المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسماء شعراء الحلقة الخامسةمن شاعر المليون وصبي قحطان معهم


علي بن حيان
07-01-2009, 11:24 PM
يتنافس غدا ثمانية شعراء خلال الحلقة الخامسة من منافسات " شاعر المليون " على مسرح شاطئ الراحة في نسخته الثالثة.. للحصول على بطاقة التأهل للمرحلة القادمة.

ويشارك في الحلقة كل من أسعد الروابة من سوريا وحمدان المحرمي من الإمارات ورشيد الدهام و زياد حجاب بن نحيت وعلي الحارثي من السعودية وعطية أبو مرزوقة من مصر °ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°ومحمد شباب القحطاني°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ° من قطر ومشاري المري من الكويت.

ومن المنتظر أن تشهد الحلقة منافسة قوية وتحديا كبيرا نظرا للبيئات الشعرية المتنوعة للشعراء .. وقياسا على المقاعد الشاغرة في المرحلة الـ / 24 / والتي أصبحت محدودة مع اقتراب انتهاء المرحلة الأولى من المنافسات وسيحرص كل شاعر على الظهور القوي والمشرّف لحجز تذكرة التأهّل وحجز كرسي له .

وسيستمر التصويت على الشعراء الخمسة الذين شاركوا في الحلقة الرابعة سعود الحافي العتيبي وسلطان الدوسري من السعودية فهمي التام من اليمن وساعد بن جبران من الكويت وحمد منصور آل مبارك من البحرين إلى بداية الحلقة الخامسة ليتأهل اثنان الى جانب الشاعرين اللذين أهلتهما لجنة التحكم في الحلقة الماضية عايض الظفيري من السعودية وعامر الحوسني من عمان

مشاري بن نملان الحبابي
08-01-2009, 06:09 PM
بالتوفيق لابن شباب ...

ممثل القبيلة والدولة ..