المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ا لقبض على المتهمين في قضية الشاعر سعود الحافي ونادين البدير


علي بن حيان
07-07-2010, 12:35 PM
كشف الشاعر سعود الحافي أن الجهات الأمنية قد ألقت القبض على الأشخاص الذين قاموا بتهديده وتوعدوه بالأذى عبر إرسال رسائل نصية إلى جواله الخاص تتضمن التهديدات والوعيد وأضاف بأنه قد قام بالذهاب لأحد مراكز الشرطة في الرياض لمتابعة القضية وعرف أنهم ألقوا القبض عليهم ، مشيرا إلى أن المتهمين هم عبارة عن 3 أشخاص لا تتجاوز أعمارهم 20 سنة و لا ينتمون بصلة للمذيعة نادين البدر التي كان قد كتب قصيدته فيها ، وأفاد بأنه تأكد بأن غرض التهديد والعمل الذي قاموا به هو لتخويفه كي لا يلقي القصيدة مجدداً .

وحول مستجدات القضية ، والإجراءات التي ستتخذ في حق المتهمين قال : " تنازلت عنهم أمام الضابط المسؤول بعد اعتذارهم لي وقطع وعد على أنفسهم بعدم إعادة هذا الأمر أبدا ". وأكد الحافي أنه تنازل خوفا على مستقبل هؤلاء الشباب وعدم التسبب بالأذى لهم ودخول السجن وأضاف : " اكتفيت بما تعرضوا له من سجن وتحقيق من قبل الجهات الأمنية ".



وأوضح الحافي أنه لن يحيد عن طريقة الشعري والخاص بنقد كل شخص يمس المجتمع السعودي والإشادة بكل الانجازات التي تحصل في المملكة .





وكان نجم برنامج شاعر المليون في نسخته الثالثة قد كشف في شهر أبريل الماضي أنه تلقى عدد من الاتصالات والرسائل التي تحمل تهديدا ووعيدا له بعد إلقائه قصيدة ضد الإعلامية السعودية نادين البدير والتي طالبت خلالها السماح للمرأة بالزواج من أربعة رجال في وقتٍ واحد ، وكان الحافي قد أبلغ الجهات الأمنية عن هذا الأمر فور تلقيه هذه الاتصالات من أرقام غير معلومة .

ويذكر أنه في آخر أمسية له في الرياض وجد هجوما كبير عليه في بعض المواقع بسبب قصيدته عن الإعلامية نادين البدير، والتي عبر فيها عن رفضه لتصريحاتها وأفكارها ، وقال في تصريح له أن كلامها مخالف للإسلام والعادات والتقاليد ، واتهمته المواقع ومعجبو المذيعة بأنه قد شتم والدها ، وأساء لها .

وفيما يلي قصيدة سعود الحافي في المذيعة نادين البدير :



أربعة واجد يانادين البدير

هدي السرعة ترى الجنط انسحل

اختصار الهرج ما في بدير خير

لا بدر كامل ولا كوكب زحل

ليش ما دور لبنته لو سبير

من عبيد تشاد والنيجر فحل

رائد نملان الحبابي
16-07-2010, 07:44 AM
لاهنت على النقل اخي الغاااالي

فهد ال عبدان ال عاطف
16-07-2010, 07:52 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشكوووور اخوووي على الخبر
ولاهنت
تقديري

محمد بن مسفر بن جليد
16-07-2010, 01:35 PM
لاهنت على النقل اخي الغاااالي

مشاري بن نملان الحبابي
19-07-2010, 01:32 AM
لاهنت على نقل الخبر ..

بندر الضيغمي العبيدي
20-07-2010, 12:32 PM
شكرالك ع الخبر