المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشيخ المطلق والشيخ العريفي يزوران جمعية بر مركز جو .


سالم بن نديل
05-11-2009, 03:34 PM
http://www.al-jazirah.com/499770/ln19.jpg

استضافت جمعية البر الخيرية بمركز جو بمحافظة ضرماء غرب مدينة الرياض كلاً من معالي الشيخ عبدالله المطلق وفضيلة الشيخ محمد العريفي الأسبوع الماضي، وذلك ضمن أنشطة الجمعية الثقافية والتوعوية.

وقام الشيخ المطلق بإمامة وإلقاء خطبة الجمعة على المصلين في جامع صاحب السمو الملكي بدر بن عبدالعزيز، كما قدم الشيخ العريفي محاضرة دينية قيّمة تناولت العديد من القضايا التي تهم المجتمع، ثم قاما بزيارة لمقر الجمعية الخيرية كان في استقبالهما الشيخ محمد بن سعد الحمالي رئيس مجلس إدارة الجمعية وعدد من أعضاء مجلس الإدارة. واطلعا خلال الزيارة على أنشطة وبرامج الجمعية المختلفة والأعمال الخيرية التي تم تنفيذها خلال الفترة السابقة وخطط الجمعية المستقبلة للسنوات القادمة، كما اطلعا على أقسام المبنى والمستودع الخيري وآلية مساعدة المحتاجين والفقراء.

وقد سجل أصحاب الفضيلة بهذه المناسبة كلمات شكر وتقدير لجمعية مركز جو، معربين عن إعجابهما بما رأياه من إخلاص وتفان في العمل وما تم إنجازه من أعمال خيرة مقارنة بعمر الجمعية الذي لا يتعدى سنتين فقط.ومن جانبه أعرب رئيس الجمعية الشيخ محمد الحمالي عن بالغ شكره وتقديره لفضيلة الشيخ المطلق والشيخ العريفي على هذه الزيارة التي كان لها أثر إيجابي واضح على سكان المنطقة.

من صحيفة الجزيرة .

مشاري بن نملان الحبابي
05-11-2009, 04:59 PM
مرحبا يا ابن نديل ..

بيّض الله وجهك على النقل ..

وكل الشكر لجمعية البر الخيرية في مركز جــوّ على جهودهم ..

متمثلة في رئيس الجمعية الشيخ محمد الحمالي ..

أكرر شكري لك ..

عبدالرحمن بن ناصر بن جمل
09-11-2009, 05:12 PM
ما شاء الله تبارك الله .. أسأل الله عزوجل أن يوفقهم لما فيه خيراً لهم في دنياهم وآخرتهم ..
وجمعية جو قامت بعمل جبار يستحقون الشكر والثناء عليه ..
شكراً لك ياسالم والله يعطيك العافيه ..