المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحلقة الثانية من برنامج شاعرالوطن


علي بن حيان
18-06-2010, 08:41 PM
إستمتع حضور مسرح الأمير سلمان في مدارس الرياض ومشاهدي قناة صدى الفضائية بأحداث الحلقة الثانية من مسابقة شاعر الوطن ، حيث تغنى الشعراء التسعة بوطنهم ، متسابقين على نيل إعجاب اللجنة والمتابعين.


وكانت الحلقة التي بدأ بثها في الساعة العاشرة من مساء الخميس ، وحضرها نخبة من وجوه المجتمع ، وشيوخ القبائل ، وأنصار الشعراء ، قد شهدت حضور شعري لافت من قبل فرسانها ، نثروا إبداعاتهم ومشاعرهم في سماء الوطن ، ولاقوا استحسان اللجنة المكونة من المحكمين الأساتذة شالح القحطاني وسعد الثنيان ومهدي بن عبار .


كما شهدت الحلقة حضور ضيف البرنامج شاعر المحاورة المعروف زيد العضيلة الذي إعتذر عن إعلان الفائز الرابع من الحلقة الماضية خوفا من ظلم البقية ، لأنهم جميعهم شعراء كبار على حد قولة ويستحقون النجومية.


وفي النهاية أعلن مذيعا الحفل الأستاذ مفلح الهفتاء وغنام المريخي أسماء نجوم الحلقة المتأهلين للمرحلة الثانية ، ووقع الإختيار على الشعراء هلال الديحاني في المركز الأول ، وجميل العنزي ثانيا ، بينما جاء المركز الثالث من نصيب أصغر الشعراء سنآ الشاعر ناشي الحميداني الذي أهدى مساعد وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف خمس أبيات صفق لها الحضور طويلا .


وانتظر الجميع إعلان إسم الفائز الرابع عن الحلقة الماضية إلا أن اللجنة أرجأت ذلك إلى الأسبوع القادم ليعلن من خلالها الرابع من الحلقة الأولى والثانية .