المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تأجيل حلقة شاعر المليون الى الاسبوع القادم بسبب وفاة الشيخ مبارك ال نهيان


علي بن حيان
25-02-2010, 03:21 PM
بمزيد من الحزن والأسى، تلقت الاوساط العربية والدولية وفاة الشيخ مبارك بن محمد ال نهيان رحمه الله، وتعزي الوكالة اصحاب السمو الشيوخ الافاضل سائلين المولى ان يغمر الفقيد بواسع رحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان. كما تتقدم وكالة أنباء الشعر بأحر التعازي وصادق المواساة إلى معالي وزير التعليم العالي الشيخ نهيان بن مبارك بن محمد آل نهيان في وفاة والده رحمه الله , وقد نعت وزارة شؤون الرئاسة المغفور له الشيخ مبارك بن محمد ال نهيان الذى انتقل الى جوار ربه اليوم الاربعاء في ابوظبي.

وسيصلى على جثمانه الطاهر بعد صلاة ظهر يوم غد الخميس في مسجد الشيخ سلطان بن زايد في البطين.وتقبل التعازي في قصر المشرف بعد صلاة العصر.ودعت الوزارة في بيانها.. الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم آله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا اليه راجعون.واعلنت وزارة شؤون الرئاسة الحداد الرسمي ثلاثة ايام اعتبارا من اليوم.



وان ادارة برنامج شاعر المليون قد أجلت حلقة اليوم الاربعاء الى الاسبوع القادم، وكانت حلقة اليوم التي تم تأجيلها تضم الشعراء فلاح المورقي , حصة هلال , محمد السعيد , علي الغياثين المري

فلاح آل راكان
25-02-2010, 03:35 PM
الله يرحمه ويغفرله ولجميع المسلمين ..

لاهنت يابو سيف على كل حآل ..

مشاري بن نملان الحبابي
25-02-2010, 04:35 PM
نسأل الله أن يرحمه وأن يغفر له ..

علي بن حيان
26-02-2010, 12:05 AM
فلاح ال راكان


مشاري بن نملان



الف شكر على هذه الاطلالة المميزة


ورحمة الله مبارك ال نهيان