المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشاعر سعد ابن شفلوت : أمير منطقة الرياض بالإنابة أمر بتشكيل لجنة للتحقيق في.......؟


علي بن حيان
17-10-2010, 11:19 AM
أكد الشاعر سعد بن شفلوت القحطاني أنه تقدم بشكوى لدى أمير منطقة الرياض بالإنابة صاحب السمو الملكي الامير سطام بن عبدالعزيز وأمر بتشكيل لجنة تحقيق في القضية وأضاف " لقد تقدمت بشكوى أيضا لوزارة الداخلية مطالبا بإحالة القضية إلى القضاء السعودي العادل ولقد قام صاحب السمو الملكي الامير سطام بن عبدالعزيز بإرسال خطاب لوزير الثقافة والإعلام من أجل معرفة ملابسات هذه المسابقة ". وأشار ابن شفلوت أن الشاعر سعود الغت أخل بشروط المسابقة من حيث عدد الأبيات وأن قصيدتة ليست جديدة.

وتابع قائلاً : " أؤكد لك أننا نمتلك أدلة قاطعة ووثائقاً ستقدم في الوقت المناسب وتثبت حصول التزوير والتعديل في النتائج بشكل كبير وللأسف أن يحصل هذا الأمر باسم الوطن واستغلال اسم الوطن بهذا الشكل الغير منطقي " .

وأفاد ابن شفلوت أنهم كشعراء تفاجأوا بوجود اللجنة العليا ولم يكونوا يعرفون عنها أي شيء مشيراً إلى أنه اتصل بصاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحن بن بندر صاحب القناة والذي أكد له أنه غير مسؤول عن المسابقة وليس له أي علاقة بها .

وأوضح أن اتهامه للمشرف العام على المسابقة مفلح الهفتاء ليس مجرد إشاعة أو شوشرة إعلامية بل هو حقيقة مؤكدة لافتاً إلى أن الأيام القادمة ستثبت صحة هذا الكلام .

وعن آخر المستجدات قال : من المحزن أنننا لم نجد أي تجاوب منه بعد حديثنا معه ولذلك لجأنا للمسؤولين لأخذ حقوقنا .

سعود الحبابي
17-10-2010, 11:59 PM
الله يظهر الحق
ولك الشكر اخوي علي بن حيان
ونطلب منك متابعة الموضوع الله لا يهينك