المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : امير القصيم يكرم شاعر المليون زياد بن حجاب


علي بن حيان
16-07-2009, 10:57 PM
http://www.qahtaan.com/works/up/get.php?hash=0cdjkqrtuy1247774179 (http://www.qahtaan.com/works/up)



احتفت منطقة القصيم بابنها الشاعر زياد بن حجاب بن نحيت (شاعر المليون للنسخة الثالثة) خلال زيارته للمنطقة لإحياء أولى الأماسي الشعرية في مهرجان بريدة الترويحي 1430هـ.
وكان أول مظاهر الاحتفاء على يد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم الذي كرّم شاعر المليون زياد بن حجاب بن نحيت خلال حفل افتتاح فعاليات مهرجان بريدة الترويحي وسط حشد كبير من مسؤولي وأعيان وأهالي منطقة القصيم والجمهور الغفير .
وقد كان الحفل مميزاً بكل ما فيه، وخصوصاً فقرة تكريم الشاعر زياد التي سبقها تقرير تلفزيوني عرض على الشاشات الكبيرة في المسرح وخارجه في الأماكن المخصصة للعائلات والجمهور الذي خارج الصالة.
وتضمن التقرير التلفزيوني مشاهد من مسيرة الشاعر ابن نحيت في برنامج شاعر المليون ولحظات تتويجه، واستقبال خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وكذلك استقبال سمو أمير القصيم وسمو نائبه له واحتفائهما به في وقت سابق.
والشاعر زياد بن نحيت كان خلال الحفل محل حفاوة الجماهير والمسؤولين وعلى رأسهم أمير القصيم الذي أشاد بابن نحيت أثناء حديث سموه لوسائل الإعلام وخصوصاً عندما سأله مذيع قناة الإخبارية عن لمسة الوفاء والتكريم تجاه الشاعر زياد فذكر سموه أن هذا قليل في حق ابن بار من أبناء المنطقة وأن زياد دائماً ما يظهر بالمظهر المشرف الذي يعكس الصورة المشرقة للشباب السعودي. ابن نحيت لبى - كذلك - دعوة العقيلات وزار ديوانيتهم العامرة فكانت الأحاديث الشيقة والقصائد الجميلة في جلسة كرّم العقيلات ضيفهم في ختامها..

مشاري بن نملان الحبابي
16-07-2009, 11:17 PM
شاعر جزل يستحق التكريم ..

لاهنت يا علي ..

سعد الشواطي
17-07-2009, 12:48 PM
بصراحة شاعر يستاهل التكريم


لاهنت يابن حيان على هذا الخبر

علي بن حيان
18-07-2009, 03:17 PM
مشاري بن نملان
سعد الشواطي

مشكور ين على المرور العطر