المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إيطاليا تعاقب مورينيو والسعوديون يترقبون قرار الانضباط بحق ديسلفا


علي بن حيان
14-02-2010, 01:51 AM
في وقت يترقب فيه الشارع الرياضي المحلي ما ستتخذه لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم من قرار بشأن مدرب الفريق الكروي الأول في نادي النصر بعد إشارته لحكم مباراة فريقه والهلال في ربع نهائي كأس ولي العهد بحركة فسرت على أنها اتهام بالرشوة، أصدر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم أول من أمس عقوبة بحق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب انترناسيونالي تمثلت بغرامة مالية قدرها 18 ألف يورو بسبب ثورته الغاضبة بعد مباراة فريقه أمام جاره ميلانو الشهر الماضي في دوري الدرجة الأولى للبلاد.
واتهم الاتحاد الإيطالي المدرب البرتغالي بإثارة الشكوك بشأن نزاهة دوري الدرجة الأولى الإيطالي عندما قال مورينيو "كل شيء تم لمنعنا من الفوز" بعد فوز انترناسيونالي 2/صفر على ميلانو رغم طرد اثنين من لاعبيه.
كما قال مورينيو الذي يحتل فريقه صدارة الدوري متقدماً بفارق 9 نقاط على أقرب منافسيه إن المباراة تركت "مذاقاً غريباً" في فمه، مضيفاً "أدركت أنهم لن يسمحوا لنا بحسم البطولة مبكراً".
وعوقب ارنستو باوليلو الرئيس التنفيذي لانترناسيونالي بغرامة قدرها 20 الف يورو بسبب التشكيك في حياد رابطة أندية الدوري الإيطالي بعدما نجح ميلانو في تعديل موعد إحدى المباريات قبل لقاء القمة مع المتصدر.
وما بين قرار مرتقب للاتحاد السعودي وآخر صدر للإيطالي، فإن مطالبات كثيرة بدأت تشدد على ضرورة أن تكون هناك لوائح تحكم مثل هذا الخروج المتكرر عن النص والتي دأب عليه في الآونة الأخيرة عدد من اللاعبين والمدربين بأشكال وصور مختلفة

فهد بن راجح
14-02-2010, 06:45 PM
ارحب ياعلي


وابشرك رقعوه توقيف 8 مباريات و غرامة 20 الف

والعهده على موقع سبق

قحطان
15-02-2010, 11:51 AM
ليش يعاقبونه هاذي الحقيقه

نايف بن جليد
15-02-2010, 12:02 PM
يا خي والله عندنا لجنه مش حالك

أمرهم غريب


مشكور يالغالي