المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحبيب الجفري ,, من أبرز الوجوه الإعلامية على قناة الرسالة وأكذب دعاة الصوفية


السعدي
21-12-2007, 02:49 AM
http://www.hdrmut.net/ufiles/jufry.jpg
علي بن عبد الرحمن الجفري

ولِد علي الجفري في جدة بالمملكة العربية السعودية، في عام 1391هـ -1971م ونشأ في الحجاز حيث كانت تقيم أسرته ، وهو يحمل الجنسية "اليمنية" .

والده هو عبد الرحمن بن علي بن محمد الجفري، رئيس حزب رابطة أبناء اليمن (رأي)، ساند الحزب الاشتراكي اليمني في محاولة الانفصال التي أشعلت حرب 1994م، وعين نائباً لرئيس حكومة الانفصال علي سالم البيض، فر مع أسرته خارج البلاد، وكان من المطلوبين (قائمة الـ16) للحكومة اليمنية، ومحكوم عليه في القضية الجنائية الجسيمة رقم 5 لسنة 1997م مع بقية أعضاء القائمة، وكانت الأحكام تشمل الإعدام والسجن لفترات ما بين (2-10) سنوات.

علي الجفري لا يحمل أي شهادة جامعية ، ويُعمى على هذا عند تقديمه للناس بلقب "المحاضر في دار المصطفى" ودار المصطفى هي عبارة عن رباط أو تكية صوفية تلقى بها بعض علوم الشرع والتصوف .

أخذ شهرته أولاً من أضواء "القنوات الفضائية" الخليعة الساقطة ، مثل قناة "دريم2" وقناة "المحور" المصريتين ، والتي يقف ورائها أناس هم أبعد ما يكونون عن الإسلام.

وقد قام الممثل السينمائي "وجدي العربي" بدور كبير لتعريف الوسط "الفني" على الجفري وسهل له علاقات واسعة ضمن هذا الوسط ، وكان هذا كله بتوصية من البيت العلوي في مصر ، الذي يتبنى مشروع قيام دولة الأشراف في الحجاز من زمن العباسيين إلى يومنا هذا ، مروراً بجدهم صاحب المراسلات الشهيرة "حسين مكمهون".

وقد طلبت منه الحكومة المصرية مغادرة مصر ، بعدما تنبهت إلى دعوته ومن وراءه جمعية "آل البيت" في مصر ، والتي بدأت تنشط بعد أحداث أيلول ، وبدأت تظهر كورقة ضغط على المملكة العربية السعودية ، وقد أصدرت الجمعية عدة بيانات في الفترة الأخير تطلب من المملكة حق إمارة الحجاز ومكة ، وحق إمارة الحج ، وملكية ماء زمزم .... .

ومن تابع دروس علي الجفري وندواته ظهر له جلياً كثرة ترداد عبارة "آل البيت" وذكر الخلاف الأموي والعباسي مع العلويين ، وحقن البغض والشحناء في نفوس العامة ، كذلك فإن الرجل لا يتورع عن مسبة بعض رموز دولة بني أمية ، وهو الأمر الذي اتفق أئمة المسلمين على عدم الخوض فيه وإشغال أجيال المسلمين به.

وفي محاولة لإظهاره إعلامياً ، استغل أتباعه طلب الحكومة المصرية منه مغادرة البلاد فأظهروه على أنه بطل صاحب صولة وجولة ودعوة ، وأنه أثر في "الفنانات" اللواتي تحجبن ... ، وهو الأمر الذي نفاه كل من التقى به منهم.

وعلى صغر سنه ، فقد قام علي الجفري بزيارة العديد من الدول الإسلامية وغير الإسلامية، حيث ألقى العديد من المحاضرات والدروس وشارك في الندوات والمؤتمرات في بريطانيا وألمانيا وفرنسا وايرلندا وهولندا وبلجيكا والولايات المتحدة الأمريكية، وآسيوياً: إندونيسيا وعمان والإمارات وقطر والبحرين والأردن وسوريا ولبنان وسريلانكا، وإفريقيا: كينيا وتنزانيا وجزر القمر..

وفي نفس هذا الوقت كان الدكتور يوسف القرضاوي ، ومثله الشيخ عبد الرحمن السديس يمنعان من تأشيرة الدخول إلى بريطانيا لحضور ندوة أو محاضرة تمت دعوتهما إليها.

تتلمذ الجفري على يد عدد من دعاة الصوفية في أرض الحجاز، منهم: عبد القادر أحمد السقاف ، وأحمد المشهور بن طه الحداد ، وأبو بكر العطاس بن عبد الله الحبشي ، وكرامة سهيل، وهم جميعاً من أبناء حضرموت النازحين إلى أرض الحجاز.

كما تتلمذ على يد أبي بكر المشهور ومحمد علوي مالكي، وعمر بن حفيظ ، مدير معهد دار المصطفى بتريم.

يدرس الجفري حالياً بدار المصطفى بتريم، وهي من الأربطة الصوفية التي يتلقى فيها "المريدون" علم التصوف، ويفد إليها مئات الطلاب من داخل اليمن وخارجه كل عام، ورغم عدم خضوع هذه الدار لمناهج التربية والتعليم إلا أنها تحظى برعاية واهتمام رسمي ولا تزال تعمل رغم إغلاق عشرات المعاهد العلمية لحركة "الإخوان المسلمون" والمعترف بها رسمياً من قبل الدولة ، وعشرات المدارس لأهل الحديث "السلفية".

علي الجفري متزوج وأب لاثنين من الأبناء وثلاثة بنات، وله أخ وأخت من أبويه.

ويصف الجفري مذهبه بأنه شافعي المذهب فقهاً ، وعلى عقيدة "الأشاعرة".

وتحركاته بين القارات الأربع: آسيا وأفريقيا وأوربا وأمريكا محاولة في صنع هذه الهالة وتوظيفها لصالح "التصوف" الذي يحظى برعاية الولايات المتحدة الأمريكية ودول الاتحاد الأوروبي بعد أحداث 11سبتمبر.

وزيارة الجفري لدول علمانية تحارب الإسلام وأهله ، وتحرم على الدعاة من أهل السنة والجماعة دخولها أكبر دليل على دعم النظام العالمي بعد أحداث 11سبتمبر لهذا التيار.

و"الصوفية" هي الأخرى، ونتيجة لهذا التقارب بينها وبين الغرب الكافر ، حظيت باهتمام برامج الفضائيات ، وسرعات قناة "اقرأ" باستضافة "محمد علوي مالكي" في دروس ثابتة على القناة و"علي الجفري" من خلال حلقات حوارية!!

وكذلك استضافت "قناة العربية" الجفري في برنامج "إضاءات" وعرضت برنامج عن الهجرة في رمضان أظهرت فيه رموز التيار الصوفي.
للمزيد من المعلومات عن علي الجفري اضغط هنا
http://www.almijhar.net/

منقول

http://www.alsoufia.com/video/arabe.3gp

الجفري يكفِّر علماء المملكة ويفتري عليهم ويدعي أنهم يبغضون الرسول صلى الله عليه وآله وسلم وأن بينهم وبينه قضية وعداوة !! ( ملف فيديو )
http://www.almijhar.net/ra/vedio/heked.rm


ثم ترونه لا يجيد قراءة آية من القرآن قراءة صحيحة وهو ينظر إليها في المصحف !! ( ملف فيديو )
http://www.alsoufia.com/vedio2/dama.rm


في الآية : (( ما كان أبوك امرأ سَوْء )) .. والجفري يقرؤها نظراً من المصحف بضم السين والواو !!!

والصواب : بفتح السين وتسكين الواو .

وإن قيل: لعلها إحدى القراءات !!.. نقول: لا توجد هذه القراءة لا في القراءات المتواترة ولا في القراءات الصحيحة.


ثم ترونه يتمايل في الرقص مع الراقصين ( ملف فيديو )
http://www.almijhar.net/ra/vedio/takea.rm

قال الحافظ ابن حجر رحمه الله ، في فتح الباري /2ـ941/: قال القرطبي : وأما ما ابتدعته الصوفية في ذلك فمن قبيل مالا نختلف في تحريمه لقد ظهرت في كثير منهم فعلات المجانين والصبيان حتى رقصوا بحركات متطابقة وتقطيعات متلاحقة وانتهى التواقح بقوم منهم إلى أن جعلوها من باب القرب وصالح الأعمال.


وهنا ترون في ملف فيديو واحد الكثير من خرافات الجفري الصوفي المخزية وكذبه على المسلمين وحقده على العلماء !! ( فيديو واحد ) :
http://www.muslemoon.net/video/jafrilow.rm




فضيحة الجفري الجديدة بصوته ، يدعو للجلوس في المزابل والأكل مع الكلاب .

لكسر النفس كما زعم مع طامات أخرى
المادة كاملة دقة عالية:

http://www.alsoufia.com/articles_attach/javreey.rar

تحميل الجزء الاول:

http://www.alsoufia.com/articles_attach/javreey1.rar

تحميل الجزء الثاني :

http://www.alsoufia.com/articles_attach/javreey2.rar

--------------------------------------------------------------------------------

الجفري الضال يكذب على صحيح الإمام مسلم .. ويلعن أبا أيوب الأنصاري بلازم كلامه .. ويفسر الحديث بما يشتهيه .. ويلزمه بذلك أن يلعن مشايخه القبوريين !!

الجفري يفتري ويكذب على صحيح الإمام مسلم وعلى فهم الصحابة .

تجدون على هذا الرابط التالي ( ملف مرئي ) : أن الجفري الصوفي يستشهد بقصة لا يصح سندها بل قال الإمام علي بن المديني في الراوي الذي رواها ( حسين بن عبدالله) : تركتُ حديثه وتركه أحمد . ونقل أيضاً عن النوفلي: أن حسين بن عبد الله كان يُرمى بالزندقة . ونقل عن الإمام البخاري أيضاً قوله في حسين بن عبد الله: كان يُتهم بالزندقة .

http://www.almijhar.net/ra/vedio/hadeth/kazebmuslem.rm



المشكلة لا تكمن بمجرد الاستشهاد برواية فيها راوٍ متهم بالزندقة .. بل يأتي الجفري الصوفي ويقول : رواها الإمام مسلم في صحيحه !!

ليجعل الناس يقبلوا رواية عن زنديق مثله !! ويفتروا على الصحابة مثله !

لعله لم يجد لها سنداً صحيحاً .. فأحب أن يكذب على الإمام مسلم ليثبت صحتها ..

ثم الجفري القبوري لم يذكر في القصة - مع ضعفها - جواب أبي بكر الصديق على من اقترح أن يدفن الرسول عليه الصلاة والسلام في المسجد !!

لماذا يا جفري لم تذكر جواب خليفة رسول الله صلى الله عليه وسلم ؟؟ هل لأنه يفسد باطلك الذي تصبوا إليه ؟



جواب أبي بكر الصديق رضي الله عنه :

عن عمر مولى عفرة قال: لما ائتمروا في دفن رسول الله صلى الله عليه وسلم، قال قائل: ندفنه حيث كان يصلي في مقامه، وقال أبو بكر: معاذ الله أن نجعله وثنا يعبد ، وقال آخرون: ندفنه في البقيع حيث دفن إخوانه من المهاجرين، قال أبو بكر: إنا نكره إن خرج قبر رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى البقيع فيعوذ به عائذ من الناس، لله عليه حق، وحق الله فوق حق رسول الله صلى الله عليه وسلم، فإن أخذنا به ضيعنا حق الله، وإن أخفرناه أخفرنا قبر رسول الله صلى الله عليه وسلم، قالوا: فما ترى أنت يا أبا بكر؟ قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: ما قبض الله نبيا قط إلا دفن حيث قبض روحه، قالوا: فأنت والله رضي مقنع، ثم خطوا حول الفراش خطا ثم احتمله علي والعباس والفضل وأهله، ووقع القوم في الحفر يحفرون حيث كان الفراش.

(هذا مع ضعف سند القصة أصلاً ، وانظر كنز العمال للمتقي الهندي وذكرها ابن قتيبة الدينوري في كتابه : الإمامة والسياسة ، وفي الجامع الكبير للسيوطي وأخرجها ابن زنجويه ) .



ثم بنى هذا المفتري على هذه الكذبة كذبة أكبر منها !!

وهي أن الصحابة فهموا أنه لا مانع من دفن الرسول صلى الله عليه وسلم في المسجد ، والواقع أن الصحابة وافقوا أبا بكر الصديق خليفة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وأقروه .. فلماذا يخادع الجفري ؟؟!

وبناء على هذا الاستنتاج من الافتراء والجهل يرى الجفري القبوري أنه لا بأس ببناء المساجد على القبور !!



ثم مع افترائه أتى بحديث : ( لعن الله اليهود والنصارى .. اتخذوا قبور أنبيائهم مساجد ) وزعم أن معناه ينحصر في سجودهم على القبور فقط !! وليس لبناء المساجد على القبور !! ... وهذا المعنى الأخير الذي أنكره الجفري هو ما ذكره علماء الإسلام في شرح الحديث .



إذن لماذا يا جفري تحصر المقصود في الحديث بهذا المعنى فقط وهو أحد المعنيين للحديث الذين ذكرهما العلماء معاً ؟؟! .. ولماذا تخفي أن العلماء يحرمون بناء المساجد على القبور كما يحرمون السجود عليها وإليها بما فهموه من هذا الحديث وغيره؟!.

هل فهمك لم يسوعب ما قاله علماء الإسلام ؟؟ .. أم هواك يرفضه ؟؟



من هؤلاء العلماء المناوي – إذا أردت شيخاً صوفياً - في فيض القدير، شرح الجامع الصغير قال :

5995 - (قاتل الله اليهود .. اتخذوا قبور أنبيائهم مساجد) أي اتخذوها جهة قبلتهم مع اعتقادهم الباطل وأن اتخاذها مساجد لازم لاتخاذ المساجد عليها كعكسه .

وقال الإمام المباركفوري في تحفة الأحوذي شرح جامع الترمذي : قال التوربشتي هو مخرج على الوجهين: أحدهما كانوا يسجدون لقبور الأنبياء تعظيماً لهم وقصد العبادة في ذلك وثانيهما أنهم كانوا يتحرون الصلاة في مدافن الأنبياء والتوجه إلى قبورهم في حالة الصلاة والعبادة لله نظراً منهم أن ذلك الصنيع أعظم موقعاً عند الله لاشتماله على الأمرين: عبادة والمبالغة في تعظيم الأنبياء، وكلا الطريقين غير مرضية، وأما الأول فشرك جلي، وأما الثانية فلما فيها من معنى الإشراك بالله عز وجل وإن كان خفياً.

ونقل عن صاحب الدين الخالص : أن الذي أرشدنا إليه وحثنا عليه أن لا نتخذ قبور الأنبياء مساجد كما اتخذت اليهود والنصارى، وقد لعنهم على هذا الاتخاذ فالحديث برهان قاطع لمواد النزاع وحجة نيرة على كون هذه الأفعال جالبة للعن، واللعن أمارة الكبيرة المحرمة أشد التحريم. فمن اتخذ مسجداً بجوار نبي أو صالح رجاء بركته في العبادة ومجاورة روح ذلك الميت فقد شمله الحديث شمولاً واضحاً كشمس النهار، ومن توجه إليه واستمد منه فلا شك أنه أشرك بالله وخالف أمر رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في هذا الحديث وما ورد في معناه. ولم يشرع الزيارة في ملة الإسلام إلا للعبرة والزهد في الدنيا والدعاء بالمغفرة للموتى. وأما هذه الأغراض التي ذكرها بعض من يعزى إلى الفقه والرأي والقياس فإنها ليست عليها أثارة من علم ولم يقل بها فيما علمت أحد من السلف، بل السلف أكثر الناس إنكاراً على مثل هذه البدع الشركية انتهى .



هل رأيتم خبث هذا الجفري وتلاعبه وافتراءه على الصحابة وكلام الرسول صلى الله عليه وآله وسلم ؟!! وكلام العلماء واختيار ما يريد؟؟ والكذبات على الكذبات !! هذا دينه الذي يعلمه للناس بسند الكذب والافتراء .



لماذا يا جفري تسعى لتعظيم القبور بشتى الطرق ؟!!

والأدهى والأمر أنه مع كل كذباته وافترائه فهو جاهل .. ويكذب نفسه بنفسه .. وهو بلازم كلامه يلعن أبا أيوب الأنصاري - رضي الله عنه - حيث يصفه بالسجود على قبر المصطفى صلى الله عليه وسلم ، وهو يقول هنا : أن اللعن على من سجد على القبور !!.



كما أنه يلزمه أن يلعن مشايخه وسادته الذين يعظمون القبور بلسانه من حيث لا يشعر !!

كيف ؟؟!!

انظر إلى هذا الملف المرئي .. تجد فيه مشايخ الجفري وأحبابه ومنهم عمر بن حفيظ يعظمون القبور ويلتمسون الرزق من أهلها .. وينحني أحدهم ويضع جبهته على الضريح متذللاً .. فهو ملعون وبشهادة الجفري (ولو كره ذلك) :

http://www.almijhar.net/ra/vedio/kubur.rm

__________________
قال ( صلى الله عليه وسلم ) " ما قال عبد قط اذا اصابه هم او حزن اللهم اني عبدك ابن عبدك ابن امتك ناصيتي بيدك ماضي في حكمك عدل في قضاؤك اسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته في كتابك او علمتة احدا من خلقك او استاثرت به في علم الغيب عندك ان تجعل القرآن ربيع قلبي ونور بصري وجلاء حزني وذهاب همي وغمي الا اذهب الله همه وغمه وبدله مكان حزنه فرحا "





ملف فيديو رائع ومتميز .. يفضح كذب وضلال وخرافات الصوفي علي الجفري !!


فقط 15 دقيقة ونصف .. تبين لكم حقيقة هذا الرجل وخرافاته وضلاله !!

للحفظ .. اضغط على الرابط بزر الفأرة الأيمن .. واختر حفظ باسم..

الجودة المنخفضة ( الحجم 5.9 ميجا بايت) :
http://www.muslemoon.net/video/jafrilow.rm


الجودة العالية ( الحجم 25 ميجا بايت ) :
http://www.muslemoon.net/video/jafrihi.rm


المصدر :
http://www.muslemoon.net/video/video.htm

الجفري الضال الذي يدعي الأدب والدعوة إلى تزكية النفوس .. !!
شاهده هنا بالصوت والصورة .. يغمز .. ويلمز .. ويتهكم .. ويمثل بصورة السخرية .. ويكذب على مخالفيه ... بل ويكفرهم بدعوى أنهم يبغضون الرسول صلى الله عليه وآله وسلم .. وأن بينهم وبينه قضية وعداوة !!!!!!!
نعوذ بالله من سوء الأدب والأخلاق والبهتان والكذب والتكفير عند داعية الضلالة الجفري .
( ملف مرئي ) :
http://www.almijhar.net/ra/vedio/heked.rm

مشاركة: هل تعلم انا هذا من اكبر دعاة الصوفيه ودائما على قنواتنا

--------------------------------------------------------------------------------

وهنا تشاهد المزيد من كذبات الصوفي علي الجفري التي ينافس فيها مسيلمة الكذاب :

http://www.almijhar.net/gb

أفضل الإشرطة الصوتية والمقاطع المرئية في بيان ضلال وخرافات الصوفي علي الجفري :

حوار هاديء مع الجفري ، موقع الصفحة :

http://www.muslemoon.net/audio/jafri/jafri.htm

الجزء الأول من الشريط الصوتي :

http://www.muslemoon.net/audio/jafri/low/jafrilow1.RA

الجزء الثاني من الشريط الصوتي :

http://www.muslemoon.net/audio/jafri/low/jafrilow2.RA

الشريط بالصوت كاملاً بجودة عالية (21) ميجا بايت :

http://www.muslemoon.net/audio/jafri/jafrihi.RA

مقاطع متميزة من الشريط مع إنتاج فيديو مرئي :

جودة عالية (25) ميجا بايت [ملف مرئي] ( هذا هو الرابط الأحدث من الرابط السابق في الرد رقم 7 أعلاه ) :

http://www.muslemoon.net/video/jafri.rm

جودة منخفضة (5.5) ميجا بايت [ملف مرئي] :

http://www.muslemoon.net/video/jafrilow.rm

أفضل الإشرطة الصوتية والمقاطع المرئية في بيان ضلال وخرافات الصوفي علي الجفري :

حوار هاديء مع الجفري ، موقع الصفحة :

http://www.muslemoon.net/audio/jafri/jafri.htm

الجزء الأول من الشريط الصوتي :

http://www.muslemoon.net/audio/jafri/low/jafrilow1.RA

الجزء الثاني من الشريط الصوتي :

http://www.muslemoon.net/audio/jafri/low/jafrilow2.RA

الشريط بالصوت كاملاً بجودة عالية (21) ميجا بايت :

http://www.muslemoon.net/audio/jafri/jafrihi.RA

مقاطع متميزة من الشريط مع إنتاج فيديو مرئي :

جودة عالية (25) ميجا بايت [ملف مرئي] ( هذا هو الرابط الأحدث من الرابط السابق في الرد رقم 7 أعلاه ) :

http://www.muslemoon.net/video/jafri.rm

جودة منخفضة (5.5) ميجا بايت [ملف مرئي] :

http://www.muslemoon.net/video/jafrilow.rm
الجفري الصوفي لا يجيد قراءة آية من القرآن قراءة صحيحة نظراً من المصحف !!

فيقرأ قوله تعالى : (( ما كان أبوك امرأ سُوء )) ـ بضم سوء ـ وصوابها بفتح السين .

وإن قيل: لعلها إحدى القراءات ؟. نقول: لا توجد هذه القراءة لا في القراءات المتواترة ولا في القراءات الصحيحة.

ثم انظر إليه كيف يفخم القاف في التلاوة ويرققها في كلامه ويقرأ بشكل متقطع ، هل هذه قراءة مسلم عربي متعلم يعرف تلاوة القرآن والمصحف أمامه ويحترم اللغة الفصحى لغة القرآن ؟!! فضلاً عن شخص ينصَّب نفسه داعية وهو كثير الكذب والبهتان ويكفِّر مخالفيه ويولغ في الشركيات والخرافات والبدع والموضوعات وتقديس القبور ودعاء من فيها؟!!!!!!!

http://www.almijhar.net/damma.htm

الملف المرئي :

http://www.alsoufia.com/vedio2/dama.rm

هل تعرفون " صحيح الجفري " ؟!!

http://www.almijhar.net/kazebsaheh.htm

اسمعوا ماذا يقول الجفري الصوفي الضال : " إن الأهم من التوحيد هو هل عباداتنا صحيحة " ؟!!

http://www.almijhar.net/ra/udalles.rm

http://www.almijhar.net/altawhed.htm

هل هذا كلام يصدر عن مسلم عاقل موحّد لله ؟!! .. أخزاك الله في ضلالك وشركياتك التي تروّج لها لعبادة القبور وتقديس أمواتكم في حضرموت وغيرها .

يقول الله تعالى : ( إِنَّ اللّهَ لاَ يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَن يَشَاء وَمَن يُشْرِكْ بِاللّهِ فَقَدِ افْتَرَى إِثْمًا عَظِيمًا ) الآية 48 سورة النساء .

الجفري يكذب في مسائل الخلاف الصوفي السلفي :


وهذا ما أقنعني وأقنع كل من حاورته في أن الجفري كذّاب .

1ـ يـكذب الجفري على صحيح البخاري ، ويعزو إليه أن ابن عمر كان يتمسح برمانة المنبر والحديث ليس في البخاري ولا باقي الكتب الستة. وهو من أحاديث التوسل.

2ـ يـكذب الجفري على صحيح مسلم ، ويعزو إليه أن الصحابة كانوا يريدون دفن النبي صلى الله عليه وآله وسلم عند المنبر ، والحديث غير موجود فيه ، ولا في باقي الكتب الستة. وهو من أحاديث القبور.

3ـ يـكذب الجفري على الهيثمي في مجمع الزوائد ، ويقول بأنه صحح حديثاً فيه لأبي أيوب الأنصاري بأنه كان يسجد علي قبر نبينا محمد صلى الله عليه وآله وسلم ، وهو من أحاديث القبور.

4ـ يـكذب الجفري على الهيثمي في مجمع الزوائد ، ويقول بأنه صحح حديثاً أن النبي صلى الله عليه وسلم توسل بحقه وحق الأنبياء ، والهيثمي في نفس الكتاب قد ضعفه. وهو من أحاديث التوسل.

5 ـ يـكذب الجفري على صحيح ابن خزيمة وينسب له حديث أن بلال بن الحارث أتى القبر وطلب الاستسقاء ، وليس فيه ، ويقول الجفري أيضاً أنه بإسناد صحيح . وهو من أحاديث التوسل.

6ـ يـكذب على الحاكم وينسب له حديث أن بلال بن الحارث أتى القبر وطلب الاستسقاء ، وليس فيه أيضاً ، ويقول الجفري أيضاً بإسناد صحيح . وهو من أحاديث التوسل.

7ـ يـكذب على الحاكم وينسب له حديث أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: حياتي خير لكم ومماتي خير لكم ، وهو من الأحاديث الاستغاثة.

8 ـ يكذب الجفري على الإمام النووي ، في شرح صحيح مسلم في أن والدي المصطفى ناجيان ، والنووي يصرح بأنهما مشركين وأن قرابتهما للنبي صلى الله عليه وسلم لا تنفعهما ، يعني كذب (180 درجة) ، وهذه من أهم مسائل الخلاف مع الصوفية.

9ـ وكانت فضيحة الكذب الصارخة ، عندما حذف الجفري من وسط حديث أبي بصرة الغفاري أسطراً تقلب معنى الحديث من حجة عليه إلى حجة له. وهو في مسألة شد الرحل.

كله هذا تجدونه موثقاً بالصوت والصورة هنا :
http://www.almijhar.net/gb

هذا بيان ، والله الهادي إلى سواء السبيل.

نقلاّ عن :

http://www.alsoufia.com/vb/showthread.php?t=468
--------------------------------------------------------------------------------

بصوت الشيخ العلامة / صالح الفوزان - حفظه الله - : الجفري صوفي منحرف .. قبوري !! ( مقطع فيديو )

http://www.geocities.com/alghayoor/sufijefri.WMV



دَاعِيَةُ ضَلَالَةٍ فَي قَنَاةٍ فَضَائِيَةٍ



الحمد لله وبعد ؛

قال تعالى : " وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يُعْجِبُكَ قَوْلُهُ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا " [ البقرة : 204] .

قال القرطبي : وَقَالَ قَتَادَة وَمُجَاهِد وَجَمَاعَة مِنْ الْعُلَمَاء : نَزَلَتْ فِي كُلّ مُبْطِن كُفْرًا أَوْ نِفَاقًا أَوْ كَذِبًا أَوْ إِضْرَارًا , وَهُوَ يُظْهِر بِلِسَانِهِ خِلَاف ذَلِكَ , فَهِيَ عَامَّة .ا.هـ.

و‏عَنْ ‏‏زَيْدِ بْنِ أَسْلَمَ ‏‏قَالَ سَمِعْتُ ‏‏ابْنَ عُمَرَ ‏‏يَقُولُ : جَاءَ ‏‏رَجُلَانِ ‏‏مِنْ الْمَشْرِقِ فَخَطَبَ فَقَالَ النَّبِيُّ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ :‏ ‏إِنَّ مِنْ الْبَيَانِ لَسِحْرًا .

رواه البخاري (5146) ، ومسلم (869) .

قال الشيخ عبد الرحمن بن حسن في : فتح المجيد " ( ص 406) : هذا من التشبيه البليغ ، لكون ذلك يعمل عمل السحر ، فيجعل الحق في قالب الباطل ، والبطل في قالب الحق . فيستميل به قلوب الجهال ، حتى يقبلوا البطل وينكروا الحق ، ونسأل الله الثبات والاستقامة على الهدى .ا.هـ.

قال الشاعر :

تقول : هذا مُجاج النحل ، تمدحه **** وإن تشأ قلت : ذا قيء الزنابير مدحا وذما وما جاوزت وصفهما **** والحق قد يعتريه سوء تعبير

بعد هذه المقدمة ، كنت في حوار مع زميل في العمل ، وهو رجل عامي ، وقد سألني عن رجل يدعى على الجفري ، يظهر في إحدى القنوات الفضائية ذكر لي اسمها ونسيتُ ، وأنا ولله الحمد والمنة لا يوجد في بيتي تلفزيون ، وهذا من باب التحدث بنعمة الله علي ، ثم بدأ يصف لي هذا الضال بأوصاف عجيبة ، وأن أسلوبه جميل ومقنع ومؤثر ، وقال أنه من شدة إعجابه به ذهب إلى التسجيلات الإسلامية يسأل عن أشرطته فلم يجد له أي أشرطة ... ولكم التعليق .

وبما أن هذا الضال بدأ يؤثر في عقول الناس بهذه الطريقة ، وجب علينا أهل السنة والجماعة التحذير منه ، وبيان ما عند الرجل من عقيدة فاسدة من الغلو في النبي صلى الله عليه وسلم .

فماذا فعلنا لبيان خطره ؟

وبما أن الرجل يُلبسُ على العامة من متابعي القنوات الفضائية ، ويزين الباطل ويجعله حقا ، كان لا بد من بيان ما لدى الرجل من غلو في النبي صلى الله عليه وسلم وذلك من خلال تسجيل صوتي له لكي تكون الأمة على حذر منه .

وداعية الضلالة علي الجفري له موقع في الإنترنت ينشر من خلاله أفكاره الضالة ، وانحرافاته المشينة في حق الرسول صلى الله عليه وسلم ، ولولا خشية عمل الداعية لموقعه لوضعت الرابط .

فمن عنده علم بضلالات الرجل فليطرح ما عنده هنا وجزاه الله خيرا ، ولنحذر الأمة من خطر دعاةٍ على أبواب جهنم ، نسأل الله السلامة والعافية .

المقاطع الصوتية والكلام الذي معها منقولة بتصرف من كلام أبي معاذ السلفي sasb@ayna.com

1 – استمع إليه وهو يقول أن القاعدة أن الرسول صلى الله عليه وسلم يغيث بروحه من يستغيث به، ويمكن أن يغيث أيضاً بجسده، كما أن بإمكان الرسول صلى الله عليه وسلم أن يغيث بروحه مليون شخص في نفس اللحظة !!

http://www.geocities.com/abdullah_moslm/g1.ra

http://www.geocities.com/abdullah_moslm/g2.ra

2 – استمع له وهو يقول أنه لا يستغرب خروج روح الولي الميت لكي تنفع بإذن الله من يستغيث بها.

http://www.geocities.com/abdullah_moslm/g3.ra

3 – استمع له وهو يقول أن الأساس أن الأولياء الأموات يغيثون بارواحهم من يستغيث بهم، ولا يمنع في اعتقاده أن يخرج جسد من قبره !

http://www.geocities.com/abdullah_moslm/g4.ra

4 – استمع له وهو يصرح بأن هناك من الأولياء من فوضهم الله في إدارة أمور الكون!! وأن عندهم إذن مسبق في التصرف في الكون!! وأنه بإمكانهم بإذن الله الرزق والإحياء والإماتة !!

http://www.geocities.com/abdullah_moslm/g5.ra

5 – استمع له وهو يصرح بأنه يمكن للولي الميت أن يدعو للحي ، وأن كرامات الأولياء لا حد لها إلا في مسألتين، وهما: أن ينزل عليه كتاب من الله. أن يوجد – أي يخلق – الولي طفل من غير أب . وأن مسألة خلق الطفل من غير أب مسألة خلافية بين العلماء – أي الصوفية - . وأن الولي يمكن أن تخرج روحه من الروضة التي يتنعم فيها ليغيث من استغاث به.

http://www.geocities.com/abdullah_moslm/g6.ra

6 – استمع له وهو يصرح أن العلماء عنده اختلفوا في مسألة إمكانية أن يخلق الولي لطفل من غير أب ، وأن السبب الذي جعل من يقول بإمتناع ذلك هو التحرز على الأنساب !! حتى لا تأتي امرأة حامل من الزنى فتدعي أن أحد الأولياء خلق هذا الطفل في بطنها ، وإلا في الأصل هم متفقون على ذلك – أي على إمكانية أن يخلق الولي طفل من غير أب - !!

http://www.geocities.com/abdullah_moslm/g7.ra

7 – استمع له وهو يصرح بإمكانية رؤية الرسول صلى الله عليه وسلم ولكن بعين البصيرة وأن هناك من الأولياء من يجتمع بالرسول صلى الله عليه وسلم يقظة !

http://www.geocities.com/abdullah_moslm/g9.ra

8 – استمع له وهو يكذب على الشيخ عبد الرحمن دمشقية حفظه الله مؤلف كتاب "الرفاعية" حيث يزعم أن أحد مشايخه ناقش الشيخ دمشقية حول أحمد الرفاعي وذكر له أن الإمام الذهبي أثنى عليه، وأن الشيخ دمشقية كان يجهل هذا الأمر، ولهذا ذمه في كتاب الرفاعية ، مع أن الشيخ عبد الرحمن دمشقية قد ذكر ترجمة أحمد الرفاعي رحمه الله من "سير أعلام النبلاء" للإمام الذهبي رحمه الله وبراءه مما يعتقده فيه أتباعه !

http://www.geocities.com/abdullah_moslm/g10.ra

وفي الختام أقول قد يتعجب البعض من كلام الجفري السابق ولكن لو علم من هم مشايخ الجفري الذين تتلمذ عليهم لزال عنه العجب!

فالجفري قد صرح في بعض اللقاءات الصحفية معه أنه تتلمذ على يد عبد القادر السقاف وهو رجل من كبار الصوفية في هذا العصر، وهو يعيش في جدة ! وكي تعلم مدى ضلال هذا الرجل فاستمع له وهو يستغيث ببعض الأموات الذين قام بزيارتهم في اليمن قبل عدة سنوات :

http://www.geocities.com/abdullah_moslm/g12.ra

ومن مشايخ الجفري الذين صرح بالأخذ عنهم داعية الشرك والخرافة محمد بن علوي المالكي .

وفي الختام لا تنسونا من دعوة صالحة في ظهر الغيب .



الجفري يلقن أمريكي الشهادة واسمعوا فلسفته عن كلمة ( الله ) وعن معنى ( لا إله إلا الله ) !!! ( ملف مرئي )

http://www.guidancemedia.co.uk/mustaffa/Shahada7MB.mov

المعلوم أن معنى كلمة التوحيد "لا إله إلا الله" : لا معبود ( بحق ) إلا الله .

لكن الجفري القبوري الصوفي عرفها بحذف ما بين القوسين !!

فهل عرفتم الفرق الكبير بينهما ؟!

هذا خلاف الفلسفة التي يهرطق بها عن لفظ الجلالة لمن لا يعرف الإسلام وأدخله في ( التصوف ) وليس الإسلام الصحيح ، وكثير من هؤلاء الذين يدخلون في التصوف باسم الإسلام يرتدون إلى النصرانية بعد فترة وهم يقولون : خرافات النصرانية أهون من خرافات الإسلام ( التصوف ) .

وقد ذكر شئ من ذلك في الرسالة التي وردت للشيخ سفر الحوالي من الإخوة في أمريكا ورد عليها في مقدمة الرد على الخرافيين :

http://saaid.net/book/open.php?cat=88&book=537



يسأله السائل : إذا كان رجل يغرق في البحر هل له أن يدعو ويستغيث بالأولياء : " يا جيلاني .. يا فلان !! "

فيفتي بجواز الاستغاثة بغير الله ، ويقول : " ممكن الولي .. روحه تخرج من قبره أو من الروضة التي هو فيها ويجي ويدرك هذا اللي يستغيث " !!!!!!

والعياذ بالله من هذا الشرك ( ملف صوتي ) :

http://www.hudaway.com/audio/jafri3.WMA

يعني حتى مشركي قريش لم يصلوا لهذا الانحطاط الشركي .. فقد كانوا في الشدة إذا هاج بهم البحر يخلصون دعاءهم لله كما أخبر الله جل وعلا .. وفي الرخاء يشركون بدعائهم وتقربهم للأصنام التي ذكروا أنهم ما يعبدونها إلا لتقربهم إلى الله زلفى !!
مشاركة: هل تعلم انا هذا من اكبر دعاة الصوفيه ودائما على قنواتنا

--------------------------------------------------------------------------------

من خربطة الجفري وكذبه : يدعي الإجماع على أن قبر النبي أفضل من العرش !! ( ملف فيديو )

http://www.almijhar.net/ra/vedio/akeeda/3arsh.rm

http://www.almijhar.net/3arsh.htm

--------------------------------------------------------------------------------

الأمة الإسلامية في مصائبها .. ودعاة الصوفية باسم الدين يرقصون بالدفوف .. بل ويعتبرونها قربة إلى الله !!

هنا شاهد الذي يسمونه الداعية علي الجفري الصوفي يتمايل في الرقص :

http://www.almijhar.net/ra/vedio/takea.rm



******

وهنا شاهد (( بالفيديو )) :

يوسف الرفاعي الصوفي الكويتي

صاحب كتاب : نصيحة إلى علماء نجد



(( يرقص )) ويتمايل مع الراقصين والضاربين بالدفوف!

والطامة .. أن ذلك مع كلمات قصيدة شركية تصرح بالحلول والاتحاد !!



http://www.alsoufia.com/vedio/rifaii2.rm





بعض أبيات القصيدة الشركية :



يا حياتي وأنت في ذاتي حاضر لا تغيب

أنت أسكرتني على سكري من لذيذ الشراب

ثم خاطبتني كما تدري ففهمت الخطاب

ثم شاهدت وجهك البدر عند رفع الحجاب

ثم صيرتني رقيب ذاتي كنت أنت الرقيب

ادخل الحال وشاهد المعنى كي تنال الأمان

http://www.alsoufia.com/s/articles.php?id=237



*******



ماذا قال علماء الإسلام عن رقص الصوفية واعتقادهم أنه قربة لله ؟؟!!



قال الحافظ ابن حجر رحمه الله ، في فتح الباري /2ـ941/: قال القرطبي : وأما ما ابتدعته الصوفية في ذلك فمن قبيل مالا نختلف في تحريمه لقد ظهرت في كثير منهم فعلات المجانين والصبيان حتى رقصوا بحركات متطابقة وتقطيعات متلاحقة وانتهى التواقح بقوم منهم إلى أن جعلوها من باب القرب وصالح الأعمال وأن ذلك يثمر سنيَّ الأحوال . قال الحافظ ابن حجر: وينبغي أن يعكس مرادهم ويقرأ: سيء الأحوال. اهـ

الإرهاب ملتصق بالجفري التكفيري الذي يحرض الناس على علماء السنة ويقول أن بينهم وبين الرسول صلى الله عليه وسلم عداوة وأنهم يبغضون الرسول .. وأنهم مدسوسون من قبل أعداء الدين !!

( ملف مرئي ) : http://www.almijhar.net/ra/vedio/heked.rm

ترى المسلمين يحبون الرسول صلى الله عليه وآله وسلم .. والذي ينادي على الملأ بأن العلماء بينهم وبين الرسول قضية وعداوة ومدسوسون من أعداء الدين .. هذا يحرض عليهم للانتقام .. ويكون تكفيري إرهابي !!

كتاب : الأدلة الزكية في بيان أقوال الجفري الشركية !!

http://www.saaid.net/book/8/1423.zip

فضائح مخزية للجفري في شريط ( الترحيب بالجفري ) للحسيني !!

المادة كاملة دقة عالية:

http://www.alsoufia.com/articles_attach/javreey.rar

تحميل الجزء الاول:

http://www.alsoufia.com/articles_attach/javreey1.rar

تحميل الجزء الثاني :

http://www.alsoufia.com/articles_attach/javreey2.rar

بصوته - أخزاه الله - في الملفات أعلاه :


يعتقد أن الأولياء تخلق !! واستدل بقوله تعالى ( تبارك الله أحسن الخالقين ) وقال : فيه دليل على أن هناك من يخلق غير الله .

هكذا فهم الملحد الغبي ! .

وهو يعتقد أن الأولياء تحيي !! واستدل بقوله تعالى ( ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا ) .

هكذا فهم الملحد الغبي ! .

وهو يعتقد أن الاستغاثة بالرسول شرط في قبول الدعاء واستدل بقوله تعالى : ( وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداعي .. ) الآية ، وقال ما معناه : أن معنى الآية أنني لا أجيب دعوة الداعي إلا إذا سألك عبادي !! ، فشرط الإجابة سؤال النبي !!! ، وكان الجار والمجرور في قوله ( عنّي ) لا محل لها من المعنى ولا الإعراب عند الجفري !! .

هكذا زعم الملحد الغبي ! .

وغير ذلك من الفضائح المخزية كسوء أدبه مع النبي ، وقال بأنه يُرى في المنام على صورة : تكروني !!!!! .

وقال في مسألة خروجه من القبر بأنه : يتسرسر !! ، ويتلحلح !! ، وغير ذلك من أقبح الألفاظ .

كذا من سخف عقله اعتقاده أن الولاية لا تتحقق عند من في قلبه قسوة حتى ينام في المزابل ويأكل منها ، أو يغسل حجار الاستنجاء !! - هكذا -

صالح السنحاني
21-12-2007, 12:24 PM
الله يهديه

هذا الرجل تطاول على اهل السنة

وخصوصا اهل السعودية

لكن الله فضحة في شريط الترحيب بالجفري

تقبل مروري

وتشكراااااااااتي

أبو زيد
21-12-2007, 04:56 PM
موضوع قيّم جداً ومتكامل ،، ويتسحق حفظه في المفضلة.
بودّي أخي السعدي لو كان لديك فتاوى من أحد كبار علمائنا أو نصائح بشأن هذا الجفري.

تحياتي

ابن خضير
22-12-2007, 12:12 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


موضوع كامل ومفصل وتم من خلاله التعرف على هذا الزنديق

اسـأل الله ان ياخذعمره


بارك الله فيك ونفع بك

السعدي
23-12-2007, 03:22 PM
أشكر الجميع على المرور
وليس غريب منكم غيرتكم على دينكم

أخوي أبو زيد هذه الصفحة مبتغاك

http://www.almijhar.net/fatawa.htm

والموقع هذا مهم
http://www.almijhar.net/

السعدي
23-12-2007, 03:23 PM
نسيت أقول أن الموضوع

منقووووووووووووووووول

مقبل السحيمي
23-12-2007, 10:12 PM
بارك الله فيك وغفر لك

كم نحن بحاجة لبيان حقيقة هذا الدجال للناس المنخدعين فيه.

السعدي
24-12-2007, 01:11 PM
وفيك أخي مقبل

حمانا الله شره وشر اللي وراه