المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعلان وضائف بالامن العام


نبيل البشري
21-11-2008, 02:04 PM
أعلنت ممثلة فــي شعبة القبول والتسجيل المركزية بدء القبول والتسجيل في الأمن العام برتبة (جندي) لخريجي الثانوية العامة اعتباراً من الثلاثاء 20 ذي القعدة الجاري.
واشترطت المديرية في بيان صحافي أصدرته أمس، أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ، على أن يستثنى من ذلك من نشأ مع والده في وظيفة حكومية خارج المملكة، وأن يكون حاصلاً على الشهادة الثانوية بنسبة لا تقل عن 85 في المئة، وبتخصص علمي أو شرعي أو إداري، وأن لا يقل عمره عن 17 عاماً ولا يزيد عن 30 عاماً.
وتضمنت الشروط أن يجتاز المتقدم اختبار المقابلة الشخصية المبدئي والفحص الطبي، إضافة إلى اجتياز اختبارات القبول التي يحددها الأمن العام لذلك، وأن لا يقل طوله عن 175 سم، وأن يتناسب الطول مع الوزن بحسب اللائحة الطبية، مع ضرورة أن يكون حسن السيرة والسلوك غير محكوم عليه بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف والأمانة، وأن لا تقل نتيجة اختبار القدرات عن 65 في المئة، مؤكدة أنه لن يتم النظر في طلب أي متقدم مخالف للشروط الموضحة.
كما اشترطت المديرية إحضار أصل الهوية الوطنية (بطاقة الأحوال المدنية)، وأصل الشهادة الدراسية المطلوبة.
وشهادة حسن السيرة والسلوك مع صورة مصدقة منهما من الجهة التي أصدرتها، إضافة إلى 4 صور ملونة حديثة مقاس 4 في 6 كاشف الرأس، مع كتابة الاسم خلف كل صورة وملف علاقي، توضع فيه جميع الأوراق المطلوبة وأصل اختبار القدرات مع صورة منه



بالتوفيق شباب