المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة "سابك" توقف الترقيات والعلاوات لعام 2009


خالد العاصمي
24-02-2009, 07:23 PM
شركة "سابك" توقف الترقيات والعلاوات لعام 2009 بسبب الظروف الراهنة

أرقام 24/02/2009

قالت شركة "سابك"، اكبر شركة بتروكيماويات في المنطقة، أنها ستوقف الترقيات والعلاوات لموظفيها خلال عام 2009 وذلك بسبب التطورات الراهنة وتباطؤ الاقتصاد العالمي.

جاء ذلك في رسالة موجهة من الرئيس التنفيذي للشركة، المهندس محمد الماضي، إلى الموظفين.

وقال الماضي في الرسالة أن الأزمة المالية التي حدثت في نهاية العام الماضي قد اثرت سلبا على الاقتصادات الدولية وأدت الى تراجع أرباح كبريات الشركات الامريكية، وان كثيرا من الشركات قد افلست وأغلقت مصانعها، غير أن سابك، على حسب الرسالة، لا تزال قادرة على الصمود، وأنها الشركة الوحيدة التي لم يتم تخفيض تصنيفها الائتماني.

خالد العاصمي
24-02-2009, 07:27 PM
نص الخطاب :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

أود أن أؤكد في البداية أن موارد (سابك) البشرية هي ثروتها الحقيقية ، وهي أغلى أصولها المادية والمعنوية ، التي لا تدخر جهداً في سبيل بنائها ونمائها ، وإحاطتها بكل مقومات الاستقرار الاجتماعي والرضى الوظيفي ، في إطار (الأسرة الواحدة) ، وفريق العمل المتكامل.

ولقد دأبت (سابك) طوال السنوات الماضية على تشجيع موظفيها في إطار برنامج منظم للترقيات والعلاوات ، اتفاقاً مع تصاعد عملياتها ونمو أرباحها ، إدراكاً منها بأن موظفيها هم شركاء نجاحها ، ومفتاح تنامي عملياتها.

وتعلمون أن الأزمة المالية العالمية التي حدثت مع نهاية العام الماضي ، قد أثرت سلباً على الاقتصادات الدولية ، وكان لها الأثر البالغ في تراجع أرباح كبريات الشركات العالمية ، بل هناك الكثير من الشركات والمؤسسات الدولية العريقة التي أعلنت إفلاسها ، وأغلقت مصانعها ، وسرحت عمالتها ، غير أن (سابك) – بحمد الله وتوفيقه – لا تزال قادرة على الصمود ، ومجابهة التحديات العالمية ، حيث أنها الشركة الوحيدة التي استطاعت الاحتفاظ بتصنيفها الائتماني.

لذلك إرتأت إدارة الشركة إيقاف الترقيات والعلاوات لعام 2009م وأنني أثق تمام الثقة في أن أبناء (سابك) الذين تعتز بولائهم وانتمائهم – يقدرون الظروف الراهنة ، وقادرون على اجتياز التحديات باستنفار عطاءاتهم الإنتاجية والإبداعية ، لتظل (سابك) الشركة الرائدة العالمية.

أشكر لكم جميعاً تجاوبكم وحسن تعاونكم ، سائلاً المولى عز وجل أن يوفقنا لما فيه خير الشركة وموظفيها.



مع أطيب التحيات،،،

محمد بن حمد الماضي

نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي

http://www.alweeam.com/news/news-action-show-id-7978.htm

محمد آل سويدان
01-03-2009, 05:23 AM
لاهنت لاهنت وبيض الله وجهك...


ذا السنه اصعب سنه تمر على الاقتصاد...




تقبل مروري واعجابي بمواضيعك....

أبوعبدالله
01-03-2009, 07:23 AM
لاهنت يابو فهد..
أمحق اقتصاد يكون فيه المواطن هو المعني
هو الضحية دائما
حتى في رزق ورعانه
ناس مثل الجراد
يأكل حيه ميته