المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مديرة مستشفى بالشرقية تحال للتحقيق على خلفية إصرارها على السفور والاختلاط


الحرررر السعدي
06-08-2008, 02:55 PM
علمت ( سبق ) من مصادر مطلعة أن مديرة أحد المستشفيات الخاصة الكبيرة في مدينتي الخبر والدمام أحيلت للتحقيق بعد شكاوى قدمها عدد من الموظفين في المستشفى حول إصرارها على السفور والاختلاط خلال العمل وتهديد كل من يعارض بالعقاب.

وتسرب في الآونة الأخيرة تسجيل صوتي نسب إلى المديرة وهي تأمر الموظفات بخلع الحجاب عن الوجه وتذم هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، والتهديد بفصل كل ما لا يلتزم بتعالم مديرة المستشفى التي ترفض رفضا ً قاطعا ً تغطية الوجه فضلا ً عن إصرارها على العمل المختلط بين الجنسين داخل المستشفى.

وقام عدد من المواطنين والموظفات بتقديم شكوى إلى الجهات المسئولة في إمارة المنطقة الشرقية التي وجهت بسرعة التعامل مع القضية والتحقيق فيها ، وقد تحال القضية إلى المحكمة في حال ثبوت الشكاوي المرفوعة من قبل الموظفات وبعض المواطنين .

يذكر أن مديرة المستشفى الشهير والذي تنتشر فروعه في مدينة الدمام والخبروالأحساء ( تحتفظ سبق باسمه ) ، ترفض كثيرا من مظاهر الحشمة كتغطية الوجه وتقول أن ذلك يؤثر على سير العمل ، وكان فرع وزارة الصحة بالشرقيه قد صرح مسبقا ً أن لا نظام يخول لأي مستشفى خاص مطالبة الموظفات فيه بخلع غطاء الوجه .

مشخص الفهري
06-08-2008, 03:01 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل


ان لله وانا له راجعون


لاهنت اخوي على النقل

الضويري
06-08-2008, 03:59 PM
معروفة الله يقلع دارها

لاهنت يالمحمدي

عبدالله السحيمي
06-08-2008, 05:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاحول ولاقوة الا بالله

والله الي معاد فيها حيا:(

شكرا يالسعدي على الموضوع

اخوك/عبدالله السحيمي