المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر عاجل بشأن حفل انتخابي للشيخ/ خالد بن حسن بن عبدالكريم القحطاني


أبوسحمي
13-12-2009, 08:46 AM
أنه لمن دواعي غبطتي وسروري ان أزف البشرة لكافة أفراد قبيلة قحطان عن خبر مؤكد 100% بشأن الحفل المزمع أقامته (بعد غدا) يوم الثلاثاء 28 ذو الحجة 1430 الموافق 15 ديسمبر 2009 م، وسوف يكون لعرض البرنامج الانتخابي لسعادة الشيخ/ خالد بن حسن بن عبد الكريم آل مسعود القحطاني عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمنطقة الشرقية، رئيس اللجنة الوطنية العقارية، رئيس مجلس إدارة شركة حسن بن عبدالكريم القحطاني القابضة.
موقع الحفل: سيكون في مخيم ضخم جدا تم تجهيزه في الجهة المقابلة مباشرة للمدخل الرئيسي لفندق هوليدي آن الخبر (الواقع على الجهة اليمنى من طريق الخبر الدمام الرئيسي، قبل نادي النهضة والصالة الرياضية).
ومن المعروف للجميع بأن الشيخ خالد بن حسن القحطاني لم تشغله أعماله التجارية الكثيرة، بل أنه خصص أوقات لأعمال الخير (لامجال لحصرها هنا)، كما أن له وقفات مشرفة جدا لرجال قبيلة قحطان وأغنياءها منها (على سبيل المثال لا الحصر)، إعلانه في ملتقى قبيلة آل مسعود الأول في هذا العام 1430 تبني شركة حسن بن عبدالكريم القحطاني القابضة ممثلة في المؤسسة الخيرية التابعة لها لجائزة التفوق العلمي للقبيلة، وكذلك قبل فترة بسيطة تبرع بملغ نصف مليون ريال سعودي للمساهمة في أطلاق سراح رجل من آل عاطف الجحادر وغير ذلك من الأفعال التي ان دلت فأنما تدل بأن الثروة المالية التي رزقه الله بها لم تزده الا نخوة وشهامة ونعارة مسعودي قحطاني أصيل.

ختاما، فأني من على منبر منتدانا (قحطان) أدعوا كل قحطاني وكل من يرغب من غيرهم بأن لا يتردد لحظة واحدة بالتصويت له في أنتخابات الأسبوع القادم في مقر الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة الشرقية، لأنه الرجل المناسب في المكان المناسب، فأن رجل من هذا النوع وفي هذا الزمان تعجز النساء ان تلد مثله.

فأدعوا الله بأسمائه الحسنى وصفاته العلى بأن يجعل التوفيق فاله، وان نرى أسمه في أعلى قائمة الفائزين النهائية للدورة القادمة. اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين.

أخوكم/ مشعل أبو سحمي

ابن دغيّم
14-12-2009, 01:23 PM
لاهنت يابو سحمي واتمنى من الاخوان ان يتقدما بالتصويت
لأبننا خالد ولاهي بغريبه على ابناء قحطان وتقبل مروري اخوك
ابن دغيم

فلاح آل راكان
14-12-2009, 01:42 PM
الله يوفقه

ولاهنت يابو سحمي على الخبر