المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "تخبيص" بيسيرو وميتسو ..!!


الـهـامـور
27-12-2010, 01:36 PM
"تخبيص" بيسيرو وميتسو ..!!

في تصنيف أكثر المدربين انتقادا في الاشهر الأخيرة نجد التنافس على اشده بين "ميتسو وبيسيرو" .. رغم ان ميتسو "حالف" أن لايرضى بغير المركز الاول بديل .. ويضع استراتيجية لذلك عنوانها "التخبيص المستمر" .. رغم بوادر أخيرة في التحسن وترك التخبيص نتمنى أن تستمر ..!!
وعدم الرضى عن بيسيرو رغم وصافة خليجي20 في أزدياد قبل كأس آسيا .. وايضا توجه له اكثر الانتقادات حول التخبيص في التشكيلة وعدم الثبات .. لكن الفرق أن بيسيرو "يخبص ويخبص" ويفوز كثيرا ويخسر قليلا .. اما ميتسو يخبص كثيرا ويخسر كثيرا ويفوز قليلا او نادرا..!!
لابديل أمام ميتسو سوى معرفة سر" الخلطة التخبيصية" التي يعتمدها بيسيرو وتؤدي للفوز.. ويخشى الجمهور السعودي ان يطبق بيسيرو وصفة ميتسو التخبيصية التي تؤدي للهزائم ..!!.



بضائع مضروبة ..!!

يبدو من خلال البضائع المضروبة التي لاتجد لها تصريف .. ستعاني لجنة المحترفين والاندية في فترة الانتقالات الشتوية .. لاأعتقد ان التخفيضات ستؤدي لنتيجة بخصوص لاعبين يحتاجون" أعادة توظيب" من أول وجديد بسعر تكلفة لاعب جديد وأخر موديل .. من الصعوبة ان تجد نادي يقبل "بكيم" ولو كان دافي "فوق البيعة مجانا" .. و"مزاجية ديانية" تجعله بضاعة كاسدة لابديل سوى تصريفة بسعر التكلفة او خسارة خمسين في المائة .. رغم ان وكلاء اللاعبين "بالطابور" أمام نادي الريان بعد ان حملت لهم الاصابات الأخبار السعيدة.. والحزينة للجمهور الرياني.. ان الريان بحاجة للاعبين بدلاء لافونسو وبوردون ..اما النادي الاهلي ( مانقدر نحفظ اسم اللاعب المحترف نلقاه طار) واللي بعده وصل المطار وحجز للعودة قبل ان يدخل مقر النادي "عارف مصيره مقدما" .. نشاهد أبداع اهلاوي وتفنن في أختيار المقالب وخبرة مميزة وتخصص في اختيار البضائع المضروبة ..!!
وبالمناسبة أحلى تحية للدكتور مدني رحيمي .. نتمنى أن نشاهده منور المجلس في كأس آسيا .



سائق محترف ومعلم شاورما ..!!

سائق يطالب بمضاعفة راتبه "عشرة أضعاف" بحجة ان هناك عدة جهات قطرية تتفاوض معه للتعاقد "كسائق محترف" .. ومعلم شاورما يؤكد انه قريب من توقيع عقد احترافي مع مطعم في قطر .. ونادي مانشستر يونايتد يسرب أخبار بأن قطر للاستثمار دفعت مبلغ خيالي لشراء النادي .. وفي كل ساعة تسمع خبر عن مفاوضات مع لاعب ويزج باسم نوادي قطرية بانها تسعى للظفر به .. في محاولة للفت الانتباه ورفع قيمة اللاعب في سوق الانتقالات ..!!
بالمناسبة اذا في جهة بحاجة "ثرثار محترف" لاتنسانا ..!!




شطحات سريعة ..!!

- مع نهاية السنة الميلادية لاتخاف أن سمعت اشاعات تقول ان نيزك قدضرب الحارة المجاورة لحارتكم او زلزال .. حتى لو شاهدت "بأم عينك" المباني تهتز وترقص مجبرة من حولك .. فكل الضجة والاهتزازات والانفجارات والاصوات ستكون قادمة من قاهرة المعز حيث يلعب الاهلي والزمالك .. فأقرب تلفزيون واستمتع بمشاهدة المعركة الكروية ..!!


- يقول الداهية كوزمين ( ان الكرة في ميدان ميتسو وليست لديه اعذار حتى لاينجح ) ..وعجبي ..!! .. وهل كانت لديك اعذار ياكوزمين عندما لم تنجح مع السد .. لكن كل مانتمناه ان يقتدي بك الداهية ميتسو ويحقق كأس اسيا ويفأجانا باعلان الاستقالة في المؤتمر الصحفي بعد المباراة النهائية مثلما فعلت حضرتك مشكورا بعد كأس نجوم قطر ..!!.


- "لايوقف" شعار الاكشن في الدوري السعودي .. متعة - اهداف - تراجيديا - كوميديا - ضرب - شغب - اثارة - قصف بالتصريحات وقصف بالاحذية (اعزكم الله)‏ - وحكام يهربون .. ورجال أمن ينضربون .. واشاعات صاروخية - وانبراشات بكافة انواعها - وكسر عظم وكتف- وتشويق - وازدواجية في القرارات و لوائح حسب الطلب ولجنة حكام متهمة - ودراما - ونظرية المؤامرة - ومعارك صحفية - وكتاب مشجعين - وتعصب في اعلى درجاته - وتنافس على القمة - ومجزرة مدربين - وكروت ملونة بالجملة .. وابداع ومهارة .. هل بعد ذلك تفكر ان تتابع فيلم هندي او هوليودي اكشن مستحيل .. !!


كل ذلك واكثر في الدوري السعودي ..!!.

محمد بن مسفر بن جليد
27-12-2010, 02:13 PM
تحياتي لك بدون تعليق

فهد الهباش
27-12-2010, 07:54 PM
رجل متذوق لحلاوة الرياضة حتى لو اصبح طعمها مرا....اعجبني كثيرا ما اسلفت..حتى وان اختلفت....
اتمنى ان نرى الكثير من مواضيعك الرنانة في مجلس الرياضة......
شكرا من القلب....
ومن المؤكد ان اشتعل المجلس عند ابوجاسم خلال بطولة اسيا....فسيشتعل هنا في مجلسنا العطر بكل تاكيد.....
تحياتي أيـــــــــــــــــــــــــــــهــــــــــــــــا الهـــــــــــــــــــــــــــــــــــامــــــــــ ـــــور...

الـهـامـور
28-12-2010, 12:21 PM
بن جليد ارحب مليووووووون مرور يذكر فتشكر علية



اخي فهد بن الهباش ارحب مليووووون اشكرك على المرور الجميل

و الاختلاف لايفسد في الود قضية

وننتظر برنامج المجلس و خالد جاسم بفارغ الصبر . ...

الفرعينى
29-12-2010, 01:58 AM
منتخبنا السعودي ازيل منه رؤوس التعصب وسينجح

فهد الهباش
29-12-2010, 04:09 AM
منتخبنا السعودي ازيل منه رؤوس التعصب وسينجح

مساء الخير يالفرعيني...
عندي سؤال وودي تجاوبه بكل صراحه:
منهم رؤوس التعصب في المنتخب السعودي ؟
ثانيا:
اذا كنت من أهل الفرعين _الأحد_ فسلملي على ربعي فالفرعين مشتاقلهم حيل.....
تحياتي............

علي بن حيان
29-12-2010, 11:47 AM
الله على ايام انجوس وباكيتا


وغيرهم فلا

بيسيرو مااحترم انه مدرب فاشل

يحلموووووون السعودية بالكاس اذا بيسيرو موجود

القائد الأعلى
02-01-2011, 06:13 PM
بيسيرو تخبيص x تخبيص
ما ثبت على تشكيلة كل مباراة تشكيلة جديدة
و أتوقع أن بعض الأسماء تملى عليه

ناصر آل جمان
02-01-2011, 07:16 PM
كل التوفيق
لمنتخباتنا العربية جميعا....
شكرا ياهامور....