشاعر هندي القاضي ) كما أعلنت إدارة عن تنظيم مسابقة لشعراء وشاعرات النظم بشكل اسبوعي حيث يتم استقبال المشاركات طيلة الأسبوع ويتم فرز القصائد واختيار أفضل قصيدة ليتم استضافة شاعرها و إلقاءها في مسرح شاعر المعنى وتكريمه من قبل راعي المسابقة .
وفي الجولة الثالثة التقى الشاعران زيد المري من دولة قطر و عبدالعزيز الوذيناني بينما كانت الجولة الرابعة والختامية بين الشاعرين فهد الغنامي وحسين بن شتوي الحبابي .
بعد ذلك أعلنت نتائج لجنة التحكيم حيث حصل الشاعر القطري زيد المري على لقب الشاعر الذهبي ليتأهل للمرحلة الثانية مباشرة بينما يخضع بقية المتسابقين للتصويت

منصور بن حيان القحطاني
09-03-2011, 06:39 PM
اشكرك يابوسيف على المتابعه

ودمت بخير

فلاح آل راكان
09-03-2011, 10:28 PM
اررررحب يابو سيف تراحيب المطر ..

لاهنت نفدآك على المجهود والمتابعه الرائعه ..

والف مبروك لزيد المري ..

علي بن حيان
13-03-2011, 04:54 PM
مشكورين على المرور العطر