المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محمد عبده يسلم العمل الإنشادي لقصيدة الشيخ عائض القرني


علي بن حيان
10-08-2009, 06:47 AM
محمد عبده يسلم العمل الإنشادي لقصيدة الشيخ عائض القرني

تسلم أمين عام "جائزة مدح الباري"والرئيس التنفيذي لشركة "مبدؤنا" الأستاذ عبدالله الشمراني مساء أمس من الفنان محمد عبده, العمل الإنشادي لقصيدة الشيخ الدكتور عائض القرني بعنوان" لا اله إلا الله". وأوضح الشمراني لـ"سبق" أن الفنان محمد عبده سلم العمل الإبداعي الرائع الذي يجمع سمو الكلمات مع الصوت العذب في موعده كما هو متفق عليه مع الشيخ القرني مساء 15 شعبان, مشيراً إلى أن شركة "مبدؤنا" والتي تملك العمل تواصل استعداداتها لبثه قبل شهر رمضان المبارك.

وكشف الشمراني في تصريحه عن تلقي عشرات الطلبات من قنوات فضائية أبدت رغبتها في بث العمل الإنشادي للقصيدة التي شكلت أول تعاون من نوعه بين الشيخ القرني والفنان محمد عبده. وأضاف:" العمل سيبث مجانا وسيعطى لجميع القنوات مجانا, وسيتم إنتاجه تلفزيونا , فيما سيترجم كمرحلة أولى إلى اللغة الانجليزية على أن تستكمل للغات أخرى فيما بعد".

وكان الشمراني ذكر في تصريحات لـ"سبق" أن الفنان محمد عبده من الفنانين الذين يستمع لهم شريحة كبيرة من المجتمع , والهدف من مشاركته أن تصل القصيدة بمعانيها السامية إلى أكبر شريحة ممكنة من المجتمع ، مشيرا إلى أن الفنان استعد بإنشاد القصيدة بدون أدوات موسيقى وهو ما تم بالفعل.

يشار إلى أن صحيفة "سبق" هي الراعي الالكتروني للعمل الإنشادي للفنان محمد عبده لقصيدة الشيخ القرني .



ال

مشاري بن نملان الحبابي
10-08-2009, 03:28 PM
مرحبا يا علي ..

في انتظار هذا العمل الإنشادي ..

أكرر شكري لك ..

علي بن حيان
11-08-2009, 01:20 AM
الف شكر على مروك العطر يا مشاري

تقبل تحياتي

سعد الشواطي
12-08-2009, 11:44 PM
مرحبا ترليون يابن حيان

لاهنت على هذا الخبر

عايض الفهري ابوبندر
25-08-2009, 05:31 PM
لاهنت يعطيك العافيه





تحياتي