المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احذروا هذا الشيخ الضال !!


مذحج الطعان
08-06-2005, 10:37 PM
نعم ما أكثر شيوخ الضلالة وما أسوأ تفكيرهم ، ومن شيوخ السوء شيخ يدعى الحبيب الجفري الضال اليمني الصوفي صاحب الأفكار الكفرية وصاحب الرقصات الشهيرة مع الصوفية ، نعم لقد فُضح في شريط نسأل الله السلامة ولا أريد أن أسترسل في الحديث فقط شاهدوا الشريط واحكموا بأنفسكم .
وللأسف محبو هذا الشيخ كثر ، فمعروف عنه جهله في الدين ، لكنه متكبر يدعي العلم ويعطيك من طرف اللسان حلاوة وقد يستميل إليه ضعاف القلوب والذين لايملكون العلم الشرعي ..


فقط للتحذير .
لله ثم للتاريخ .

أخوكم الطامع لرضا ربه

العيافي السلفي

هاني_الصقر_السلفي
08-06-2005, 10:45 PM
جزاك الله كل الخير ... أخي العيافي ... جعل الله ذلك في موازين حسناتك ... أسأل الله أن يبارك فيك

أيها الحبيب ...

جزاك الله خيرا على فضح هذا الصوفي المحترق والعياذ بالله منه ومن أمثاله .... بوركت أخي ...

أسأل الله أن يثبتنا ويثبت قلوبنا على السلفية أخي العزيز ...

المعمري
08-06-2005, 11:52 PM
جزاك الله خير

عبدالله الغريب
09-06-2005, 01:32 AM
الصوفية داعيتهم هذا العصر هو المدعو علي زين العابدين الجفري
سنذكر لكم بعضا من الطامات التي يتبناها والموثقة بالصوت وبالصوره على هذا الموقع www.almijhar.net بحيث لايستطيع احدٌ بعد ذلك نفيها..

اولا في علم الحديث:
1- حديث: ( أن النبي خرج من فمه نور عند ولادته ). هذا ليس له أصل في كتب السنة.


2- حديث: (حضور مجلس علم خير من حضور ألف جنازة ..) صرح الإمام الذهبي بوضعه ـ أي بكونه كذباً ـ فقال في ميزان الاعتدال /1ـ246/: أن الجويـباري ـ أحد رواة الحديث ـ ممن يضرب المثل بكذبه



3- حديث: (يا أهل المحشر غضوا أبصاركم فإن فاطمة بنت محمد ، سوف تجوز إلى الجنة ). أخرجه الحاكم في المستدرك /3ـ53/. وقال الإمام الذهبي: حديث موضوع . أي كذب



4- يقول المدعو علي الجفري : (جاءت أحاديث تنهى عن المدح والثناء ، منها حديث لعله من الضعيف ، ولكن في مثل هذا الباب يُستشهد به ، احثوا التراب في وجوه مادحيكم)


أفيدكم بأن الحديث الذي قال عنه: (حديث لعله من الضعيف ، ولكن في مثل هذا الباب يستشهد به) قد رواه الإمام مسلم في صحيحه ، رقم /3002/ الجزء الرابع صفحة /2296/ ،



5- حديث: (أن الله تعالى طلب من أبي بكر أن يرضى عنه). قال الإمام الذهبي في ميزان الاعتدال /5ـ127/ عن الحديث بأنه كذب .



6- حديث: ( الذي عجز عن نطق الشهادة لأن أمه لم تكن راضية عنه ، فأمر النبي بحطب ليحرق )وهو متروك عندالإمام أحمد:لأن فيه فائد أبوالورقاء.قال الإمام الذهبي:فائد هالك



7- يروي الجفري عن الله تعالى قوله: يا دنيا اخدمي من خدمني ، وأتعبي من خدمك.
وأقول: أورد الخطيب البغدادي في كتابه تاريخ بغداد /4100ـ8ـ44/ وقال: تفرد به الحسين بن داود البلخي وهو موضوع. أي كذب على الله وعلى رسوله صلى الله عليه وسلم. وكذلك أورده الحافظ ابن الجوزي في كتابه الموضوعات /3ـ136 ولا حول ولا قوة إلا بالله.




8- حديث: ( أن للنبي صلى الله عليه وسلم ، جاراً يهودياً يلقي القمامة على باب بيته ، فلما مرض زاره النبي صلى الله عليه وسلم ، فأسلم ). ليس له أصل في كتب السنة كلها!!!



9- يقول علي الجفري: كما جاء في الصحيح أن رسول الله استقبله حارثة .... ، فذهبت أبحث عن هذا الحديث في كتب الصحيح عند أهل السنة ، فلم أجده !
فقلت: لعله أراد أن يقول: جاء في السنن ، فأخطأ وقال: جاء في الصحيح ، فبحثت في كتب السنن فلم أجده!!
فقلت: لعله أراد كتب الصحيح عند النصارى فما وجدته ، فقلت: عند اليهود فما وجدته. !!!
وبعد عذاب وجدت العقيلي في كتابه الضعفاء /4ـ455/ قد أورد هذا الحديث وقال: ليس لهذا الحديث إسناد يثبت . فعرفت عندها ما المقصود بكتب الصحيح عند الداعية علي الجفري .




10- يقول الداعية علي الجفري: إن مسلماً روى في صحيحه: أن بعض أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ، اقترحوا عند موته أن يدفنوه عند منبره ، أي في مسجده .
وبهذا ينصر الجفري مذهبه في جواز دفن الأموات داخل المساجد.
وأنا أطلب منه أن يظهر لنا هذه النسخة الفريدة من صحيح مسلم التي يملكها والتي فيها هذا الحديث .



11- الكذب الواضح!!
يكذب الجفري على الإمام النووي رحمه الله ، فيقول: إنه في شرح مسلم قد قسم أهل الفترة إلى ثلاثة أصناف وأنهم ناجون باستثناء الذين ساهموا في تحريف التوحيد ....،

وإليكم ما قاله المعصوم صلى الله عليه وسلم أولاً ، ثم أنقل لكم ما قاله النووي رحمه الله

روى مسلم في صحيحه /203ـ1ـ191/ وعنون عليه النووي ـ وهو الذي وضع العناوين لصحيح مسلم ـ باب بيان أن من مات على الكفر فهو في النار ولا تناله شفاعة ولا تنفعه قرابة المقربين. عن أنس رضي الله عنه أن رجلاً قال: يا رسول الله أين أبي؟ قال: ((في النار)) فلما قفا دعاه فقال: (( إن أبي وأباك في النار)).
قال الإمام النووي رحمه الله في شرح مسلم /3ـ74/:
فيه أن من مات على الكفر فهو في النار ولا تنفعه قرابة المقربين.



12- كذب حتى على البخاري!!
يكذب الجفري على صحيح البخاري ويقول بأن ابن عمر رضي الله عنهما كان يتمسح برمانة المسجد كما في صحيح البخاري ، وصحيح البخاري إخواني بين أيديكم فاحكموا بيننا ، ولا حول ولا قوة إلا بالله.



ولعلها قد أصبحت عنده عادة حيث
تكرر منه العزو المكذوب مرات ومرات كما وثقـناه صوتاوصورة
والأدهى بأن بعض الأحاديث لا توجد في أي من كتب الحديث لا كتب الصحيح ولا السنن ولا المسانيد ولا المعاجم ولا ....، إنما هو موجود عند من يروي الكذب على رسول الله صلى الله عليه وسلم فقط.




ثانيا: أخطاءه في العقيدة:
شريط في الموقع www.almijhar.net ترى فيه الجفري وشيوخه يستغيثون بالأموات
وأكبر المشاكل ما سترونه وتسمعونه ضمن كلام كثير ، مخاطبتهم للأموات بأوصاف لا تليق إلا بالله تعالى ، ومنها والعياذ بالله: ألا يا قاسمين الخير وَفـوا قِسمنا يا قاسمين






يد النبي تخرج للرفاعي من القبر
لم يأت بهذه القصة ، مع شدة جاذبيتها وأهميتها ، كلُ من ترجم للشيخ أحمد الرفاعي من العلماء المعتبرين في كتب التراجم ، كالحافظ الذهبي ، وابن حجر ، وابن كثير ، وابن خلكان , كذلك من مؤرخي المتصوفة مثل : السبكي , والمناوي ، وهم أقرب إلى زمانه من هؤلاء الذين يذكرونها في زماننا.!!
وعند البحث عمن خرج هذه القصة بالأسلوب العلمي لنقلة الحديث،وجدت أخيراً من خرّج هذه القصة ،ففي كتاب (عقيدتنا سفينة النجاة). /صفحة ـ82/ وبعد أن روت الكاتبة: شفاء روحي صافي قصة خروج اليد من القبر ، قالت: ذكرها الإمام البيهقي .

ولكي يظهر لكم مدى الكذب ، أفيدكم بأن البيهقي ، قد مات قبل ولادة الشيخ أحمد الرفاعي ، بأكثر من أربعين عاماً !!!!!




[ ابليس ثقة ويُـروى عنه! ]
يروي قصةً عن إبليس ، يشكو فيها إلى بعض الصالحين ، أنه لا يستطيع أن يوسوس للمصلي ....وهنا نسأل للتبيان: ما حكم رواية الرجال الذين قيل فيهم في علم الجرح والتعديل: كذاب أو وضاع أو متروك الحديث.والجواب طبعاً: روايتهم ساقطة بإجماع العلماء ، كما في شرح النخبة للحافظ ابن حجر رحمه الله تعالى.
إذاً نقول بناءً على هذه المسلََّمات: ما حكم رواية إبليس وهو أكذب الكاذبين بإخبار الله تعالى ، لا بنص علماء الجرح والتعديل ؟.
والجواب بداهة البداهة طبعاً: رواية ابليس ساقطة وبإجماع الأمة .
كذلك أسألكم مما تقدم أعلاه: ما هو مصدر مرويات الجفري ؟
الجواب طبعاً: إبليس الذي أخبر الرجلَ أن النائم في المسجد ...... !!!





*** يخطئ في قراءته للقرآن في درس تفسير امام الناس!!!:
وفي هذا المقطع.. هل يعقل أن أحداً يقوم بتفسير القرآن للناس في الدروس ، ثم يخطئ في التلاوة وهو يقرأ نظراً من المصحف مباشرة مرتين !!!!؟؟؟
فيقرأ قوله تعالى( ما كان أبوك امرأ سُوء )) ـ بضم سوء ـ وصوابها بفتح السين .وإن قيل: لعلها إحدى القراءات ؟. نقول: لا توجد هذه القراءة لا في القراءات المتواترة ولا في القراءات الصحيحة!!!



لك الحمد يارب..اللهم عليك بكل من اراد الاسلام بسوء

هاني_الصقر_السلفي
09-06-2005, 11:50 AM
جزاك الله كل الخير على توضيحك الرائع ... أخي الغريب ... لقد زدته فضيحة هذا الصوفي المحترق الهالك

إن لم يتب .... أسأل الله أن ينجي المسلمين منه ومن شروره ... آآآآآآآآآمين ....