المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكهرباء تزيد رواتب موظفيها


خالد العاصمي
05-06-2008, 07:13 PM
«الكهرباء» تزيد رواتب موظفيها السعوديين والأجانب 7 في المئة










الحياة 05/06/2008

قررت الشركة السعودية للكهرباء رفع الحد الأعلى لسلم الرواتب للسعوديين وغير السعوديين بنسبة 7 في المئة، وذلك لإتاحة المجال للموظفين الذين وصلت رواتبهم للحد الأعلى للحصول على علاوة سنوية وفقاً لتقويم أدائهم.
وقال الرئيس التنفيذي للشركة المهندس علي بن صالح البراك إنه سيتم رفع رواتب التوظيف للسعوديين الجامعيين حديثي التخرج في التخصصات الهندسية المحددة وعلوم الحاسب الآلي ونظم المعلومات الإدارية بمبلغ ألف ريال، ورفع الراتب الأساسي لخريجي معاهد الشركة في المجالات الفنية من 3941 إلى 4200 ريال.
كما قررت الشركة تعديل رواتب الموظفين السعوديين الحاليين من حملة البكالوريوس في التخصصات التي جرى رفع رواتب التوظيف لها التي تقل عن راتب التوظيف الجديد، بمقدار الفرق بين 8000 آلاف ريال والراتب الحالي للموظف، وكذلك تعديل رواتب الموظفين السعوديين الحاليين من خريجي معاهد الشركة في المجالات الفنية لتصبح 4200 ريال.
وأضاف الرئيس التنفيذي أن مجلس الإدارة وافق على تعيين بعض المسؤولين بالشركة وهم المهندس فؤاد بن جويد الشريبي على وظيفة نائب رئيس تنفيذي للتوليد، أحمد بن محمد الجغيمان على وظيفة نائب رئيس تنفيذي وكبير المسؤولين الماليين، المهندس عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ على وظيفة رئيس القطاع الغربي للتوزيع وخدمات المشتركين، الدكتور محمد بن سعيد عويض على وظيفة رئيس قطاع الشبكة المترابطة، أسامة بن عبدالوهاب خوندنة على وظيفة رئيس قطاع مراقبة الحسابات.
كما وافق على تعيين إبراهيم بن محمد بالغنيم على وظيفة رئيس قطاع تطوير الموارد البشرية، والمهندس عبدالله بن سلطان السحيباني على وظيفة رئيس قطاع العقود.
وأشار البراك إلى أن مجلس الإدارة سبق أن وافق على زيادة بدل السكن إلى 25 في المئة، مؤكداً أن الشركة ماضية في مراجعة أنظمتها ولوائحها والحوافز التي تقدمها لموظفيها، وذلك بحسب الإمكانات المتوافرة وأن مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية يعملان جاهدين على توفير بيئة العمل المناسبة بالشركة.
وأشار إلى أن مجلس الإدارة وخلال أقل من ستة أشهر اتخذ عدداً من القرارات المهمة للاهتمام بموظفي الشركة والعمل على تحقيق أفضل الوسائل التي تمكنهم من تأدية أعمالهم بجد، وتؤدي إلى رفع كفاءة العمل وتحسين مستوى الإنتاجية.
وأضاف أن القرارات شملت اعتماد لائحة نظام التوفير والادخار، والذي يعتبر من أفضل الأنظمة التي تطبقها الشركات الأخرى في المملكة، وزيادة بدل السكن إلى 25 في المئة، وبحد أدنى 15 ألف ريال، وصرف مكافأة التميز السنوية عن أداء عام 2007، وذلك بمقدار راتب شهر أساسي للموظفين الحاصلين على تقدير أداء بمستوى ممتاز، ونصف راتب شهر أساسي للموظفين الحاصلين على تقدير أداء بمستوى جيد جداً.

شامانـ العاطفي
05-06-2008, 08:23 PM
تسلم يا خالد ..

وبالتوفيق لهم والله ان 7 % ما تزبن مع علاء الأسعار ..

بس شي ازين من لا شي ..

سعيد الجهيمي
07-06-2008, 02:44 AM
على ما قال المثل


شعره من جلد الفيل مكسب

شئ ازين من لا شئ

ولا هنت

الضويري
07-06-2008, 08:09 AM
الله يرزقهم ماجتهم اداره عدلة من يوم الله خلقها

ابن خضير
07-06-2008, 11:11 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يرزقهم...

الله لا يهينك ويعطيك العافيه

الطامي
22-06-2008, 01:21 AM
المشكله الزيادة ماشملت جيمع الموظفين


شملت المهندسين وخريجن المعهد الي معهم ثانوي


وخريجين المعهد الي معهم كليه ماشملتهم الزيادة ((( قمة الظل )))



لاهنت اخوي خالد