المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شعراء المليون يغنّون للوطن على ضفاف عروس البحر الأحمر


مشاري بن نملان الحبابي
12-04-2009, 01:44 PM
تكريم الفائزين بالمراكز الأولى في احتفال يدعو لنبذ التعصب القبلي

شعراء المليون يغنّون للوطن على ضفاف العروس

«عكاظ» ـ جدة

يجتمع الفائزون بالمراكز الخمسة الأولى في النسخة الثالثة من برنامج شاعر المليون، على ضفاف البحر الأحمر، في احتفال تشهده جدة في 29 أبريل الجاري، في فندق الهيلتون. وأوضح رئيس اللجنة المنظمة لتكريم شعراء المليون، والداعم للاحتفال عبد الرحمن بن سعود بن ناقي أن الشعراء السعوديين الخمسة، الذين حققوا المراكز الأولى في شاعر المليون في نسخته الأخيرة، يستحقون التكريم من الجميع مؤسسات وأفرادا. وقال إن الشعراء؛ زياد بن حجاب بن نحيت (حامل البيرق)، عايض الظفيري، محمد آل فارس التميمي، عيدة الجهني، وفهد الشهراني، سيجتمعون تحت سقف واحد في احتفال يؤكد نبذ التعصب القبلي، والانحياز للوطن أولا، مشيرا إلى أن الحفل يتضمن قصائد وطنية للشاعر عايض الظفيري بمناسبة شفاء صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز، وقصيدة للشاعر محمد آل فارس التميمي بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز نائبا ثانيا لرئيس مجلس الوزراء. وأضاف: يشهد الحفل مشاركة الشاعر فهد الشهراني بشلة لقصيدة وطنية، ويلقي حامل البيرق الفائز بلقب شاعر المليون الشاعر زياد بن حجاب بن نحيت، كلمة يسلط الضوء فيها على رسالة الشعر تجاه الوطن، ويتطرق إلى تجربة الشعراء السعوديين في مسابقة شاعر المليون.

وتجري الاستعدادات هذه الأيام لإقامة الاحتفال الذي دعي لحضوره عدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء والشيوخ من دول الخليج العربي، كما يشهد الحفل حضور عدد كبير من رجال الأعمال وشيوخ القبائل من مختلف مناطق المملكة، بالإضافة إلى رئيس هيئة أبوظبي للثقافة والتراث محمد خلف المزروعي، وعدد من الأسماء اللامعة من الأدباء والشعراء والمثقفين.

يذكر أن آلاف الجماهير استقبلت الشعراء الفائزين حين وصولهم إلى الرياض بعد نهاية البرنامج، وأقيم حفل كبير لتكريمهم، بحضور عدد كبير من الأسماء اللامعة، والقنوات الفضائية.


أخوكم/ مشاري بن نملان الحبابي

مهدي الحرملي
12-04-2009, 05:12 PM
يعيك العافيه علىنقل الموضوع


وشكراً

تقبل مروري

مشاري بن نملان الحبابي
12-04-2009, 11:16 PM
الله يعافيك ..

لاهنت على المرور ..

ناصر بن محمد
13-04-2009, 01:42 PM
مشآري بن نملآن الحبآبي.,.,


الله لآيهينك على الخبر وبيّض الله وجهك.,.,


الله يوفقهم جميع.,.,


تقبل مروري مع فآئق الود والتقدير.,.,

مشاري بن نملان الحبابي
13-04-2009, 01:45 PM
هلا يا بو محمد ..

وياك .. ووجهك أبيض يا التالي ..

وتقبل فائق التقدير والاحترام ..