المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشاعر /عبدالرحمن الشمري:- طرحي في برنامج اضاءات كان......


علي بن حيان
02-01-2011, 10:57 AM
قال الشاعر السعودي عبدالرحمن الشمري أن لقاؤه عبر قناة العربية في برنامج إضاءات كان مميزا .وأشار في تصريح للوكالة قائلا : تشرفت بدعوة من الكاتب والاعلامي تركي الدخيل لاستضافتي ووافقت على الفور لما يملكة البرنامج من سمعة كبيرة و من الممكن من خلاله أن تقول آراءك بحرية .

وأفاد الشمري ان هناك صدمة كبيرة من قبل العديد من الذين تابعوا الحلقة بسبب الطرح الجريء والأفكار المختلفة الذي صرح بها ، مؤكدا أن هناك من رفض هذا الطرح بشكل نهائي وهناك المستغرب.

وأضاف : تلقيت بعض الاتصالات والاشادة من بعض النخب الفكرية في الوطن العربي وهذا هو الفكر حيث أنه لابد من وجو آراء متعددة وهذا يطرح التساؤلات والنقاشات واختلاف الآراء .

وتابع : الطرح كان مفاجأة للعديد من الناس ولكنهم مع الوقت سيألفونه من شاعر شعبي ظهر في برنامج شاعر المليون ، وفي كل الأحوال النتيجة كانت أن السواد الأعظم من المشاهدين رفض هذا الطرح .

وأكد أنه راض كل الرضا عن اللقاء وأن المحاور كان مميزا وكذلك المواضيع التي طرحت واعتبر ظهورة بإضاءات نقلة هامة بالنسبة له .

وأوضح الشمري بـأنه لايوجد لدية أي مشاريع شعرية جديدة وأنة لايزال متأنيا في فكرة إصدار دواوين صوتية أو مقرؤة لبعض الوقت لكي يعمل مزيداً من الدراسة وأن يكون سوق الكتب مهيأً لاستقبال هذه الدواوين