المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأسطورة مارادونا غير راضي على الأداء العراقي أمام الكويت


المهندس جاسم الشمري
03-12-2010, 11:28 AM
http://www.manbaralrai.com/files/images/maradona_0.jpg


وكالات أجنبية : أعترف الأسطورة دييجو مارادونا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم حاجة المنتخب العراقي إلى نقد الذات بعد خسارته أمام الكويت بلا مبرر في مباراة هامة من مباريات كأس الخليج .

قال مارادونا في تصريحات صحفية موجزة عقب خسارة المنتخب العراقي"يجب على الفريق العراقي أن لن ينهار ويكونون أكثر ثباتا من أي وقت مضى و يواصلون الكفاح في البطولات المقبلة سواء في كأس الخليج أو الدولية ، لديهم طاقات شابة واعدة وأنا كنت مشدود للمبارة وأضاع المنتخب العراقي فرص كثيرة وأستغل المنتخب الكويتي خلخلة الدفاع العراقي وعدم مراقبة المهاجم العنزي بصورة جيدة ، وفي معرض تحليله لأسباب الهزيمة ، أكد نجم الكرة السابق أن لاعبين العراقيين "عليهم محاولة لعب الكرة بصورة أفضل".

ثم أردف قائلاً "لابد لنا أن ينتقد المنتخب العراقي نفسه ويرى ماذا حدث لهم في المباراة الأولى وأسألهم هل كانوا متأهبين في اللقاء الأول ؟؟ على المستوى الذهني ؟؟ هل يحملون أمانة جماهيرهم في العراق وعلى المدرجات ؟؟ يجب أن تكون لهم أكثر مسؤولية في المباريات القادمية وأنا واثق من قدرة المنتخب العراقي تجاوز أخطائه وأنصحهم بأن لا يستهينوا بخصمهم مهما كان ضعيف .

فهد الهباش
03-12-2010, 08:37 PM
وأنصحهم بأن لا يستهينوا بخصمهم مهما كان ضعيف
ماهو القصد من ذلك؟ ....
ماهوسبب طرح الموضوع؟
عزيزي الكريم..... لايهم ماردونا المنتخب العراقي أوغيره من المنتخبات العربية..... وهو لايهمنا أيضا في رياضتنا.....
لذا سألت عن ماهوسبب طرح الموضوع.....
تقبل فايق احترامي وودي.....