المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العابسي يستمرفي رئاسة نادي الفرسان || صور خاصة


مخاوي سهيل
03-10-2005, 07:48 PM
عقدت الجمعية العمومية لنادي الفرسان اجتماعاً لها بعد عصر الأحد الماضي لمناقشة الحساب الختامي والميزانية المقترحة وضم عناصر جديدة لمجلس الإدارة بحضور رئيس قسم الأندية في مكتب رعاية الشباب بعسير عايض على معدي .
و في اجتماع ضم مندوب الرئاسة وحضور مجلس الإدارة وطالبي الانضمام إلى المجلس وطالب الترشيح لرئاسة النادي سالم آل سحمان .
وبين مندوب المكتب أن شروط العضوية والانضمام لمجلس الادارة تخضع للائحة موحدة ولاتنطبق على المتقدمين ومن أهمها مرور عام على تسديد رسوم العضوية وأن يكون أحد أعضاء الجمعية يحمل مؤهل دراسي لايقل عن الثانوية العامة ويستثنى من ذلك من أمضى 5 سنوات عضو مجلس إدارة واقترح أن يتم الاستعانة بعضوين لاكمال الحد الأعلى لمجلس الادارة أحدهم آل سحمان واتفق الجميع على ذلك .
http://www.qahtaan.com/up/up/fu2.jpg
جدل واسع للمطالبة بالتغيير
وعقد اجتماع آخر في صالة الاجتماعات الكبرى في النادي بحضور لايتجاوز 70 إدارياً ولاعباً من النادي ومن خارجه ، وأعلن بن معدي ما تم التوصل إليه وتحدث رئيس النادي عن خططه المستقبلية ووعد بدعم مادي ومعنوي لتحقيق أهداف النادي ، وأعلن مندوب مؤسسة محمد بن حسن العابسي تبرع المؤسسة باكثر من 40 ألف ريال مساعدات عينية ونقدية.
وتراجع آل سحمان عن موقفه المعلن سابقاً وأكد اصراره على مطالبته برئاسة النادي من أجل ضخ دماء جديدة وتفعيل أنشطة النادي ليلبي حاجة أبناء المحافظة ومعه 300 شخص "على حد قوله" واتهم أحد أقارب رئيس النادي بالقاء كلمة هنأه فيها ونصبه رئيس للنادي قبل أن تنعقد الجمعية ، واضاف ان مندوب المكتب لم يعر أي من الشباب الذين حضروا معه أي اهتمام مما تسبب "على حد قوله" في مغادرة البعض الصالة .
وأكد آل سحمان أن مؤيدي التطوير والتغير تقدموا ببرقية إلى سمو رئيس رعاية الشباب مساء اليوم نفسه بطلب تغيير الادارة الحالية والتحقيق مع مندوب رعاية الشباب .
http://www.qahtaan.com/up/up/fu3.jpg
شاب يحاول إقناع المندوب بأحقية آل سحمان في رئاسة النادي
من جهته قال مندوب المكتب أن الأعضاء المتقدمين حديثاً لرئاسة وعضوية النادي ليس لديهم قاعدة جماهيرية داخل النادي وعليهم تسجيل لاعبين مسجلين وأعضاء منتسبين أو أعضاء مجلس شرف مسددين رسوم اشتراكهم ليتسنى انضمامهم بطريق نظامية .
http://www.qahtaan.com/up/up/fu4.jpg
مندوب المكتب يعلن استمرار العابسي رئيساً للنادي للمرة السادسة
واعتبر أن مجلس الادارة الحالي لازال مستمراً في مدته المعتمدة بقرار من الرئيس العام لرعاية الشباب ولم يقدموا استقالاتهم حتى موعد انعقاد الجمعية.

محمد الزهيري
03-10-2005, 08:54 PM
يعطيك العا فيه اخوي مخا وي سهيل على هذه المتا بعه

والحق ينقا ل ابن مشهور اولى من غيره حتى موعد الجمعيه اقصد محمد بن حسن

آل معمر
04-10-2005, 01:28 AM
بالنسبة لي أرى أن سالم سحمان يستحق رئيس للنادي وذلك لتفرغه التام لرئاسة النادي ونشاطه الدائم وحبه

وعشقه للرياضة وإخلاصه في العمل والجميع يشهد له بذلك ويكفي نشاطه الواضح في جريدة المدينة

شكرا لمخاوي سهيل على هذه التغطية

مخاوي سهيل
04-10-2005, 11:14 PM
كل منهما يحمل هم النادي وأبناءه ، وأتمنى أن ينخرط المبدع سالم آل سحمان في النادي ويشعل فتيل الحماس ، ولكل مجتهد بعد ذلك نصيب.

ولد آل معمر
05-10-2005, 09:46 PM
مشكووور على التغطية الرائعة

عيد المشابيب
05-10-2005, 11:54 PM
مبارك لإخينا محمد بن ظافر ، وحظا أوفر لمن قصده خدمة النادي وتطويره أيا كان .