المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقديم الحلقة الثانية من المرحلة الثانية من برنامج شاعر المليون


علي بن حيان
03-02-2010, 11:31 AM
ضمن منافسات المرحلة الثانية من مسابقة شاعر المليون ووسط أجواء مليئة بالتحدي والإثارة تتواصل يو غد الأربعاء المنافسات على بيرق ولقب النسخة الرابعة من المسابقة التي تعتبر الأكبر والأضخم في تاريخ الشعر النبطيّ والإعلام المرئي، حيث يتنافس ستة شعراء من دول عربية مختلفة يحدوهم الأمل بالحصول على بطاقة التأهّل ومواصلة مسيرة التحدي وصولاً إلى البيرق "الحلم"

المرحلة الثانية من المنافسات والتي تضم 24 شاعراً انطلقت الأربعاء الماضي مع ستة شعراء متميزين، واتسمت بالتحدي والإبداع وقوة التنافس، واستطاع الشاعر الكويتي ناصر العجمي في نهايتها من الحصول على أول بطاقة تأهل للمرحلة التالية التي ستضم 8 شعراء هم صفوة الصفوة من المتنافسين الذين سيواصلون المسيرة باتجاه اللقب والبيرق...



وفي الحلقة التي ستبثّ على الهواء مباشرة عبر قناة أبوظبي الأولى ومحطة (إمارات إف إم) ليلة غد عند الساعة العاشرة والنصف بتوقيت الإمارات، ويعاد بثّها في أوقات لاحقة على قناة شاعر المليون، يتنافس ستّة شعراء يشكّلون مجموعة قويّة في مسيرة المنافسات، حيث تشير التوقّعات إلى أنّ منافسات الحلقة ستشهد الكثير من المفاجآت والمتعة والإثارة نظراً لقوّة الشعراء وثراء تجاربهم الشعرية وتألقهم في المرحلة الأولى من المنافسات.

وسوف يشارك الشعراء المتنافسون بقصيدة حرّة الوزن والقافية والموضوع لا تزيد عن (15) بيتاً، وقصيدة أخرى يجاري فيها كلّ شاعر قصيدة لأحد أشهر الشعراء في المنطقة بقصيدة لا تزيد عن (6) أبيات.. على بحر (الونّه) وعلى نفس القافية والموضوع.



فرسان الأمسية...

وسوف يتنافس خلال حلقة ليلة غد كل من: حميد المرادي من اليمن يجاري الشاعر راشد الخضر، ربا الدويكات من الأردن تجاري الشيخ ذياب بن عيسى الفلاحي، سطام بن بتلا الحربي من السعودية، يجاري سالم العويس، فلاح المورقي من الكويت يجاري الشاعر أحمد بن علي الكندي، محمد بن علي السعيد من السعودية يجاري الشاعرة عوشة بنت خليفة (فتاة العرب)، الشاعر محمد بركي الرشيدي من السودان يجاري الشاعر عبيد بن زعيل.



التصويت مستمرّ.. على خمسة شعراء...

الجدير بالذكر أنّ التصويت ما يزال مستمرا على خمسة من الشعراء المشاركين في الحلقة الأولى من المرحلة الثانية في الأسبوع الماضي، وهم: حليمة العبادي من الأردن (رقم التصويت 8)، رائد الشيباني (13) من السعودية، عبيد بن صويلح الهاملي من الإمارات (26)، علي الغياثين من قطر (28)، ومسعود الوايلي من السعودية (42).

وسوف يستمرّ التصويت إلى بداية حلقة ليلة غد، ويتأهّل من خلاله شاعر واحد وهو الشاعر الذي سيحصل على أعلى نسبة من تصويت الجمهور وأعلى نسبة اجمالية، ليلحق بالشاعر ناصر العجمي وينتقل إلى المرحلة الثالثة من المنافسات.

نايف بن جليد
03-02-2010, 11:40 AM
تقديم رااائع جدآ

صحت يمينك يالغالي

ما قصرت

مشاري بن نملان الحبابي
03-02-2010, 09:21 PM
بيّض الله وجهك يا بو سيف ..

فلاح آل راكان
05-02-2010, 12:30 AM
بيض الله وجهك يابو سيف ..

جعل يمنآك ماتعطيب يا الذيب ..:)