المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هاجموا الهيئة .. وقطعوها إرباً إرباً!!


أبو محمد ابن الشايب
22-04-2010, 04:08 AM
.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



مما إستمتعت بقراءته .


مع التحفظ على بعض الخروج فيما يبدو لي في بعض من أجزاء المقال .


مقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووول

=============================================
لم يتم تعديل أي حرف .
==========


الهجوم على هيئة الأمر بالمعروف مثل الموج يعلو حيناً وينخفض أحياناً ، ولكننه متتابع دائماً ..

الهجوم تنوع وتعدد في الاتجاهات والرؤى والكيل بمكايييل مختلفة..

إنني أرفع صوتي عالياً وأخاطب العقلاء والمجانين وأصحاب الأهواء وسادة اللبرلة وخزنة الإعلام وسدنة الكلمة وكل من يحمل في يده قلماً وكل من هم على مقاعد الدراسة من الروضة وحتى التعليم العالي ، وكل من يفقه ومن لا يفقه شيئاً وكل من يجيد حبك القصص واختلاق الروايات ..

كما أدعو كل مصور ألا يبخل بصورة يلتقطها "لجمس الهيئة" ، و أوجه دعوتي إلى أصحاب "البلوتوثات" وعلى وجه أخص من لديه القدرة على خداع أبصار الناس أو استدرار عواطفهم ، ولا أنسى كل رسام بل كل روائي وشاعر شعبي وفصيح ..

أدعو كل هؤلاء إلى الهجوم المنظم على الهيئة وأن يتفرغوا لهذه الهجمة وأن يكون الجهد منصباً لتحقيق واحد من اثنين:

إما وأد الهيئة أو مسخها وسلخها عن جسدها وشنقها وصلبها على مرأى ومسمع من الناس أو على أقل تقدير توجيه سهام الهجوم لجعلها كسيحة لا حراك لها وبتر رجليها التي تمشي عليها واستئصال يديها التي تنوش بها وقطع لسانها الطويل الذي تتكلم به!!..

أيها النجباء الذين قل أن يجود الزمان بمثلكم هاجموا الهيئة وشرحوا جسدها واجعلوها عبرة لكل ذي عينين عليها غشاوة ، ولكل وجه شاحب بل لكل مرضى القلوب والأبدان .. واجعلوها أضحوكة قارات العالم وأن تصبح سيرتها على كل لسان وتتناقلها الركبان في كل عصر وزمان!!

أيها الفضلاء .. إن الهيئة تستحق الهجوم الشرس أو حتى تقطيعها إرباً إرباً لأنه ثبت بالدليل القاطع الذي لا يمكن تغطيته بغربال أن الهيئة:

* الهيئة لا هم لها سوى مطاردة "الدشير" ولا شغل لها سوى تخليص البنات من شراك "الابتزاز" .. ولا يخالني شك أن هذه الابتزازات ما هي إلا أكذوبة من عجائب الزمان ونوادر العصر ، فما هي إلا كذبة قيلت وصدقها الناس فالناس اليوم كلهم من أصحاب الحب العذري!! وإن سمعت شخصاً اغتصب فتاة أو صورها أو أشخاصاً حاولوا الإيقاع بفريسة فلا تصدقها وإياك أن تنساق وراء الأكاذيب فقد تكون من ابتكارات الهيئة كي تضحك على الناس!!

* كما ثبت أن الهيئة متهمة بالترصد والتنصت والمراقبة وأنها تقف عقبة كأداء في وجه "السحرة والمشعوذين" .. وهؤلاء السحرة مساكين يمارسون هواياتهم ويحلبون جيوب الناس!! وأطاحوا بالعقول قبل الجيوب في تركيع الناس لهم!! فبأي حق تعترض الهيئة طريقهم هل أحد أجبر الناس على دق أبوابهم أليس كل شخص لديه عقل!!

* كما أن الهيئة لم تكتف بذلك بل راحت تطارد معاقر الخمور ، وما لهم وللخمور فهذه المهمة من مهمات جهات أخرى لكنهم لا يلتزمون بالأنظمة!!

* وأضف لذلك فالهيئة تواظب على التواجد في التجمعات وفي أسواق الناس وأمام مدارس البنات ، فهي بهذا تحد من حرية الناس فالناس في الأسواق أتوا "للتمشية" و"لشفط" الهوى والهواء!! ، كما أنها بهذه الطريقة تثير "الشكوك" لدى الناس .. حرام عليك يا هيئة أين إحسان الظن بالشباب المتسكعين؟ فما الذنب لو رمى أحدهم رقماً أو تسمر واقفا كي "يكحل عينينه" في مزايين البنات!! ، وكأنهم بهذا لم يسمعوا بفتوى "جمال البنا" الذي نص على أنه لا حرج في تقبيل الشباب للشابات فهي من اللمم الذي لا يؤاخذ الله عليه!!!!!!!!

* وأزدكم من الشعر بيتاً أن الهيئة قد تكون هي الجهاز الحكومي الذي يخطيء!! فمن هنا وجبت عليكم الملاحقة وإحكام الهجوم لمحاكمتها أو لتصفيها جسدياً قبل أن يستشري شررها وخطرها!! فالشرطة لا تخطيء أبداً!! والمرور لم يسجل في حقه سابقة!! والجوازات لم تحد عن أنظمتها قيد أنملة!!

كما أن وزارات التربية والتعليم والصحة والزراعة والتجارة والبلدية والإعلام ... و... الخ لم يصدر بحقها مخالفة قط فهي خارج الهجوم فلا تقتربوا منها !! فقط عليكم بالهيئة انقضوا عليها انقضاض الأسد على فريسته!!

أيها الأعزاء ..

هاجموا الهيئة لأن الهيئة ترى نفسها "من ملائكة الله" لا تعصى ولا تخالف وأنها فوق النقد .. فمن أين استمدوا هذه الحصانة المزعومة؟ فعليكم تمريغ "أنفها" في التراب!!!
هاجموا الهيئة لأنها جمعت المتناقضات .. فهم يدعون لعدم الخلوة لكنهم يختلون بالنساء ، إضافة إلى نظرتهم للمرأة فهي فاتنة مفتونة أينما حلت رحلت "بخزية" على قول الشاعر جرير في ذمه للفرزدق!!

وأود أن أوجه أنظاركم وأقلامكم إلى ضرورة "التواصي" بالهجوم وتبييته من الليل ونشر الكذبة حتى تبلغ الآفاق وأن تحتاطوا لأمر وهو أن تقاريركم التي تعدونها لا تأخذوا فيها رأي احد من الهيئة وإن قدر عليكم أخذ رأيه وقال حقاً فحرفوه ما استطعتم إلى ذلك سبيلاً ، واحرصوا في الوقت ذاته على أن كل قضية يصدر فيها قرارا بتبرئة الهيئة فعليكم بعدم الالتفات إليه أبداً أو التفوا وشككوا في البراءة والمزوها قليلاً فهي ليست وحياً منزلاً!! وإن فرض عليكم نشر البراءة لا محالة فليكن النشر في زاوية ضيقة لا يلتفت إليها ولا تكاد ترى إلا بالعدسات المكبرة!!

قبل الأخير..

نعم – أيها المهاجمون - لقد خدعنا سنين وأجيال بهذه الهيئة .. والمشكلة أن بعض الصحف – هداها الله – يظهرون إنجازات الهيئة وكأننا صعدنا بهذه الإنجازات إلى المريخ الذي لم يصل إليه أحد بعد!!

واصلوا هجومكم ليل نهار ، في السر وفي العلن ، حتى يصبح طالب الروضة متوجساً من الهيئة ، وحتى يصبح كل الشعب ناقماً عليها وفي النهاية قد تجدون أعضاء الهيئة أنفسهم يترجلون منها ويتركونها رغبة ورهبة من هجومكم لتخلوا الساحة لكم ..!!

أخيراً..

تحياتي للهيئة وأأسف لهذه المشاكسة وأقول بصراحة ..

كل قضية الهيئة ليست طرفاً فيها فهي بلا لون ولا طعم ولا رائحة ومصيرها النسيان .. فرحم الله الهيئة التي تعجل بحل المشكلات!!! وليت كل قضية تحدث تكون الهيئة طرفاً فيها حتى يتم متابعتها .. ولكن المؤسف أن كل قضية ليست فيها "هيئة" مصيرها النسيان .. من يذكر منكم الطالب الذي مات في الملاهي!! ومن منكم يذكر "خدعة" لقاحات أنفلونزا الخنازير!! ومن منكم نسي مدير القناة الذي ضرب مذيعة بسبب رغبتها في ارتداء حجابها!! .. قضايا كثيرة عيبها أن الهيئة ليست طرفاً فيها!!


منقول
=================================================



تقبلوا تقديري وحكاي والسلام





.

عبدالله فراج العلياني
22-04-2010, 04:59 AM
وأزدكم من الشعر بيتاً أن الهيئة قد تكون هي الجهاز الحكومي الذي يخطيء!! فمن هنا وجبت عليكم الملاحقة وإحكام الهجوم لمحاكمتها أو لتصفيها جسدياً قبل أن يستشري شررها وخطرها!! فالشرطة لا تخطيء أبداً!! والمرور لم يسجل في حقه سابقة!! والجوازات لم تحد عن أنظمتها قيد أنملة!!

ارحب يابو محمد مميز دائم في طرحك ونقلك ولإبداع الدؤوب
وكذلك الموضوع له وقع مميز الله لايحرمنا منك وشرواك

سلمت ودمت ذخرا وفخرا وشكرا00؟

آل معمر
23-04-2010, 01:09 AM
أذكر أن الأمير نايف قال في تصريح له

الهيئة باقية مادام الحكم في هذه البلاد

من بعدها عرفت أن كل الكتابات التي ضدها لا فائدة منها سوى إشغال الناس بالتفاهات