المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسابقة «شاعر المليون 4» تنطلق غداً على الهواء مباشرة عبر قناة ابو ظبي


علي بن حيان
16-12-2009, 10:46 AM
ينطلق الموسم الجديد من برنامج "شاعر المليون" مساء يوم غد الاربعاء ، من مسرح شاطئ الراحة في أبوظبي، وتبث المنافسات على الهواء مباشرة عبر قناة أبوظبي الفضائية.

وتنطلق كذلك بالتوازي مع البرنامج فعاليات «ليالي شاعر المليون» التي تقام مساء كل يوم خميس.

وهيئة أبوظبي للثقافة والتراث هي الجهة الداعمة والمنتجة والمنظّمة لبرنامج شاعر المليون الذي حقّق جماهيرية واسعة منذ انطلاق نسخته الأولى، واستطاع استقطاب شعراء النبط في الوطن العربي.

وسينطلق ماراثون التنافس في النسخة الرابعة للبرنامج عند الـعاشرة والنصف مساء غدٍ من مسرح شاطئ الراحة في أبوظبي، من خلال الحلقة الأولى للبرنامج التي ستبثّ مباشرة على قناة أبوظبي الأولى، ويعاد بثها على قناة شاعر المليون، حيث يتنافس ( 48 )شاعراً من جنسيات عربية مختلفة، وكلّ يحدوه الأمل بمواصلة مسيرة التنافس، وصولاً إلى لقب وبيرق شاعر المليون.

وتمتد مسيرة التنافس على مدى ( 15 )أسبوعاً في خمس مراحل، يتنافس في كلّ منها الشعراء المتأهلون من المراحل السابقة، بحيث يتنافس في الحلقة النهائية خمسة شعراء على المراكز الخمسة الأولى، ليحظى صاحب المركز الأول بلقب وبيرق شاعر المليون للنسخة الرابعة.

وضمن فعاليات «شاعر المليون» للموسم الرابع، سوف يعقب كل حلقة في اليوم التالي الخميس من كل أسبوع حفل فني يُحييه عدد من أشهر نجوم الغناء والطرب والفرق الشعبيّة في العالم العربي.

ويذكر أنّ الامتداد الجغرافي للبرنامج توسع في النسخة الرابعة، وشارك شعراء من دول عربية لأول مرة فيه، من تونس والسودان والجزائر مثلا.

وشهدت جولة لجنة التحكيم في هذه النسخة مشاركات لشعراء عرب يقيمون في أوروبا، إضافة إلى مشاركة شعراء من غير عرب، ما يدلّل على جماهيرية وشهرة البرنامج التي تجاوزت الحدود كافة ووصلت إلى كل بيت عربي

خالد العاصمي
16-12-2009, 10:52 PM
شكرا لك يابن حيان

الآن تبث على الهواء مباشرة عبر قناة أبو ظبي الفضائية

مشاري بن نملان الحبابي
17-12-2009, 01:24 AM
حلقة جميلة استمتعنا بها .. وانتهت قبل ربع ساعة ..

وألف مبروووك للشاعر علي بن معيض الغيثاني المري التأهل ..

وكذلك الشاعر سطّام بن بتلاء الحربي ..

وبالتوفيق للباقين ..

فلاح آل راكان
17-12-2009, 10:32 PM
عكس ماكان متوقع من البرنامج

ظهر لنا بحله جديده ومشيقه

والله يوفق ربعنا في ذا البرنامج

لاهنت يا القرم على الخبر

علي بن حيان
17-12-2009, 10:40 PM
مشكورين على مروركم العطر

فهد حمد الحبابي
18-12-2009, 10:37 PM
ارررررررررررررحب يا علي يامشرفنا المبدع

لك مني مليون تحيه والله يفق الجميع ودعو

معي لمنهو كفا بالفوز