المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما موقفنا من الاستهزاء


سعد الجروي
25-02-2008, 08:54 PM
][][§¤°^°¤§][][السؤال:
كلنا سمع بما قام به الغربيون من الاستهزاء بالنبي صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ والسخرية منه ، فما هو موقفنا من ذلك ؟ وكيف ندافع عن النبي صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ؟.
الجواب:
الحمد لله

أولاً :
لقد ساءنا وساء كلّ مسلم غيور على دينه ما قام به هؤلاء السفهاء المجرمون من الاستهزاء بنبينا محمد صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وهو أفضل من وطئت قدماه الثرى ، وهو سيد الأولين والآخرين صلوات ربي وسلامه عليه .
وهذه الوقاحة ليست غريبة عنهم ، فهم أحق بها وأهلها ....


انصر نبيك بقاطعة الدنمارك في منتجاتهم ووووو إلخ


ثم هذه الجريمة النكراء – مع أنها تمزق قلوبنا ، وتملؤها غيظاً وغضباً ، ونود أن نفدي رسول الله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بأنفسنا - إلا أنها مع ذلك مما نستبشر به بهلاك هؤلاء ، وقرب زوال دولتهم ، قال الله تعالى : ( إِنَّا كَفَيْنَاكَ الْمُسْتَهْزِئِينَ ) الحجر/95 ، فالله تعالى يكفي نبيه صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ المستهزئين المجرمين ، وقال تعالى : ( إِنَّ شَانِئَكَ – أي : مبغضك - هُوَ الأَبْتَرُ ) الكوثر/3 ، أي : الحقير الذليل المقطوع من كل خير .

وقد كان المسلمون إذا حاصروا أهل حصن واستعصى عليهم ، ثم سمعوهم يقعون في النبي صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ويسبونه ، يستبشرون بقرب الفتح ، ثم ما هو إلا وقت يسير ، ويأتي الله تعالى بالفتح من عنده انتقاماً ][][§¤°^°¤§][][

ابن خضير
26-02-2008, 05:16 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


جزاااااك الله خير


والله يلعنهم ويدمرهم

مشاري بن نملان الحبابي
27-02-2008, 11:10 AM
الله يعطيك العافية ...

وجزاك الله خير ...

أخوك

مشاري بن نملان الحبابي

عبدالله الوهابي
28-02-2008, 11:19 PM
صدقت أخي الكريم ولكن نحن غفلنا عن قوله تعالى في سورة محمد : ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن تَنصُرُوا اللَّهَ يَنصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ )

أبن جفشان
29-02-2008, 06:14 AM
جـــــــــــــــــــــــزاك الله خيــــــــــــــــر

اعداء الاسلام عليهم لعنه الله

وتستاهل السمعة

سعد الجروي
08-03-2008, 08:31 AM
جزاكم الله خير
والله يوفق الجميع لما يحب ويرضا
ويكتب أجركم