المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منع بيع مكائن((سنجر))باسعار مرتفعة


علي بن حيان
29-04-2009, 11:00 AM
وجه أمير المنطقة الشرقية الأمير محمد بن فهد الجهات المعنية بالمنطقة بمنع بيع مكائن الخياطة من نوع " سنجر " بأسعار مرتفعة ومبالغ فيها.
ويأتي توجيه أمير المنطقة الشرقية بمتابعة الأسواق بعد انتشار شائعة احتواء الماكينة على الزئبق الأحمر، والتي انتشرت في كثير من المناطق، والتي يهدف من خلالها بعض ضعاف النفوس إلى ابتزاز العامة الذين لا يدركون " بحسب بيان إمارة المنطقة" خطورة مثل هذه الإشاعات الهادفة إلى تظليل المواطنين البسطاء وأكل أموالهم بالباطل.
وفور صدور توجيهات الأمير محمد بن فهد كلف أمين المنطقة الشرقية المهندس ضيف الله بن عايش العتيبي رؤساء البلديات في المنطقة بتوجيه المراقبين للقيام بجولات ميدانية للأسواق لمتابعة ما يتم عرضه وأسعار مكائن الخياطة في تلك الأسواق، والتشديد على أسواق الحراجات والأسواق الشعبية، حيث بدأت جولاتها للكشف عن التلاعب بالمواطنين، وضبط المتلاعبين.
وكانت الشائعات قد سرت مؤخراً باحتواء ماكينة الخياطة على الزئبق الأحمر، ويمكن اكتشافه من خلال وضع جهاز الجوال وهو في حالة التشغيل أسفل موقع إبرة الماكينة، وفي حالة اختفاء الأبراج عن شاشة الجوال فيدل على احتوائها على مادة الزئبق الأحمر.
حيث تم بيع بعض الماكينات بأسعار خيالية على مواطنين بسطاء لا يدركون أهداف هذه الشائعات


المصدر:-
جريدة الوطن السعودية

شاهر الفهري
29-04-2009, 12:37 PM
لاهنت يابن حيان

والله يبيض وجيهم في شعب الاشاعات

تحياتي